هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الدفعة ال 20 لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية الملتحقين بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وقال سموه على منصة إكس: «بحضور أخي سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، أبارك للقيادة وللوطن تخريج كوكبةٍ جديدة من الدفعة ال 20 لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في المدينة التدريبية لقيادة قوات الأمن الخاصة بسيح المهب، الملتحقين بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بعد اجتيازهم بنجاح التدريبات الأساسية والتخصصية، وحصولهم على المهارات العسكرية والميدانية والمعارف والعلوم الأكاديمية التي تعزز قدراتهم وترفع كفاءاتهم وتدعم مسيرتهم العلمية والعملية وترسخ قيم المواطنة الإيجابية، وأهنئ كافة الخريجين وذويهم بهذا الإنجاز متمنياً لهم التوفيق في مواصلة مسيرة العطاء والولاء، فشباب الإمارات هم حَمَلةُ أمانة الوطن وهم حصنه المنيع».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان العامة الكويتي: الجيش هو السد المنيع في مواجهة مختلف التحديات

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين أن الجيش الكويتي هو السد المنيع والسيف الرادع في مواجهة مختلف التحديات الداخلية والخارجية، مؤكدا أن حفظ واستقرار وأمن الوطن هو الهدف الأسمى للقوات المسلحة.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن (رئاسة الأركان الكويتية ) عقب جولة تفقدية للفريق المزين اليوم، الخميس، على لواء (مبارك المدرع/15) ولواء (صالح المحمد الآلي/94) حيث استمع إلى إيجاز مفصل عن طبيعة العمل والواجبات والمهام المناطة بهما.

وأثنى الفريق المزين على منتسبي اللواءين لما يتمتعون به من كفاءة وقدرة واستعداد لتنفيذ مختلف المهام والواجبات والذي هو باكورة التأهيل والتدريب المستمر، وتمنى لهم دوام التوفيق والسداد وبذل الغالي والنفيس من أجل حماية تراب الوطن.

وذكر البيان أن المزين اطلع خلال زيارته للواء (مبارك المدرع/15) على نوعية التدريبات والتمارين التي ينفذها اللواء والخطط المستقبلية وبرامج التطوير والتحديث لرفع كفاءة منتسبيه من ضباط وضباط صف وأفراد كما اطلع على الأسلحة والمعدات الآليات العسكرية المستخدمة وطبيعة عملها والدور المسند إليها.

وخلال زيارته للواء (صالح المحمد الآلي/94) استمع إلى شرح حول آخر ما تم تنفيذه من مهام وواجبات ضمن الخطط والبرامج التدريبية والتأهيلية المعتمدة لمنتسبي اللواء وطبيعة وحجم التعاون والتنسيق القائم والمشترك مع القطاعات العسكرية الأخرى في الكويت كما اطلع على الأسلحة والمعدات والآليات العسكرية المستخدمة والتعرف على طبيعة عملها ودورها بالمهام المسندة إليها.

مقالات مشابهة

  • المنشآت الرياضية في الإمارات.. أيقونات معمارية ومراكز للاستدامة
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • رئيس الدولـة: نـدعـم جهـود وقـف الحـرب فـي غـزة
  • مبادرات تراثية وبيئية لنادي صقّاري الإمارات في «أبوظبي للصيد»
  • سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس مدغشقر
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي تعزيز العلاقات والتطورات في المنطقة
  • رئيس الدولة يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي سبل تعزيز العلاقات بين الإمارات والاتحاد الأوروبي والتطورات في المنطقة
  • راشد بن حمدان بن زايد يشهد احتفال جمعية الصحفيين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • ضبط 6 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • رئيس الأركان العامة الكويتي: الجيش هو السد المنيع في مواجهة مختلف التحديات