دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أصدرت شركة "روتانا"، الخميس، أغنية جديدة للفنان الكويتي عبدالله الرويشد، بالتزامن مع عيد ميلاده، وهي الأغنية التي شوق لها جمهوره مؤخرًا، في أول تدوينةٍ له على منصة "إكس"، منذ إصابته بوعكة صحية  في  فبراير/ شباط الماضي.

والأغنية الجديدة بعنوان "ماقلت ليك"، وهي من كلمات مشعل الدهيم، وألحان ناصر الصالح.

وكانت "روتانا" نشرت عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، تقريرا عن محطات في مسيرة الفنان الكويتي بمناسبة عيد ميلاده، وأعاد عبد الله الرويشد مشاركة  التقرير، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، في تدوينةٍ قال فيها:  "حبايبي أشكركم.. وإن شاء الله أشوفكم قريبًا".

وأعادت  أسيل ابنة عبد الله الرويشد، مشاركة التقرير، عبر حسابها على منصة "إكس"، وتوجهت  برسالةٍ مؤثرة لوالدها،  في تدوينةٍ  قالت فيها: "كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك،  وترجع لي عشان توقف دموعي".

كما شارك أحد  أصدقاء الفنان الكويتي صورة جمعته به في عيد ميلاده، طمأن من خلالها محبيه على صحته.


 

الكويتمشاهيرموسيقىنشر الخميس، 18 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى الله الرویشد عید میلاده

إقرأ أيضاً:

ترامب يدخل عالم العملات المشفرة ويطلق منصة جديدة

الاقتصاد نيوز - متابعة

يروج المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب لمنصة العملات المشفرة الجديدة التابعة لمنظمة ترامب، والتي تم تغيير علامتها التجارية للتو من The DeFiant Ones إلى World Liberty Financial.

وفي منشور لمتابعيه البالغ عددهم 90 مليوناً على منصة إكس، شارك الرئيس السابق مقطع فيديو لنفسه مع تعليق صوتي: "بعد ظهر هذا اليوم، أضع خطتي للتأكد من أن الولايات المتحدة ستكون "عاصمة العملات المشفرة على هذا الكوكب". يريدون خنقك. إنهم يريدون خنقك من العمل. لن نسمح بحدوث ذلك".

ولم يكن من الواضح من يقصد ترامب بكلمة "هم"، ولم يرد المتحدث باسم حملة ترامب على الفور على الأسئلة حول إعلان CNBC.

في منشوره، قام ترامب بوضع علامة على حساب X تم التحقق منه يسمى World Liberty Fi أو اختصاراً WLFI. يضم الحساب أكثر من 20 ألف متابع وعدد قليل من المشاركات التي بدأت في 22 أغسطس.

المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب يروج لمنصة العملات المشفرة الجديدة التابعة لمنظمة ترامب، والتي تم تغيير علامتها التجارية للتو من The DeFiant Ones إلى World Liberty Financial.

ويضم المشروع أيضاً أبناء ترامب، دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب.

تضم قناة Telegram المصاحبة لمشروع العملات المشفرة، والتي تمت إعادة تسميتها أيضاً باسم World Liberty Financial، أكثر من 52000 مشترك حتى صباح الخميس، وهي في ارتفاع.

جاء هذا الإعلان بعد يوم من إطلاق ترامب لجولة جديدة من بطاقات تداول NFT الخاصة به.

ما هي World Liberty Financial؟

حتى يوم الخميس، لم يكن من الواضح ما الذي ستفعله منصة World Liberty Financial على وجه التحديد، وما إذا كان المشروع جاهزاً للانطلاق.

وقدم اثنان من أبناء ترامب، إريك ودونالد ترامب جونيور، روايات مختلفة عما يخطط البنك الرقمي لتقديمه للمستخدمين.

قال الابن الأكبر لترامب مؤخراً إن العائلة تعمل على تطوير منصة عملات مشفرة من شأنها أن تنافس النظام المصرفي التقليدي.

بدوره، أشار دونالد ترامب جونيور في خطاب له خلال تجمع انتخابي: "أعتقد أنه كان هناك الكثير من عدم المساواة حيث أن أشخاصاً محددين فقط هم من يمكنهم الحصول على التمويل، لذلك من الواضح أن فكرة التمويل اللامركزي هذه جذابة جداً لأشخاص مثلي الذين تم حجبهم عن البنوك".

وفي الوقت نفسه، قال إريك لصحيفة نيويورك بوست إن المشروع يتضمن عقارات رقمية، وهو ما قد يعني ترميز أصول العالم الحقيقي أو الإشارة إلى بيع نسخ رقمية من الأصول في الميتافيرس.

ووصف الرئيس السابق المشروع الأسبوع الماضي لمتابعيه البالغ عددهم 7.5 مليون على موقع Truth Social بأنه وسيلة "لاتخاذ موقف - معاً".

وكتب ترامب: "لفترة طويلة للغاية، كان المواطن الأميركي العادي يتعرض للضغط من قبل البنوك الكبرى والنخب المالية".

مقالات مشابهة

  • عمرو محمود ياسين ينعي حما الفنان أمير شاهين بكلمات مؤثرة
  • نجم الإسماعيلي يوجه رسالة مؤثرة قبل الرحيل
  • ناشطون عرب: اليمنيون يكثرون عند الفزع ويقلون عند الطمع
  • شيرين عبدالوهاب تتحدى روتانا وتطرح "عسل حياتي"
  • شيرين عبدالوهاب في مشكلة جديدة.. وتوجه دعوة لمتابعيها
  • بكلمات مؤثرة.. فريدة سيف النصر تنعى الإعلامية جاكلين الزقازيقي
  • أغنية "هو أنت مين" لـ أنغام تتخطى 6 مليون مشاهده
  • منصة جديدة في النافعة بعد خرق فاضح
  • منصة القضاء تشهد لحظات مؤثرة: شاهد.. زوجة الفنان المصري عصام صاصا تصرخ ”عايزة أشوفه”
  • ترامب يدخل عالم العملات المشفرة ويطلق منصة جديدة