شهد الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، عرض ( داتا شو ) عن المنظومة الأمنية الموحدة بالمحافظة، قام بشرح المنظومة المهندس احمد ابراهيم عبد الهادي،  ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الشركة العربية العالمية للبصريات بوزارة الدفاع المنفذة للمشروع.

محافظ جنوب سيناء يشهد عرض ( داتا شو ) عن المنظومة الأمنية بالمحافظة .

.

 

وحرص المحافظ علي الاطمئنان علي كافة تفاصيل مشروعات تأمين جميع مدن المحافظة بالاخص منظومة تأمين مدينة سانت كاترين بمراحلها الثلاث، وطالب بسرعة استكمال انهاء المنظومة، نظرا لقرب افتتاح مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام.

يشار الي أن المنظومة الموحدة تدار من مركز الرصد الأمني الموحد بشرم  وهو  مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة وبالأخص تأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية، وكذا تأمين جميع مدن المحافظة وطريق شرم الشيخ / النفق، وطريق شرم الشيخ/ طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة جاري تنفيذها عن طريق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية  الشركة العربية العالمية للبصريات.

حضر العرض اللواء مهندس سامح يوسف ، واللواء مهندس  احمد الصاوي من  جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع الشركة العربية العالمية للبصريات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام جنوب سينا مدينة شرم الشيخ محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

خلال تفقده المنظومة.. نائب محافظ قنا يوجه بسرعة حصر أملاك الدولة

وجه الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، بسرعة اتمام حصر أصول أملاك الدولة، وإدخالها على المنظومة الإلكترونية في المواعيد المقررة.

جاء ذلك خلال تفقده منظومة حصر أملاك الدولة، لمتابعة آخر المستجدات والوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، رافقه صابر سعيد مدير منظومة أملاك الدولة.

 

نائب محافظ قنا 

واستمع نائب محافظ قنا، لشرح حول آخر المستجدات، واطلع على ما جرى إنجازه من أعمال بملف حصر أملاك الدولة، مشيرًا إلى أنه مخطط الانتهاء من أعمال الحصر خلال شهر سبتمبر المقبل، بهدف تحقيق المصلحة العامة وحصول المواطن والدولة على حقوقهم، وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

 

حصر أملاك الدولة 

وأضاف «عمر» أن الهدف من حصر أملاك الدولة هو تحديد و توثيق الممتلكات المستغلة وغير المستغلة لزيادة موارد الدولة، واستغلال هذه الموارد فى إقامة مشروعات قومية وخدمية، مما يساهم في دفع عجلة التنمية، تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وما تضمنته من التوجه نحو التحول الرقمي لأجهزة ومؤسسات الدولة .

مقالات مشابهة

  • هيئة الرعاية الصحية: بدء التشغيل التجريبي لمجمع الفيروز الطبي في جنوب سيناء
  • رئيس الحراك الثوري : المنظومة الأمنية في عدن بحاجة الى هذا الأمر
  • خلال تفقده المنظومة.. نائب محافظ قنا يوجه بسرعة حصر أملاك الدولة
  • خبير: الجيش الإسرائيلي يتهم نتنياهو بتعطيل الاتفاق مع الفصائل الفلسطينية
  • محافظ القليوبية يشهد توزيع أجهزة كهربائية للعرائس بمدرسة الشبان العالمية في بنها
  • إجراء جديد من وزير الدفاع الأمريكي بشأن تأمين مرشحي الرئاسة
  • نقلة نوعية في المنظومة الأمنية| محمد موسى يشيد بموقف إنساني لوزارة الداخلية
  • محافظ الغربية يجتمع بالشركة المصرية للاتصالات لمناقشة سبل التعاون المشترك
  • محافظ شمال سيناء: 1% زيادة في درجات طلاب الثانوية العامة بالمحافظة
  • محافظ الغربية يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات اتصالات مصر لتحقيق التحول الرقمي