في الـ 16 من يوليو لم يكن تعداد اللاعبين المتزامنين للعبة No Man’s Sky على ستيم يتجاوز 5 آلاف لاعب.
وبمجرد الإعلان عن التحديث الجديد، Worlds Part 1، ارتفع تعداد اللاعبين الذين يخوضون تجربة اللعبة بشكل متزامن على الحاسب الشخصي عبر ستيم إلى نحو 14 ألف لاعب.
أخبار متعلقة أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024لعبة Flintlock: The Siege of Dawn.

. عالم من المغامرات والحروبإثارة ومتعة.. تفاصيل لعبة التصويب XDefiantويقدم التحديث الكثير من الإضافات من ضمنها مناطق ومناخ وتفاصيل رسومية جديدة تجعل اللعبة وكأنها لعبة جديدة بحسب تعبير المخرج شون موراي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحديث لعبة No Man’s Sky يرفع عدد لاعبيها بأكثر من 180%No Man's Sky
لعبة No Man's Sky هي لعبة مغامرات واستكشاف من منظور الشخص الثالث (TPS) تم تطويرها بواسطة Hello Games، وهو فريق تطوير صغير يتكون من 16 شخصًا فقط.
وتُعد No Man's Sky لعبة فريدة من نوعها، حيث تقدم تجربة لعب واسعة النطاق في مجرة ضخمة تضم أكثر من 18 كوينتيليون كوكب.
وتتميز اللعبة بنظام لعب مفتوح، حيث يمكن للاعبين استكشاف الكواكب بحرية، واكتشاف أسرارها، ومواجهة مخاطر جديدة.
وتتضمن اللعبة أيضًا نظامًا للقتال، مما يسمح للاعبين بالدفاع عن أنفسهم ضد الأعداء باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحديث لعبة No Man’s Sky يرفع عدد لاعبيها بأكثر من 180%رحلة في الفضاءوعالم No Man's Sky هو عالم ضخم ومليء بالحياة، حيث تنتشر الكواكب المتنوعة، والمخلوقات الغريبة، والأنظمة الشمسية الفريدة.
سيستكشف اللاعبون بيئات متنوعة، مثل الغابات المطيرة، والسافانا، والوديان، والمناطق الجبلية، والصحاري، والكواكب الجليدية.
تدور أحداث No Man's Sky في مجرة لا نهائية، حيث يحاول اللاعبون اكتشاف أسرار الكون.
ستتضمن اللعبة أيضًا قصة رئيسية، حيث سيقوم اللاعبون بكشف غموض حضارة قديمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جيمنج الألعاب الإلكترونية article img ratio

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. نقل 450 خلية نحل من القطيف إلى الرياض والمجمعة لإنتاج عسل عضوي

في سابقة هي الأولى من نوعها، نجح 3 نحالين عضويين من محافظة القطيف في نقل 450 خلية نحل من المحافظة إلى منطقة الرياض ثم إلى المجمعة، بهدف إنتاج عسل المانجروف والسدر البري العضوي.
وقال النحال علي العلي، أحد المشاركين في هذه التجربة الرائدة، إنهم بدأوا إنتاج عسل المانجروف قبل أربع سنوات، وكانوا يأملون في تحقيق إنتاجية أكبر هذا العام، حيث تم إدخال 4000 خلية نحل إلى مواقع أشجار المانجروف الخمسة المخصصة لذلك.
أخبار متعلقة لمدة 18 يومًا.. إغلاق جزئي وكلي لطريق الملك فهد ”الدمام - الخبر السريع“رياح شديدة وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لأول مرة.. نقل 450 خلية نحل من القطيف إلى الرياض والمجمعة لإنتاج عسل عضوي
ومع ذلك، أدت بعض الظروف الجوية الصعبة، مثل ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض الرطوبة، إلى انخفاض الإنتاج إلى 12 طنًا هذا العام، على الرغم من أنها لا تزال كمية أكبر من العام الماضي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لأول مرة.. نقل 450 خلية نحل من القطيف إلى الرياض والمجمعة لإنتاج عسل عضويإنتاج العسل العضويوأشار إلى أن أهم ما يميز هذا العام هو نجاح ثلاثة نحالين عضويين في نقل خلاياهم إلى منطقة الرياض، وتحديدًا إلى موقع ثادق، لإنتاج عسل الطلح، ثم إلى المجمعة، إلى فيضة أم الديابة، لإنتاج عسل السدر البري.
وأكد أنهم يمتلكون شهادات عضوية منذ عام 2023، وأنهم نقلوا خلاياهم إلى مناطق عضوية، وأن هذه التجربة الجديدة كانت ناجحة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لأول مرة.. نقل 450 خلية نحل من القطيف إلى الرياض والمجمعة لإنتاج عسل عضوي
وأعرب العلي عن أمله في أن يتمكنوا في المستقبل من الانتقال إلى محميات أكبر، مشيرًا إلى أن عدد النحالين العضويين في محافظة القطيف يبلغ حاليًا 8 أفراد، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى أكثر من 15 نحالًا بحلول نهاية عام 2024.
وأشار إلى ان هذه التجربة تعتبر خطوة مهمة في تطوير قطاع إنتاج العسل العضوي في المملكة، وتعكس التزام النحالين بتقديم منتجات عالية الجودة ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • 11 شرطًا لصناعة الأعلاف الحيوانية.. وحظر استخدام 12 مادة
  • عاجل | 11 شرطًا لصناعة الأعلاف الحيوانية.. وحظر استخدام 12 مادة
  • 50 مخالفة بلدية في قرية العليا خلال شهرين
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة متنوعة في 3 دول
  • لأول مرة.. نقل 450 خلية نحل من القطيف إلى الرياض والمجمعة لإنتاج عسل عضوي
  • بسبب لعبة مراهنات.. طفل يقتل جدته في مصر
  • عاجل| بسبب لعبة مراهنات.. طفل يقتل جدته في مصر
  • كواليس طعن مواطنة ألمانية لـ 6 أشخاص في حافلة
  • مشاريع "فقاسة" لإنتاج الدواجن اللاحم بالشرقية
  • الصندوق السعودي للتنمية.. مسيرة تاريخية في أكثر من 100 دولة