قام مدرب فريق إتحاد العاصمة نبيل معلول، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لمركبي 5 جويلية الأولمبي ونيلسون مانديلا بالعاصمة.

كما زار معقل الفريق ملعب عمر حمادي، أين إطلع على المرافق والتعرف على المعالم بشكل أكبر، و هي الملاعب الثلاث الذي اعتاد عليها الفريق العاصمي الاستقبال بها.

ورافق المدرب التونسي نبيل معلول كل من رئيس مجلس الإدارة عثمان سحبان و المنسق حمزة كودري.

وكان معلو قد حل أمس بالجزائر، أين أتم إجراءات الرسمية لتولي العارضة الفنية لفريق “سوسطارة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الصحة في حولة تفقدية بمستشفي ميت غمر واجا

أشادت  الدكتورة عبلة الألفى  نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة،بجهود صحة الدقهلية فى إنشاء غرف المشورة بالمستشفيات  وجودة الخدمات المقدمة للسيدات المترددات عليها في الدقهلية.
 

جاء ذلك خلال استقبال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والدكتور شريف مكين وكيل الوزارة، لنائب الوزير، والوفد المرافق لها   على هامش زيارتها التفقدية لمحافظة الدقهلية بحضور لفيف من قيادات  المحافظة ومديرية الصحة والمجلس القومي للسكان، والمجلس القومي للمرأة ووزارت التضامن الاجتماعى والثقافة والأوقاف
تضمنت زيارة نائب وزير الصحة تفقد مستشفى ميت غمر وأجا المركزى إلى جانب وحدة طب الأسرة بميت العامل أجا حيث استمعت إلى الفرق  الطبية، وكيفية أداء الخدمات  المختلفة، للمترددين.
وشددت  الألفى على وجوب توجيه المترددات على الوحدة إلى غرفة المشورة الأسرية في بداية دخولها، والتأكد من تسجيلها لمتابعتها، سواء حصلت على المشورة في ذات اليوم أو في يوم آخر حسب رغبتها ووقتها، وذلك في إطار العمل على رفع وعي السيدات بأهمية المشورة الأسرية والمبادرة الرئاسية ألف يوم الذهبية.


من جانبه أكد  الدكتور شريف مكين  حرص صحة الدقهلية على التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية بالقضايا السكانية مشيرًا إلى أن هذا التنسيق من شأنه استهداف أكبر عدد ممكن من المستفيدين توحسين خدمات رعاية الأم والطفل  خلال الألف يوم الأولى من عمره.


جدير بالذكر أنه تم إطلاق مبادرة الألف يوم الذهبية تحت مظلة 100 مليون صحة فى أغسطس 2023 وتهدف المبادرة لرفع الوعي بأهمية الألف يوم الأولى فى حياة الطفل.

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي يكشف كواليس فشل صفقة فيكتور أوسيمين
  • وزير العمل يقوم بزيارة مفاجئة إلى منطقة عمل بولاق الدكرور
  • “سوسطارة” تواجه الملعب التونسي بملعب رادس
  • قرار عاجل من علي معلول.. واللاعب يبلغ الأهلي (خاص).. عاجل
  • عاجل - اعتقال "بوتين" في منغوليا.. الرئيس الروسي يتحدى المحكمة الجنائية الدولية بزيارة تاريخية.. هل يتجاهل العالم مذكرة حبسه؟
  • مستشارة شيخ الأزهر تزور دار الإفتاء ومركز كنوز الإسلام بسلطنة بروناي
  • مدرب بيراميدز: "نحارب منذ 7 أشهر"
  • مدرب ليفربول يوضح سبب رحيل موهبة الفريق إلى سالزبورغ
  • بالصور.. المران الأول لـ محمد عبد المنعم مع نيس الفرنسي
  • نائب وزير الصحة في حولة تفقدية بمستشفي ميت غمر واجا