في الآونة الأخيرة، شوهد العديد من الإعلانات التي لا يُعرف مصدرها بوضوح. ومع ذلك، فقد ظهر في بعض منها فنانون معروفون ساهموا بأدوار مختلفة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن فنانين أثاروا الجدل حول مشاركتهم بإعلانات مجهولة المصدر  

 

جورج كلوني:
 

النجم السينمائي الحائز على جوائز عديدة، ظهر في إعلان غامض عام 2022 يشجع على المسؤولية البيئية دون الكشف هوية المعلن.

لم يُكشف أبدًا عن الجهة التي قامت بالإعلان، لكن تم الإشادة بدور كلوني في إثارة الوعي حول هذه القضية المهمة.

سيلينا جوميز: 
 

المغنية والممثلة الشهيرة، ظهرت في إعلان غامض عام 2023 يشجع على التعليم والفرص للشباب. على الرغم من عدم معرفة الجهة المسؤولة عن الإعلان، فقد تم الثناء على مساهمة جوميز في إبراز هذه القضية الاجتماعية الحيوية.

رامي مالك: 
 

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، شارك في إعلان غامض عام 2021 يتناول موضوع الصحة العقلية. بالرغم من عدم المعرفة الواضحة للجهة المنفذة، فقد تم تقدير مشاركة مالك في التسليط الضوء على هذا الموضوع الحساس والمهم.



 

ليدي جاجا وإعلان "أقنعة المنزل": 
 

قامت ليدي جاجا بالظهور في إعلان لمنتج مجهول المصدر يطلق عليه "أقنعة المنزل". تم انتقاد هذا الإعلان بشدة نظرًا لعدم وجود شفافية حول الشركة المصنعة أو المكونات الداخلية للمنتج.

كيم كارداشيان وإعلان "حبوب إنقاص الوزن الخارقة":

 

أعلنت كيم كارداشيان عن حبوب إنقاص وزن مجهولة المصدر. تعرضت هذه الحملة الإعلانية لانتقادات واسعة النطاق بسبب عدم وضوح المعلومات حول هذا المنتج.

توماس ساوثرلاند وإعلان "مكمل غذائي للرياضيين":

 

ظهر اللاعب السابق توماس ساوثرلاند في إعلان لمكمل غذائي مجهول المصدر. أثار هذا الإعلان جدلًا كبيرًا بسبب عدم شفافية المعلومات المقدمة حول المنتج.


 

كريس براون وإعلان "مشروب الطاقة غير المعروف":
 

ظهر المغني كريس براون في إعلان لمشروب طاقة مجهول المصدر. لم يكن هناك أي معلومات واضحة عن الشركة المصنعة أو المكونات الداخلية للمنتج.

 

كايلي جينر وإعلان "زيت الشعر السحري": 
 

قامت كايلي جينر بالترويج لزيت شعر مجهول المصدر. تم انتقاد هذا الإعلان نظرًا لعدم توفير أي تفاصيل بشأن المكونات أو الشركة المصنعة.

ستيفن سيجال وإعلان "المكمل الغذائي الخارق": 
 

ظهر الممثل ستيفن سيجال في إعلان لمكمل غذائي مجهول المصدر. هذا الإعلان أثار جدلًا واسعًا بسبب عدم وجود معلومات موثوقة عن المنتج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مشاهير هوليود

إقرأ أيضاً:

ضبط 2100 كيلو مخلفات جبنة مجهولة المصدر بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارة المكتب الفني بالمديرية.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية واللحوم حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

ضبط سيارة تحمل مخلفات جبنة مجهولة المصدر بالفيوم 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط سيارة ربع نقل تحمل 2100 كيلو مخلفات جبنة مجهولة المصدر، في طريقها إلى مصانع الجبنة من أجل إعادة تدويرها في المصانع وطرحها مرة أخرى للبيع في الأسواق بتاريخ إنتاج وصلاحية جديدين وبيعها للمواطنين، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد الأسواق والمخابز المخالفة شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن ببعض المخابز، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وذبح لحوم خارج المجازر الحكومية.

 وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

ومن جانبه أوضح المهندس سامح شبل عبد الرازق مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار وأصحاب الأنشطة التموينية ومشروع جمعيتي بقرى ومراكز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أمن أبين يحل لغز إنتشار غاز مجهول المصدر يصيب الجهاز التنفسي مخلفاً ضحايا بمدينة زنجبار ..!!
  • ضبط 212 عبوة أدوية ومستحضرات تجميلية مجهولة المصدر بالغردقة
  • ضبط عاطل بحوزته مستحضرات تجميل مجهولة المصدر
  • قبل بيعها بالأسواق.. القبض على المتهم بحيازة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالقاهرة
  • ضبط عبوات مستحضرات تجميل مجهولة المصدر فى القاهرة
  • السعودية: ضبط 3 وافدين بـ 55 طن لحوم منتهية الصلاحية
  • ضبط 80 طن ملح مجهول المصدر في الإسماعيلية
  • ضبط 2100 كيلو مخلفات جبنة مجهولة المصدر بالفيوم
  • ضبط طن جبنة منتهية الصلاحية وكبدة مجمدة مجهولة المصد في البحيرة
  • ضبط طن حلوى مجهولة المصدر في حملة تموينية بدلنجات البحيرة