المناطق_الرياض

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الخميس 18 يوليو 2024، عن مواعيد إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025.

وأخذت إدارة المسابقات في الاعتبار المعايير التالية عند جدولة المباريات، مع العلم أنها قابلة للتعديل بناء على العوامل الخارجية المرتبطة بالمسابقات الأخرى والظروف القاهرة.

أخبار قد تهمك النيابة العامة: حمايةُ البيانات الشخصية واجبٌ مستمرٌّ حتى بعد انتهاء العلاقة الوظيفية أو التعاقدية 18 يوليو 2024 - 11:39 مساءً حديقة الأمير ماجد تواصل استقبال زوار موسم جدة 2024 بالعديد من الفعاليات المتنوعة 18 يوليو 2024 - 11:32 مساءً

إقامة مباريات كل جولة على مدار ثلاثة أيام.

إقامة ثلاث مباريات في كل يوم.

مواقيت الصلاة: تم تحديد موعدين لبداية المباريات خلال أشهر الصيف، حيث تبدأ مباريات الفترة الثانية عند التاسعة مساء، بينما يعتمد توقيت انطلاقة المباراة الأولى على توقيت صلاة المغرب وأذان العشاء، على أن تبدأ المباريات بين السادسة والنصف، والسابعة والنصف مساء.

وبناء على المعايير أعلاه، تفتتح مباريات الموسم الجديد بثلاثة لقاءات يوم الخميس 22 أغسطس، يستضيف التعاون ضيفه الفيحاء في أولى المباريات عند السابعة وعشر دقائق، ويحل نادي الرياض ضيفًا على نادي الوحدة في التاسعة مساء، بينما يتواجه النصر والرائد في التوقيت ذاته. وتستمر مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة باستضافة ضمك للخليج عند السابعة وعشر دقائق، يليها لقاءا القادم الجديد العروبة مع مستضيفه الأهلي والقادسية أمام الفتح الذين ينطلقان عند التاسعة مساء. ويشهد يوم السبت 24 أغسطس ثلاث مواجهات في ختام الجولة الأولى، يحل الاتحاد ضيفًا على الخلود عند السابعة وعشر دقائق، ويواجه حامل اللقب نادي الهلال مستضيفه الأخدود عند التاسعة بينما يستقبل الشباب منافسه الاتفاق في نفس التوقيت.

أما الجولة الثانية من دوري روشن السعودي 2024-2025 فتفتتح يوم الثلاثاء 27 أغسطس بمواجهة الفتح مع الأهلي عند السادسة و45 دقيقة مساء، ولقائي الرائد مع القادسية، والفيحاء مع النصر عند التاسعة مساء. وتتواصل مجرياتها يوم الأربعاء بمباراة الاتفاق مع الأخدود عند السادسة و45 دقيقة، تتبعها مواجهتا الهلال مع ضمك، والوحدة مع العروبة عند التاسعة مساء. وتختتم الجولة الثانية بثلاث مباريات يوم الخميس 29 أغسطس، يلتقي الرياض بالخلود عند السادسة و55 دقيقة، ويستضيف نادي الخليج نادي الشباب عند التاسعة، ويحل التعاون ضيفًا على الاتحاد في ذات الموعد.

علمًا بأنه سيتم الإعلان عن أيام ومواعيد الجولات الست التالية (من الجولة 3 حتى الجولة 8) بعد التعرف على جدول مباريات أندية دوري روشن السعودي في البطولات الآسيوية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 يوليو 2024 - 11:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 يوليو 2024 - 11:02 مساءًمحافظ جدة يُدشّن مشروع مبنى السلامة والصحة المهنية بجامعة الملك عبدالعزيز الاقتصاد18 يوليو 2024 - 10:27 مساءًالوطنية للإسكان NHC توقّع اتفاقية مع شركة CSCEC الصينية لبناء 20 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة أبرز المواد18 يوليو 2024 - 10:24 مساءًنيابة عن نائب أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية الفلبين بمناسبة اليوم الوطني لبلادها أبرز المواد18 يوليو 2024 - 10:11 مساءًرابطة العالم الإسلامي تُدين اقتحامَ مسؤولٍ في حكومة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى صحة18 يوليو 2024 - 9:55 مساءًوزير الصحة يعلن عن تحوّل مديريات الشؤون الصحية بمناطق ومحافظات المملكة إلى فروع لوزارة الصحة18 يوليو 2024 - 11:02 مساءًمحافظ جدة يُدشّن مشروع مبنى السلامة والصحة المهنية بجامعة الملك عبدالعزيز18 يوليو 2024 - 10:27 مساءًالوطنية للإسكان NHC توقّع اتفاقية مع شركة CSCEC الصينية لبناء 20 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة18 يوليو 2024 - 10:24 مساءًنيابة عن نائب أمير منطقة الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة جمهورية الفلبين بمناسبة اليوم الوطني لبلادها18 يوليو 2024 - 10:11 مساءًرابطة العالم الإسلامي تُدين اقتحامَ مسؤولٍ في حكومة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى18 يوليو 2024 - 9:55 مساءًوزير الصحة يعلن عن تحوّل مديريات الشؤون الصحية بمناطق ومحافظات المملكة إلى فروع لوزارة الصحة النيابة العامة: حمايةُ البيانات الشخصية واجبٌ مستمرٌّ حتى بعد انتهاء العلاقة الوظيفية أو التعاقدية النيابة العامة: حمايةُ البيانات الشخصية واجبٌ مستمرٌّ حتى بعد انتهاء العلاقة الوظيفية أو التعاقدية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عند التاسعة مساء دوری روشن یولیو 2024

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت 31-8-2024 حول العالم والقنوات الناقلة

يشهد اليوم السبت الموافق 31-8-2024، عدد من المنافسات النارية في مختلف المسابقات حول العالم، حيث من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدة مباريات أهمها المواجهة النارية التي من المقرر أن تجمع مانشستر سيتي ضد وست هام،  أرسنال أمام برايتون.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي

أرسنال × برايتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، على قناة beIN Sports HD 1.

برينتفورد × ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء.

إيفرتون × بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء.

إيبسويتش تاون × فولهام في تمام الساعة الخامسة مساء.

ليستر سيتي × أستون فيلا في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports HD 1.

نوتينجهام فورست × وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء.

وست هام × مانشستر سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة beIN Sports HD 1.

مصطفى محمد ضمن تشكيل نانت المتوقع ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي موعد مباراة نانت ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الدوري الإسباني

برشلونة × بلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 3.

أتليتك بلباو × أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة beIN Sports HD 3.

إسبانيول × رايو فاليكانو في تمام الساعة الثامنة والربع مساء.

ليجانيس × ريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

فالنسيا × فياريال في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

هولشتاين كيل × فولفسبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

آينتراخت فرانكفورت × هوفنهايم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

شتوتجارت × ماينز في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

فيردر بريمن × بوروسيا دورتموند في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

بوخوم × بوروسيا مونشنجلادباخ في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

باير ليفركوزن × لايبزيج في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

ستاد بريست × سانت إيتيان في تمام الساعة السادسة مساء.

مونبلييه × نانت في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة beIN Sports HD 9.

تولوز × مارسيليا في تمام الساعة العاشرة مساء.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

بولونيا × إمبولى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

ليتشى × كاليارى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

لاتسيو × ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء على قناة AD SPORTS Premium 1.

نابولى × بارما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.
 

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين
  • جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025
  • مواعيد مباريات برشلونة في شهر سبتمبر 2024
  • مواعيد مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 31-8-2024 حول العالم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات السبت 31- 08- 2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات السبت 31- 08- 2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 30- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • عوار هدافاً مجدداً ويقود الاتحاد لتحقيق فوز جديد
  • الرياض يهزم الخلود بثلاثية في دوري روشن