صحيفة صدى:
2024-09-01@15:33:36 GMT

ياسمين صبري تحرج معجبة أرادت التصوير معها

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

ياسمين صبري تحرج معجبة أرادت التصوير معها

خاص

تسببت الفنانة المصرية ياسمين صبري في إحراج معجبة أرادت التصوير معها خلال حفل زفاف الفنانة بتول الحداد.

وحاولت البلوجر آمال أبو المجد التصوير مع الفنانة ياسمين صبري وقفت الأخيرة معها إلا أنها أمسكت بهاتفها وأجرت مكالمة هاتفية دون أن تهتم بالتصوير مع المعجبة ما دفع الأخيرة للانسحاب.

وتباينت ردود الأفعال تجاه ما فعلته الفنانة حيث اعتبر البعض أنها أحرجت المعجبة، فيما أكد آخرون أن التصرف الذي فعلته الفنانة سليم وطبيعي.

يذكر أن ياسمين صبري تألقت بفستان طويل بأكمام ساقطة وجمع الفستان بين اللونين الأبيض والأسود وهي اللمسات التي منحت ياسمين صبري لمسات كلاسيكية رائعة خلال الحفل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بتول الحداد ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

كانون تحتفل باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي من قلب أفريقيا

في التاسع عشر من أغسطس من كل عام، يجتمع العالم للاحتفال باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي، وهو حدث عالمي مخصص لعلم فن التقاط اللحظات.

"يوم كامل".. بهذا المصطلح يعتبر اليوم العالمي للتصوير الفوتوجرافي 2024 ، بمثابة دعوة لاستكشاف وتوثيق التجربة الإنسانية المتعددة الأوجه في جميع أنحاء العالم، مع وجود ما يقرب من 8 مليار شخص يتشاركون عالما واحدا، فهذا التحدي يساعد المشاركون في رصد ثراء الحياة المتنوعة والقصص ووجهات النظر في لقطة موحدة.

ومن جانبه، يفتخر مركز كانون وشمال أفريقيا بشكل خاص على تسليط الضوء على مجتمع التصوير الفوتوغرافي الأفريقي النابض بالحياة والموهوب من خلال عرض أعمال المصورين الأفارقة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة    بها تحت شعار #CelebrateAfrica.

كما أشعلت الحملة الرائدة للمحتوي (UGC) مجتمعا نابضا بالحياة للتصوير الفوتوغرافي في جميع أنحاء أفريقيا منذ إنشائها في عام 2017 من خلال تسليط الضوء على الجمال والثقافة المتنوعة للقارة بواسطة عدسة شعبها، جمع ما يقرب من 4000 مشاركة كل عام، مما أدى إلى تحويل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا إلى مركز قوي للمحترفين المبدعين للتواصل ومشاركة مواهبهم واكتساب الاعتراف العالمي.

ويعد التصوير الفوتوغرافي لغة عالمية تتجاوز الحدود والثقافات، فهو يتمتع بالقدرة على إلهام الناس وتثقيفهم وربطهم على مستوى عميق لذا تفخر كانون بدعم مجتمع التصوير الفوتوغرافي الأفريقي النابض بالحياة والاحتفال بوجهات نظرهم الفريدة في اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي.

 قال راشد غاني مدير وحدة الأعمال التجارية بين الشركات في كانون وسط وشمال أفريقيا: “نعتقد أنه من خلال عرض المواهب المتنوعة في قارتنا، يمكننا المساهمة في عالم أكثر شمولاً وفهمًا”، مضيفا أن اليوم العالمي للتصوير يسلط الضوء على أعمال المصورين الأفارقة المحليين وسفراء كانون، مما يساعد في اكتشاف قصصهم الملهمة وصورهم المذهلة.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تنافس نجمات هوليوود والألماس يميز طلتها
  • كانون تحتفل باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي من قلب أفريقيا
  • شيرين عبد الوهاب تهدي جمهورها "عسل حياتي"
  • مروة عبدالمنعم تهاجم المحجبات: "هو كل اللي لابسين الحجاب بيصلوا وما بيغلطوش؟"
  • بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب تنضم لـ "تيك توك"
  • هل تخضع ويزو لعملية تكميم المعدة لخسارة وزنها؟.. «متصالحة مع نفسها»
  • أنباء عن خوض ياسمين صبري دراما رمضان 2025
  • محمد الريفي يرد على تصريحات كارول سماحة الأخيرة.. فيديو
  • البجع يسيطرعلى ذوق ياسمين صبري (صور)
  • رد ناري من نادين نسيب نجيم على انتقادات ظهورها في "البانيو"