قالت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة،: إن اعتماد «يوم عهد الاتحاد» من قِبل صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، إنما يترجم الحرص الذي يوليه قائد المسيرة على أن تظل هذه المناسبات الوطنية حاضرة في ذاكرة الأجيال، كنبراس يحتذى به في نهضة الحاضر ورسم خارطة المستقبل واستشراف الغد المشرق في مختلف ميادين العمل الوطني، وهو دور ورسالة علينا أن نؤديها للأجيال المقبلة معرفة ووعياً مجتمعياً، ونرسخ من خلاله قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، ونغرس لدى النشء هذه القِيم بحيث يكون كل منهم على وعي وإدراك تامين بما بذله القائد المؤسس «طيب الله ثراه» وإخوانه من جهد مخلص وعزيمة خلاقة للانطلاق بهذا النموذج الوحدوي وتسجيل ريادته محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأكدت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان أن تاريخ الوطن مليء بالدروس والعبر والمواقف الخالدة التي ينبغي أن تظل حاضرة في وجدان كل مواطن ومواطنة، وهو تاريخ ملهم نحو العطاء والبذل والتضحية، ومضاعفة الإنتاج، وتعزيز المكتسبات الحضارية، والارتقاء بمكانة الوطن والذود عن حياضه، والحفاظ على رايته ناصعة، خفاقة، في مختلف أنحاء العالم، وطناً أسسه الآباء والأجداد بعزيمة وإرادة وقلوب متجمعة على الوحدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات أبوظبي

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يعزي في وفاة موزة محمد الموسى

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، اليوم، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبدالله الموسى.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال تقديمه واجب العزاء في منطقة جميرا بدبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، داعيا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة موزة بنت محمد عبدالله الموسى خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان في وفاة زوجة عبدالله علي القمزي

كما قدم واجب العزاء الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة "سيراميك رأس الخيمة"، وعدد من المسؤولين.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يناقشان مجموعة من التوجهات الوطنية الجديدة
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة موزة محمد الموسى
  • حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة موزة بنت محمد عبدالله الموسى
  • حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة موزة الموسى
  • ولي عهد أم القيوين يعزي في وفاة موزة محمد عبدالله الموسى
  • «جمعية الصحفيين» تكرّم شمسة بنت حمدان
  • راشد بن حمدان بن زايد يشهد احتفال جمعية الصحفيين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • الشيخة فاطمة: قواتنا المسلحة تؤدي الواجب بشرف وتحمل الأمانة بإخلاص
  • تحت رعاية  “أم الإمارات”.. الاتحاد النسائي يحتفل بتخريج “الدورة التدريبية العسكرية الـ 4 لمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام و الأمن”
  •   مسلمو ولاية ايوا الامريكية يحيون ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام .