عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا  مع الدكتور فيصل عبد العزيز الخلف، رئيس مجلس إدارة مجموعة سما وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الوزارة ومجموعة سما في مجال الاستثمار الرياضي والشبابي حيث استعرض الوزير عدد من الفرص الإستثمارية بقطاعي الشباب والرياضة الجاذبة للقطاع الخاص سواء فى مجال تطوير المنشآت وكذلك المبادرات الرياضية والشبابية


وقد تم التأكيد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات.


وأعرب الدكتور صبحي عن تقديره للجهود التي تقوم بها مجموعة سما في تعزيز الرياضة والشباب، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع يعد فرصة لدعم التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعرفة لتحقيق أهداف مشتركة في تطوير الرياضة والشباب في مصر.


من جانبه، أعرب الدكتور فيصل عبد العزيز الخلف عن استعداد مجموعة سما للعمل مع الوزارة وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع والمبادرات الرياضية والشبابية. كما أكد على أهمية بناء شراكات قوية بين القطاع العام والقطاع الخاص لتعزيز التنمية وتحقيق نجاحات مستدامة في هذا المجال.

 

 من المقرر أن يؤدي هذا الاجتماع إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجانبين وتوفير فرص جديدة للاستثمار في المجال الرياضي والشبابي، مما سيسهم في تطوير الرياضة وتعزيز دور الشباب في المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة مجموعة سما

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يفتتحان بطولة الجمهورية للشركات رقم 57 (صور)

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، بطولة الشركات رقم 57 التى يشارك فيها 22 ألف لاعب من مختلف الأعمار ممثلين لـ261 شركة ويتنافسون في 142 لعبة بالمدينة الرياضية ببورسعيد.

حضر الاحتفال محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات والدكتور أحمد إسماعيل نائب الاتحاد العام للشركات والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وعدد من الضيوف من بعض الدول العربية.

وأطلق وزير الشباب والرياضة إشارة بدء بطولة دوري الشركات من خلال إطلاق شعبة المسابقة التي انطلقت من الأقصر في أغسطس الماضي وتم رفع علم مصر ودوري الشركات وحمام السلام 

طابور عرض للمشاركين في دوري الشركات 

كما شهد الحفل طابور عرض الفرق المشاركة وحملة الأعلام وأوبريت غنائي لفرقة غزل المحلة للفنون الشعبية استعرضت فيها تاريخ الصناعة الوطنية منذ نشأتها في مصر وحتى الآن تحت إدارة الاتحاد الشركات الذي يمنع فرصة عرض إنجازاتها وتوعية الرأي العام حولها. 

بدء المسابقات غدا

وقال خالد كامل المتحدث الإعلامي باسم دوري الشركات إن المسابقات تبدأ غدا وتستمر لمدة شهر حيث يتم تقسيم المسابقات أسبوعيا في العاب كرة القدم والملاكمة والكاتا والكاراتيه والسلة والكوميتيه وكرة القدم الشاطئية وللصالات والمصارعة الحرة والروماني والسباحة الطويلة والقصيرة والرماية والهوكي وكمال الأجسام واختراق الضاحية العاب القوي والمسابقة الثقافية والجوالة وكرة الطائرة الشاطئية والصالات  وكرة الماء والدراجات والبلياردو سنوكر وفرنسي وكرة اليد صالات والجودو وشاطئية وتنس طاولة وتنس أرضي ورفع الأثقال والاسكواش وتايكوندو والشطرنج.

وسيتم إعلان جوائز دوري الشركات للفائزين الأوائل وتوزيع الكؤوس والميداليات بالإضافة إلى دروع الرواد، العمومي، ذوي الاحتياجات الخاصة، الفنون والثقافة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يبحث مع مجلس اتحاد الهجن اقامة مهرجان شمال وجنوب سيناء
  • وزير الشباب والرياضة يشهد منافسات بطولة "strongman" و"دوري اللياقة التنافسية"
  • وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يفتتحان بطولة الجمهورية للشركات رقم 57 (صور)
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد يطلقان شعلة بطولة الجمهورية للشركات
  • وزير الشباب والرياضة يصل بورسعيد لافتتاح بطولة الشركات
  • وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يفتتحا ملعب خماسي بمركز شباب السواح
  • وزير الرياضة ونائب محافظ القاهرة يفتتحا معرض للمنتجات بمركز شباب التكوين المهني بالأميرية
  • دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على البعثة المصرية البارالمبية في باريس
  • وزير الشباب يطمئن من رئيس اللجنة البارالمبية على البعثة فى باريس