أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد فضل نجم فريق الأهلي السابق دخل دائرة ترشيحات إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتولي منصب مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي تعيين محمد فضل في منصب مدير التعاقدات بالنادي الأحمر على حساب أمير توفيق على أن يستمر الأخير في شركة الأهلي لكرة القدم في المرحلة القادمة والابتعاد عن لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة".

وأضاف:"وتدور مشاروات حول تعيين محمد فضل في منصب مدير التعاقدات وتجديد الدماء داخل النادي الأهلي بعد تعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة على حساب سيد عبدالحفيظ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي إدارة النادي الأهلي الاهل الأهلى الإعلامي محمد فاروق النادي الأهلي ت امير توفيق تعاقدات الأهلي خالد بيبو داخل النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ شركة الأهلي محمود الخطيب محمد فضل نجم فريق الأهلي السابق منصب مدیر محمد فضل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تجديد عقد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم قادمة.

وقال النادي في بيان رسمي أن محمد هاني أنهى كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

اجتماع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ سكاوتنج لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب الجلسة كان هناك اجتماعا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على تنفيذ انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • وزير المناخ لرئاسة حكومة إستونيا بعد تعيين كالاس على رأس الدبلوماسية الأوروبية