ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت!.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

غدا انطلاق بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية

الوحدة نيوز:

تنطلق عصر غدا الجمعة منافسات بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية (فئة الرجال) التي ينظمها الاتحاد العام للعبة، وتحتضن مبارياتها الصالة الرياضية المغلقة بمدينة سيئون، وبمشاركة الأندية الحائزة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري التصنيفي الذي أقيم العام الماضي وهي، وحدة صنعاء، أهلي صنعاء، التلال، وشعب حضرموت على الترتيب، وتقام منافساتها بنظام الكل مع الكل.

وأوضح رئيس العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني أن بطولة السوبر تُعد تدشيناً للموسم الرياضي لكرة السلة 2024، على أن يتبعها بقية بطولات ومنافسات الموسم، متوقعاً أن تشهد البطولة تنافساً قوياً بين الفرق الأربع المشاركة للفوز بلقبها الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في البطولة العربية للأندية المزمع إقامتها في مدينة الاسكندرية المصرية خلال أكتوبر القادم.

وأشار إلى أنه سيتم نقل جميع مباريات البطولة عبر البث المباشر عبر صفحة الاتحاد العام لكرة السلة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وذكر رئيس الاتحاد أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة (رجال) بقيادة المدرب الوطني قيصر علمي ومساعده معد الحديدي، سيقوم من خلال منافسات هذه البطولة باختيار قائمة لاعبي المنتخب إلى جانب قائمة لاعبين من أندية أخرى استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة المقرر إقامتها في دبي خلال نوفمبر القادم.

وتنطلق منافسات البطولة غدا الجمعة بمباراتين تجمع الأولى فريقي وحدة وأهلي صنعاء، فيما يتقابل في الثانية فريقا شعب حضرموت والتلال.

وبحسب قرعة البطولة تقام السبت مباراتين تجمع الأولى فريقي وحدة صنعاء وشعب حضرموت، ويلتقي في الثانية فريقا أهلي صنعاء والتلال، وتختتم منافسات البطولة يوم الأحد بمباراتين تجمع الأولى فريقي أهلي صنعاء وشعب حضرموت، بينما يلتقي في الثانية فريقا وحدة صنعاء والتلال.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة الاجتماع الفني بمشاركة ممثلي الأندية حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الجوانب الفنية والتحكيمية والإدارية للبطولة، كما تم عرض الزي الرسمي والاحتياطي لكل فريق وتحديد مواعيد المباريات بحيث تقام المباراة الأولى الساعة الثالثة والنصف عصراً، وتقام المباراة الثانية عند الخامسة والنصف عصراً.

مقالات مشابهة

  • محتجون يغلقون طريقًا رئيسيًا في حضرموت وشل حركة السير تمامًا!!
  • حضرموت.. صيادو "شحير" يصعدون من احتجاجاتهم تنديدا بمنع الاصطياد من قبل القوات الإماراتية
  • ضربة ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم .. وإعلان عسكري يكشف تفاصيلها
  • فضيحة في صفوف الحوثيين: قيادي حوثي يكشف كواليس تزاحم القيادات على المناصب العليا!
  • نقض أدوية الأنسولين يهدد حياة المرضى بدمياط
  • ما حقيقه عودة نهر ”الخارد ” الذي يتدفق مجراه من جبال صنعاء حتى حضرموت ؟ باحث جيولوجي يجيب
  • أول تعليق حوثي على اغتيال القاضي الحرازي
  • ليس خطأ الطيار.. ضربة قوية بمقتل طيار أوكراني بارز بتحطم مقاتلة F-16 الأمريكية
  • تصفية تشكيل عصابي لتجارة المخدرات وبينهم متهم بأحكام سجن 94 سنه في الدقهلية
  • غدا انطلاق بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية