أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن قضية وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر،  مازالت قيد التحقيق.

وزير الرياضة : قضية أحمد رفعت قيد التحقيق ولا أريد الحديث عنها حاليًا مدير الوحدة الإماراتي يكشف أسرار جديدة عن أحمد رفعت لجنة تحقيق قضية أحمد رفعت

وقال وزير الرياضة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري”، مساء اليوم، أنه بمجرد الانتهاء من أعمال اللجنة سيتم كشف كل التفاصيل.

وأضاف وزير الرياضة:"ا نسعى لتطوير مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدا أننا نتعاون مع كل الوزراء للمساهمة في تنمية بناء الإنسان.

وتابع وزير والرياضة، أن برنامج الحكومة خضع لمناقشات حضارية وجادة من النواب، مشيرا إلى أن لجنة مناقشة الحكومة جمعت كل الأطياف.

ومن جانبه كشف خالد الهنائي المدير التنفيذي السابق لـ الوحدة الإماراتي، عن أسرار جديدة حول كواليس انتقال أحمد رفعت للنادي، وتفاصيل تواصلهم مع أحمد دياب رئيس مودرن فيوتشر وقتها، مشيرا إلى أن دياب في نهاية المطاف عمله له "بلوك".


قال خالد الهنائي في تصريحات تلفزيونية: "اتكلمت مع أحمد دياب قبل اتمام التعاقد مع احمد رفعت وقلتله معلوماتي أن اللاعب لديه مشكلة في التجنيد، قالي لأ الامور تمام واحنا ملتزمين ان اللاعب يطلع معاكم باوراق رسمية".


وتابع: "كنت عايز اخد اللاعب معايا للامارات ، أحمد دياب قالي لأ اللاعب مش هيقدر يسافر معاك غير لما نخلص له تصريح السفر خلال 48 ساعة والموضوع امتد لـ 6 أيام".

وواصل: "كلمت أحمد دياب بعد التأخير وقلتله ان اللاعب لازم يسافر وان فترة الانتقالات في الامارات هتقفل".

وأضاف: "بعدها كلمني وقالي اللاعب هيطلع على ليبيريا لان تصريحه طالع على هناك وهنخليه يوصل غانا ومن هناك هنخليه يتحرك عليكم في الامارات".

وأشار: فعلا أحمد رفعت وصل غانا في ترانزيت وكنا حاجزين تذكرة لـ اللاعب من غانا لـ الامارات، اتفاجئنا ان اللاعب هيسافر لـ ليبيريا، تواصلت مع أحمد دياب وبلغته انه لو وصل ليبيريا هتكون باب الانتقالات اغلق ولازم يسافر من غانا وفعلا نزلناه من الطيارة المتجهة لـ ليبيريا وسافر لـ الامارات للإنضمام لـ الوحدة .

وأكمل: "الاخ علي ماهر واداري الفريق كانوا موجودين ونزلوا اللاعب من الطيارة قبل ما تتحرك بربع ساعة، اللاعب مكانش معاه شنط لان وكيل اعماله خد شنطه من مصر وتوجه للامارات".

وأوضح المدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة: "تواصل معايا بعدها أحمد دياب وابلغني ان مينفعش اخلي احمد رفعت يشارك مع الفريق وفيه مشكلة هنا هنحاول نحلها الاول، قلتله لا يا حبيبي انا دافع فلوس الصفقة بالكامل والتحويل وصل لحساب النادي وفعلا لعب اللاعب وتألق صنع هدف وسجل هدف".

وتابع: "بعدها كلمني رفعت قالي عندي مشكلة في الجيش ووحدتي كلموني قالولي انت عليك ضبط واحضار في الشرطة العسكرية وان التصريح انك طالع ليبيريا مش الامارات".

وأضاف: "جبنا الخطاب اللي راح من فيوتشر لوزارة الشباب والرياضة لقينا مكتوب انه طالع معايشة لكن الحقيقة ان العقد اعارة باحقية شراء لـ نادي الوحدة ".

وواصل الهنائي: "العقد كان موقع من الاستاذ وليد دعبس لكن للامانة ما كان له أي وجود أو دور، كل الكلام والاتفاق والماديات وطريقة الانتقال كانت مع استاذ أحمد دياب، ولكن قالوا لنا ان وليد دعبس هو الرئيس القادم فلازم هو اللي يوقع".

الهنائي: دياب عملي بلوك 
وأتم المدير التنفيذي السابق بـ الوحدة : "مستوى احمد رفعت تاثر خلال الفترة دي بسبب المشكلة والقلق والتوتر لان زملائه كانوا كل يوم يكلموه يقولوله لازم تنزل واللاعب دخل في حالة صعبة وحاولت اتواصل مع أحمد دياب ما كان بيرد ولقيته عملي بلوك".
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت أشرف صبحي بوابة الوفد وزیر الریاضة مع أحمد دیاب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

بعد جراحة الصليبي.. الزمالك يكشف الحالة الطبية لـ أحمد حمدي

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أحمد حمدي لاعب الوسط، يخضع خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي بأحد المراكز المتخصصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف محمد أسامة، أن اللاعب يؤدي حالياً المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي المخصص له للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وخضع على أثرها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي.

وأشار رئيس الجهاز الطبي، إلى أنه يقوم بمتابعة مستمره للبرنامج التأهيلي الخاص بأحمد حمدي في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء من خلال اللاعب أو المركز المتخصص الذي يؤدي فيه اللاعب التأهيل.

واختتم الدكتور محمد أسامة تصريحاته مؤكداً أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية فور عودته للقاهرة خلال الفترة المُقبلة للاطمئنان على حالته.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لنابولي يكشف تفاصيل أزمة أوسيمين
  • نائب رئيس اتحاد العمال يكشف تفاصيل انتهاء أزمة وزير العمل السابق
  • عاجل وردنا من صنعاء.. الإعلان عن عملية عسكرية جديدة نفذتها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • على طريقة أحمد رفعت.. الأندية المصرية تواصل تدمير المواهب
  • سعود القحطاني يكشف تفاصيل وفاة والده بسبب الحسد .. فيديو
  • ياسر إدريس يكشف تفاصيل ترشحه كأول مصري لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء
  • وكيل البركاوي يكشف تفاصيل فشل انضمامه للزمالك
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة أحمد حمدي
  • بعد جراحة الصليبي.. الزمالك يكشف الحالة الطبية لـ أحمد حمدي
  • خلال ساعات.. ليفربول يكشف لـ "الفجر الرياضي" موعد إعلان التعاقد مع كييزا