النهار أونلاين:
2024-09-01@14:28:28 GMT

زبيدة عسول تودع ملف ترشحها للرئاسيات

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

زبيدة عسول تودع ملف ترشحها للرئاسيات

حلت الراغبة في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر 2024، زبيدة عسول، مساء اليوم بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بقصر الأمم (الجزائر العاصمة).

وذلك لأجل إيداع ملف التصريح بالترشح للإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.

وفي تصريح للصحافة عقب عملية الإيداع, أكدت عسول أن ترشحها للرئاسيات المقبلة هو “قرار جدي وهام ويجب أن يسعى الجميع لتطوير البلاد”.

كما أبرزت أن برنامجها الانتخابي “متعدد الجوانب ويسعى لتطوير البلاد وحماية الأسرة وتحقيق الرفاهية والتنمية الاقتصادية”.

وكانت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، قد أفادت في بيان لها ـول أمس الثلاثاء, أن آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، هو يوم الخميس 18 جويلية في منتصف الليل (00:00).

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أوساكا تودع فلاشينج ميدوز بـ «الطاقة المجنونة»


نيويورك (د ب أ)
أفسدت التشيكية كارولينا موتشوفا عودة النجمة اليابانية ناومي أوساكا لمنافسات فردي السيدات ببطولة أميركا المفتوحة للتنس، بعدما أطاحتها من الدور الثاني للمسابقة. لم يكن أول ظهور لأوساكا 26/ عاماً/، المتوجة باللقب مرتين، على ملعب «آرثر آش» لأول مرة منذ عام 2022 جيداً، عقب خسارتها أمام منافستها التشيكية بنتيجة 6/ 3 و7/ 6 (7/ 5). ورغم ذلك، تبدو هذه الخطوات الصغيرة مشجعة لأوساكا في طريق عودتها للعبة البيضاء بعد ولادة طفلها الأول، كما تحدثت اللاعبة اليابانية أيضاً عن معاركها المتعلقة بالصحة العقلية. 
وعلقت موتشوفا، التي خضعت لجراحة في المعصم فبراير الماضي، على فوزها قائلة: «انظروا حولكم، هذا أمر لا يصدق، الأجواء والجماهير، إنها طاقة مجنونة، وأنا أحب ذلك.أنا سعيدة حقاً بأدائي»، وأضافت: «هذا العام، حققت أكبر فوز لي، وهو أنني تمكنت من العودة للعب مرة أخرى، أنا ممتنة حقاً، هذا هو الكرز على الكعكة لوجودي هنا». 
ومن المقرر أن تلتقي موتشوفا، التي بلغت الدور قبل النهائي في نيويورك العام الماضي، مع الروسية أنستازيا بوتابوفا في الدور المقبل، حيث تمتلك فرصة جيدة للتقدم في المسابقة مجدداً. كما تأهلت الدنماركية المخضرمة كارولين فوزنياكي للدور الثالث أيضاً، بتغلبها على المكسيكية ريناتا زرزوا بنتيجة 6/ 3 و6/ 3، فيما صعدت الكازاخية ألينا رايباكينا، عقب انسحاب منافستها الفرنسية جيسيكا بونشيه.
وبلغت الروسية أناستازيا بافليوشنكوفا الدور الثالث أيضاً، بعدما انتصرت على الإيطالية إليزابيتا كوتشياريتو، وفازت الأميركية جيسيكا بيجولا على مواطنتها صوفيا كينن، والروسية لودميلا سامسونوفا على التشيكية ماري بوزكوفا. 

 

أخبار ذات صلة فلاشينج ميدوز.. «يوبيل ذهبي» و«أوجاع»! «يخلق من الشبه سابالينكا».. طفلة تخطف جماهير أميركا المفتوحة

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات: أكثر من 60 % نسبة استلام البطاقات الانتخابية
  • أديل تودع ميونخ عاطفيا بعد 10 حفلات بيعت تذاكرها بالكامل
  • لأول مرة.. تحويل التلاميذ بين المؤسسات التعليمية رقميا
  • الشعلان: فعاليات متنوعة في مهرجان “شتاء درب زبيدة”
  • بالتفاصيل.. انطلاق مهرجان "شتاء درب زبيدة" نوفمبر المقبل
  • إسعاد يونس تودع عاطف بشاي بهذة الكلمات
  • حساني يدعو لإستغلال فرصة الإنتخابات للإرتقاء بالبلاد
  • أوساكا تودع فلاشينج ميدوز بـ «الطاقة المجنونة»
  • المستقلة للانتخاب : لن نسمح بتشويه العملية الانتخابية
  • مفوضية الانتخابات: استمرار الحملات التوعوية بأهمية استلام بطاقة “ناخب”