بدأ منذ قليل حفل المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر وسط أجواء حماسية من الجمهور بحفله ضمن مهرجان العلمين بمسرح U Arena، وبدأ الحفل بأغنيات أحبيني بلا عقد وغالية وكلك علي بعضك وعيد وحب وسط تصفيق وغناء الجمهور.

وقام عدد كبير من الشباب بالتفاعل مع الحفل برقص الدبكة والغناء مع كاظم الساهر بحماس كبير وخاصة في أغنية زيديني عشقا التي قام الحضور بغنائها كامله معه.

ويأتي حفل كاظم الساهر ضمن برنامج حفلات مميز لمهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

عروض فنية 

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

ويتميز كاظم الساهر أنه نجم لكل الأجيال الصغيرة والكبيرة، فالكل يرتبط بأعماله الرومانسية التي قدمهاعلى مدار السنوات الماضية، ولايزال قادرًا على تقديم الجديد دائمًا.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفل كاظم الساهر 2024 حفل كاظم الساهر حفلات مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين الجديدة الساحل الشمالی الغربی مهرجان العلمین فی الشرکة المتحدة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

مسك الختام.. الجمهور على موعد مع ويجز في مهرجان العلمين الليلة

لمدة 50 يومًا قدم مهرجان العلمين وجبة دسمة من الموسيقى بمختلف ألوانها، ولم يبخل في تقديم الفنون المسرحية والتراثية، ليكون مسك ختام الفعاليات مساء الليلة 30 أغسطس، حفل ضخم يحيه مطرب الراب صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة «ويجز»، وسط استعدادت مكثفة أجراها على مدار الأيام الماضية، ليظهر على مسرح الـ يو أرينا في حفل يشعل الأجواء، كما ينتظر منه أغاني مثل «البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت»، وروجت صفحة مهرجان العلمين للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

الجمهور متحمس للقاء ويجز

وأكد ويجز في منشور له عبر «إنستجرام» وجود مفاجآت جديدة في الحفل سيقدمها للجمهور، موضحًا: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»، كما لم تنتهي استعدادات ويجز، إذ يجري بروفات مكثفة استعدادا لتقديم حفل كامل العدد، من المقرر أن يبدأ الحفل في العاشرة مساء ويمتد إلى ما بعد منتصف الليل، وينتظر الجمهور أن يظهر ويجز بإطلالة مميزة بالشال الفلسطيني، فهي الإطلالة التي لم يستغني عنها في حفلاته الأخيرة دعمًا للقضية الفلسطينية.

وروجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة لحفل ويجز الليلة ، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلّقت عليه قائلة: «وجوزة الجديد، وجوزة الحكيم، جاهزين نلعب البخت مع النجم الشاب ويجز على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 30 أغسطس.. يلا مستني إيه، احجز تذكرتك دلوقتي وتعالى نغني مع ويجز في العلمين».

إقبال كبير على التذاكر

أكد الموقع المسؤول عن بيع تذاكر الحفل على زيادة الإقبال على شراء تذاكر الحفل، عبر الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • حزب الجيل: مهرجان العلمين أصبح مرآة تعكس التنمية في الساحل الشمالي
  • ناقد فني: «المتحدة» لم تبخل بشيء لإخراج مهرجان العلمين في أفضل صورة ممكنة
  • ويجز يفاجئ الجمهور بإطلالة غريبة في حفل ختام مهرجان العلمين (صور)
  • مصطفى عمار: الشركة المتحدة تخطط الآن للنسخة المقبلة من مهرجان العلمين
  • الشربيني: الساحل الشمالي الغربي يتحول إلى منطقة جذب سياحي كبيرة
  • مصطفى عمار: أشكر الشركة المتحدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان العلمين بنسخته الثانية
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • مسك الختام.. الجمهور على موعد مع ويجز في مهرجان العلمين الليلة
  • أخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد النجوم
  • وزير الإسكان: الساحل الشمالي شهد توافد سياح من 104 جنسيات مختلفة