زنقة 20. طنجة

تستعد جماعات جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى عقد دورات استثنائية هذا الشهر للدراسة والمصادقة على إحداث شركة جهوية للتوزيع، تتكلف بتدبير قطاعات الماء والكهرباء وتطهير السائل تمهيدا لتعويض شركة أمانديس الفرنسية التي ظلت في مدينتي طنجة وتطوان لأكثر من عقدين.

ودعت جماعتا طنجة وتطوان في بلاغات رسمية، لعقد دورة استثنائية في يوليوز الجاري، لمناقشة عدد من النقاط ودراستها والمصادقة عليها من أبرزها نقطة تتعلق بإحداث مجموعة الجماعات الترابية “طنجة تطوان الحسيمة للتوزيع”.

وستتولى المجموعة مهام تدبير ومراقبة توزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل على مستوى الجهة.

في ذات السياق، ستصادق جماعة طنجة، على إحداث شركة التنمية المحلية “ثقافة طنجة” من أجل تدبير واستغلال البنيات الثقافية والفنية بعاصمة البوغاز.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ب رئيس القابضة للكهرباء يتابع سير العمل بـجنوب الدلتا للتوزيع

كتب- محمد صلاح:

تفقدَ الدكتور خالد الدستاوي، العضو المتفرغ لشؤون شركات التوزيع يرافقه المهندس إمام الأشهب رئيس قطاع التفتيش والجودة بالشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم الأحد، شركةَ جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة القابضة لكهرباء مصر على تنفيذ توجيهات الدكتور مهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبكل سهولة ويُسر، ومتابعة تطبيقها بكل دقة.

واستهل العضو المتفرغ لشؤون شركات التوزيع زيارته بمتابعة أعمال الشركة أثناء زيارته ديوان عام الشركة، والتأكد من التطور المستمر في معدلات أداء الشركة، والخطوات الإيجابية في مواجهة سرقات التيار، والمستحدث في طرق السرقة، ومراجعة أعمال العدادات بالشركة، وتلقي شكاوى المواطنين.

وقام الدستاوي بالمرور على تجهيزات وحدة خدمة العملاء والشحن بالديوان العام وكذلك السيارات المنتقلة؛ لتقديم الخدمات للمواطنين، والمرور على فرع كهرباء قطور المطور ومتابعة العمل به.

وحرص الدستاوي، خلال زيارته التفقدية، على الاستماع إلى المواطنين، مؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين الموجودين بالفرع، والتأكد من حسن تقديم الخدمة لهم، وتذليل أية عقبات تواجههم في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها لهم الشركة؛ تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء بشأن توصيل الكهرباء لكل المواطنين، سواء المستوفين شروط التوصيل أو المخالفين، من خلال تركيب العدادات الكودية .

مقالات مشابهة

  • رئيس القابضة للكهرباء يتابع سير العمل بـجنوب الدلتا للتوزيع
  • ب رئيس القابضة للكهرباء يتابع سير العمل بـجنوب الدلتا للتوزيع
  • تطوان..توقيف ستة أشخاص بتهم نشر أخبار زائفة ومحتويات رقمية تحرض على الهجرة
  • تحريات الأمن تكشف حقيقة انتماء 4 أشخاص لجماعات إرهابية
  • الحبس سنة للمتهم بضرب شاب وإحداث عاهة
  • بنموسى يترأس حفل توقيع اتفاقيات شراكة مع جمعيات المجتمع المدني لتدبير مراكز الفرصة الثانية
  • "خلوة شباب دبي" تناقش قدرة الشباب على إحداث التغيير الإيجابي
  • حادثة مأساوية تنهي حياة قاصر بشاطئ في الحسيمة
  • أمانديس تبتز التطوانيين وهيئة حقوقية تحمل مجلس المدينة المسؤولية
  • سفير مصر من دار الفتوى: من الملح إحداث أمر ملموس في الملف الرئاسي