علق الإعلامي مصطفى بكري، على مشكلة ارتفاع الأسعار، قائلا: والله العظيم مكويين بالأسعار زينا زيكم، كلنا بنتألم ونحن أبناء الطبقة الفقيرة".

ماذا قال الرئيس للوزراء والمحافظين الجدد؟.. "بكري" يكشف (فيديو) "عملاء وخونة مأجورين".. تعليق قوي من مصطفى بكري على دعوات الإخوان للنزول (فيديو) بلد المكويين بحقوق الناس

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "هناك أناس يرون الفساد ويقفون يشاهدون ويرى التكاسل في الأداء، لذلك هذه البلد بلد الوطنيين وفقت وليس بلد أحد يحمي أحد أو بلد أحد يحمي الحرام أو يغض البصر ويصمت هذه البلد بلد الوطنيين المصريين الحقيقيين".

وتابع "هذه البلد بلد المكويين بحقوق الناس وألم الناس ومشاكل الناس، نحن أبناء الطبقة الفقيرة وليس أبناء طبقات استقراطية ونحن أبناء هؤلاء الناس الفقراء وكونك أصبحت في مكانة عالية في مصر، لكن لن ننسى أهلنا وأرضنا وحياتنا الاجتماعية ولا يصح أن نكون أي شيء آخر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حقائق وأسرار الاسعار مصطفى بكري ارتفاع الأسعار الإعلامي مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قائد وطني يتمسك باستقرار وأمن البلاد.

مصطفى بكري يكشف سبب إصرار نتنياهو على تمديد الحرب في غزة (فيديو) لا عهد لهم.. مصطفى بكري: الحديث عن التصالح مع الإخوان مرفوض (فيديو)  مصر تواجه مؤامرات معروفة الأبعاد والأطراف

وأوضح مصطفى بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" أن مصر تواجه مؤامرات معروفة الأبعاد والأطراف، والهدف الأساسي من هذه المؤامرات هو النيل من الدولة الوطنية المصرية.

وأشار مصطفى بكري إلى أن كل مواطن مصري شريف يقف وراء جيشه وقائده، موضحًا أن مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية

وتابع: " في أحداث ما قبل ثورة 30 يونيو، كانت هناك شكوك حول موقف القائد العام للقوات المسلحة في ذلك الوقت، الفريق أول عبد الفتاح السيسي.. و في الأول والثاني من يونيو، عرض الرئيس الأسبق محمد مرسي على السيسي منصب رئيس الوزراء، لكنه رفض وأصر على تبني مطالب الشعب المصري، وأبرزها إجراء استفتاء على انتخابات رئاسية جديدة.

و أشار بكري إلى أن السيسي طالب أيضًا بتغيير الحكومة الحالية وتغيير النائب العام المعين، وإجراء تعديلات دستورية، مؤكدًا أن هذه المطالب جاءت من قائد يعرف جيدًا مسؤولياته تجاه الشعب المصري.

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لا يمكن أن يكون هناك تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، معلقا “أي تصالح مع هؤلاء القتلة والإرهابيين، كيف نمد أيدينا إلى أيدي قتلة ارتكبوا جرائم في حق هذا الوطن، ليس فقط ضد الجيش والشرطة ”.


وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، إن تلك الجماعة قتلت بلا رحمة واعتدوا على كل المحرمات وأسالوا دماء الأبرياء في الشارع، والشعب المصري يعلم ما قاموا به.


وتابع  “بكري” أن تاريخ الجماعة الإرهابية معروف، مؤكدا أن الزعيم جمال عبد الناصر أفرج عنهم في عام 1964، وبعدها قاموا بمؤامرة 1965، وأفرج عنهم الرئيس السادات بعد حرب أكتوبر، وتآمروا عليه حتى أنهم اغتالوه في ذكرى انتصار أكتوبر.


الإخوان لا عهد لهم ولا أخلاق
وأشار مصطفى بكري إلى أن الإخوان لا عهد لهم ولا أخلاق ولا نتوقع منهم خيرا، مؤكدا أنه منذ عام 2013 الجماعة تصنف على أنها إرهابية ولا تمارس أي دور، ولكن لديهم رغبة في العودة للمشهد الإعلامي مرة أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة صادمة بشأن خطف عريس يوم زفافه.. شاهد التفاصيل
  • مصطفى بكري: مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف سبب إصرار نتنياهو على تمديد الحرب في غزة (فيديو)
  • ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو)
  • بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو)
  • "الرواية الإسرائيلية كاذبة".. مصطفى بكري يكشف تفاصيل المشاجرة بفندق في طابا(فيديو)
  • ماهر فرغلي يكشف سبب مبادرة الإخوان للصلح مع الدولة (فيديو)
  • لا عهد لهم.. مصطفى بكري: الحديث عن التصالح مع الإخوان مرفوض (فيديو)
  • قتلوا السادات بعد ما أفرج عنهم.. تعليق قوي من مصطفى بكري على مبادرة الإخوان للتصالح مع الدولة
  • مصطفى بكري: تعليق إثيوبيا بشأن إرسال قوات مصرية إلى الصومال «غير مبرر»