حزب الله يؤكد مقتل حبيب معتوق المسؤول بقوة الرضوان.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

مقتل أبو شجاع.. سجال بين الداعية الفلسطيني محمود الحسنات وأدرعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—دخل الداعية الإسلامي الفلسطيني، محمود الحسنات في سجال مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي بعد إعلان مقتل محمد جابر الملقب بـ"أبو شجاع" في طولكرم.

وبدأ الأمر بتدوينة من الحسنات على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) قال فيها: "ربح البيع يا أبو شجاع.. إلى روح وريحان ورب راض ٍ غير غضبان"، ليرد عليه أدرعي بتدوينة على إكس قائلا: "شيخ التحريض الارهابي يمجد شخصية لا علاقة لها لا بالإسلام ولا بالقتال ولا بالوطنية. المدعو أبو شجاع اختبأ في مسجد في طولكرم وهناك تم القضاء عليه. لعل شيخ التحريض يعرف الآية الكريمة عن مصير من يستخدم مساجد الله بهذه الطريقة: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [سورة البقرة:114].. اتقوا الله".

ورد الحسنات على أدرعي بتدوينة منفصلة قال فيها: "طيب خطبة الجمعة اليوم عن أبو شجاع.. وكمان حضربله السلام الوطني على المنبر".

وكان أدرعي قد قال في تدوينة سابقة على إكس، الخميس: "خلال عملية نفذها أفراد الوحدة الشرطية الخاصة وقوات جيش الدفاع في طولكرم وبعد تبادل لإطلاق النار قضى أفراد الوحدة الشرطية الخاصة بتوجيه من جهاز الشاباك على خمسة مخربين اختبأوا داخل مسجد. من بين المخربين الذين تم القضاء عليهم المدعو محمد جابر الملقب بأبي شجاع قائد الشبكة الارهابية في مخيم نور الشمس.. المدعو ’أبو شجاع‘ كان متورطًا في العديد من العمليات الإرهابية وبتوجيه عملية اطلاق النار في شهر حزيران الماضي والتي أسفرت عن مقتل المواطن الإسرائيلي أمنون مختار رحمه الله.  كما كان المدعو محمد جابر متورطًا في عملية ارهابية أخرى.."

الجيش الإسرائيليالضفة الغربيةالفلسطينيونتغريداتنشر الجمعة، 30 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الإسرائيلي: سنواصل مهاجمة حزب الله بقوة لإعادة السكان إلى منازلهم
  • هدد قادة حماس بدفع الثمن..بايدن يؤكد مقتل رهينة أمريكي في غزة
  • من المسؤول عن العمالة السائبة؟
  • مسؤول مصري رفيع يكشف لصحيفة عبرية موقف بلاده من محور فيلادلفيا
  • "الكورد فى وثائق الخارجية الأمريكية".. كتاب جديد لشيركو حبيب
  • مبعوث السلام الأممي: خطر توسع الحرب إقليميا ما زال كبيرا  
  • مقتل أبو شجاع.. سجال بين الداعية الفلسطيني محمود الحسنات وأدرعي
  • في اجتماع أمني.. إسرائيل تصادق على "خرائط محور فيلادلفيا"
  • غالانت يعلن عن هدف جديد لحرب غزة
  • الجيش الأوكراني يؤكد مقتل أحد طياريه جراء تحطم طائرة F-16 ويقول إن الحادث وقع خلال صد هجوم روسي