يقدّم الفنان رياض النهدي سلسلة  عروض لـ " عبودة Show " في المهرجانات الصيفية، وهو عرض مستوحى من شخصية عبودة التي قدّمها في مسلسل الخطاب على الباب. 

وقال رياض النهدي خلال حضوره في برنامج ''كورنيش'' الإثنين 7 أوت 2023، إنّ شخصية ''عبودة'' لم يتمّ استغلالها جيّدا، وأنّ فكرة العرض الموجّه للأطفال خامرته خلال مشاركته في تظاهرة فنية في جبل سمامة لفائدة الأطفال الذين كانوا ينادونه باسم تلك الشخصية التي أداها في المسلسل الشهير الخطاب على الباب بجزئيه، وهو ما جعله يفكّر في إعداد هذا المشروع الذي انطلقت عروضه للجمهور في تظاهرة 24 ساعة مسرح بالكاف.

وأشار النهدي إلى أنّ ردود الفعل كانت إيجابية في العروض السابقة، وسيواصل تقديم ''عبودة ''Show'' في جملة من المهرجانات في كلّ من المكنين وهرقلة وبوفيشة وأم العرايس والمتلوي.

وعن مشاريعه الفنية، قال رياض النهدي إنّ الفنان الأمين النهدي طرح عليه فكرة إعادة سلسلة سي الزهواني بنفس الشخصيات ولكن في صياغة جديدة، مشيرا إلى أنّ المشروع ما يزال مجرّد فكرة إلى حدّ الآن.

استمع إلى حواره في برنامج كورنيش:

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني

وجّهت السلطات الاسترالية، الأربعاء، اتهامات لفتاة تبلغ من العمر 19 عاما بعد تحقيق بشأن أعلام لحزب الله رُفعت خلال تظاهرة في سيدني.

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز: "تم توقيفها واتُّهمت برفع راية منظمة إرهابية محظورة علنا".

ورفع آخرون شاركوا في التظاهرات المؤيدة للفلسطينيين في سيدني وميلبورن الأسبوع الماضي أيضا أعلام حماس، ولافتات تحمل صور الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الذي اغتالته "إسرائيل"، الجمعة.

وأثارت التظاهرة انقسامات في أستراليا حيال ما يعد حرية تعبير أو نشاط غير قانوني.

وما زالت السلطات في حالة تأهب قبيل تظاهرتين مقررتين هذا الأسبوع إحياء لذكرى مرور عام على معركة "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر.

وأفاد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي، الأربعاء، بأنه يتعين عدم تنظيم التظاهرتين المقررتين في السادس والسابع من تشرين الأول/ أكتوبر، مشيرا إلى أنه سيُنظَر إلى أي تظاهرات على أنها "مستفزة بشكل كبير".

وقال لشبكة البث الوطنية "أيه بي سي" إنها "لن تحقق تقدما في أي قضية. ستتسبب بقدر هائل من التوتر"، مشيرا إلى أنه سيحضر تجمّعا يكرم الضحايا بدلا من ذلك.


وذكرت شرطة نيو ساوث ويلز، الثلاثاء، بأنه على الرغم من النقاشات التي جرت مع المنظمين، إلا أنها "ليست واثقة من أنه يمكن للتظاهرة المضي قدما بشكل آمن"، وقررت إحالة المسألة إلى القضاء.

وستنظر محكمة في المسألة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وذكرت "مجموعة التحرّك من أجل فلسطين في سيدني" المنظمة للتظاهرة بأن خطوة الشرطة تمثّل "هجوما على الحقوق الديمقراطية الأساسية".

وأضافت في بيان "ننوي الدفاع عن حقنا في التظاهر ونحن عازمون على مواصلة الدفاع عن العدالة من أجل فلسطين ولبنان".

مقالات مشابهة

  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • جيش الاحتلال يشن سلسة غارات متواصلة على بيروت فجر اليوم
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • لأول مرة.. بايدن يعلق على فكرة ضرب المواقع النووية الإيرانية
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو
  • تظاهرة أمام القنصلية الإسرائيلية في شيكاغو ضد العدوان على لبنان وفلسطين
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك