برزت صرخة جديدة في عالم الموضة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي هذا الأسبوع حيث وضع بعض الحاضرين ضمادات مزيفة على الأذن في بادرة رمزية لدعم دونالد ترامب.

وظهر ترامب في المؤتمر، وهو يضع ضمادة كبيرة على أذنه اليمني حيث أُصيب برصاصة خلال تجمع انتخابي يوم السبت الماضي.

وقالت مندوبة ولاية أريزونا سوزان إلسورث، "نساعد الرئيس ترامب في إطلاق صرخة جديدة في عالم الموضة.

.. ونتضامن معه في ما أصابه. ونريد فقط أن يعرف قدر حبنا له".

Ok folks, this is absolutely bonkers, like really really beyond a joke. WTH is going on?

We live in a simulation…

How is this normal behaviour?#Repost @bbcnews
・・・
Republicans have been spotted wearing ear bandages in support of Donald Trump.

It’s a rapidly growing trend… pic.twitter.com/p21ZUyCZXc — Misan Harriman (@misanharriman) July 18, 2024
وسيُختتم المؤتمر الذي يستمر أربعة أيام بكلمة يلقيها ترامب الخميس ليعلن فيها قبول ترشيح الحزب الجمهوري له رسميا لمواجهة الرئيس المنتمي إلى الحزب الديمقراطي جو بايدن.


وتعرض الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، لمحاولة اغتيال السبت الماضي، أثناء مخاطبته حشدا من مؤيديه في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

Republicans refused to wear masks during COVID because they said it did nothing, but here they are supporting Trump by wearing a bandage that absolutely does nothing for them.

Let that sink in. pic.twitter.com/OyVjetjjuL — Alex Cole (@acnewsitics) July 18, 2024
وكان خطاب ترامب يُبث على الهواء مباشرة، وأظهرت اللقطات لحظة إطلاق النار باتجاهه، حيث أمسك فجأة أذنه اليمنى بيده ثم انبطح أرضا بناء على تعليمات الحرس الخاص.

وكشفت السلطات الأمريكية اسم منفذ محاولة اغتيال ترامب، وهو الشاب توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عاماً، وقد قُتل برصاص قناص من الخدمة السرية لحماية الرؤساء الأمريكان.

????TRUMP’s SUPPORTERS STICK A BANDAGE ON THEIR EAR IN SOLIDARITY WITH EX-PRESIDENT TRUMP ????

Supporters of Donald Trump show their support for the former U.S. president by covering their ears with bandage

One delegate, Stacey Goodman from Arizona, explained that first one… pic.twitter.com/6hKX9YAKry — Lenka Houskova White (@white_lenka) July 18, 2024
وبحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية، ينتمي توماس كروكس الذي حاول اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي، بحسب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، ينتمي إلى الحزب الجمهوري.

ووفقا للشبكة، فقد عُثر على اسم كروكس في قائمة المشاركين في الانتخابات التمهيدية المغلقة التي من خلالها يمكن للأعضاء التصويت للشخص الذي يريدون أن يكون المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري.

وتعهد ترامب بالاستمرار في حملته الانتخابية "دون خوف"، ووعد مؤيديه بمخاطبتهم هذا الأسبوع من ولاية ويسكونسن. كما حث الأمريكيين على "التوحد وإظهار شخصيتهم الحقيقية وعدم ترك الشر ينتصر".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ترامب الانتخابات الرئاسية محاولة اغتيال امريكا محاولة اغتيال الانتخابات الرئاسية ترامب المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استطلاع: هاريس تتقدم على ترامب في الولايات السبع الرئيسية

حافظت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي على مستوى الزخم الذي بدأت به منافستها في السباق الرئاسي بين تقدم أو تعادل مع الرئيس السابق دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري  في كل من الولايات السبع التي ستقرر على الأرجح نتيجة السباق، حسبما أفادت وكالة "بلومبرغ" للأنباء اليوم الجمعة.

وكشف أحدث استطلاع أجرته "بلومبرغ نيوز / مورنينغ كونسلت" - عبر الولايات الرئيسية بعد مؤتمر الحزب الديمقراطي في الأسبوع الماضي، أن نائبة الرئيس كامالا هاريس ضيقت الفارق أو أطاحت بتفوق ترامب في القضايا الاقتصادية الرئيسية ورسخت أقدامها لتبدو أكثر ثقة من منافسها في مسألة حماية الحريات الشخصية.

وقالت "بلومبرغ" إن هاريس تتقدم الآن بمعدل نقطتين مئويتين بين الناخبين المسجلين في جميع الولايات السبع .  

Harris Edges Trump in Key States, With Sun Belt Now Up for Grabshttps://t.co/iFu47GKz7n

— The New York Independent (@nyi_news) August 30, 2024

وأوضحت الوكالة أنها متقدمة بفارق نقطة واحدة - ما يعد تعادلًا إحصائياً - بين الناخبين المحتملين، وهم الذين تبدأ الحملات الانتخابية واستطلاعات الرأي في تحويل انتباههم مع اقتراب يوم الانتخابات.     

وقالت "بلومبرغ" إن هامش الخطأ الإحصائي في نتيجة الاستطلاع بلغ في حده الأقصى نقطة مئوية واحدة عبر الولايات السبع.


مقالات مشابهة

  • بين ميلواكي وشيكاغو: قراءة تحليلية لمؤتمرَي الحزبَين الجمهوري والديمقراطي
  • خبير: هاريس استقطبت الناخبين الشباب
  • التلقيح الاصطناعي.. لماذا يمثل نقطة خلاف حادة بين ترامب والديمقراطيين؟
  • كامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسية
  • ترامب: يجب وقف تدفق المهاجرين عبر الحدود
  • ترامب: التعاون والتوافق مع روسيا أمر جيد
  • ترامب يلجأ إلى حشد التأييد من القيم العائلية لمواجهة الجدل حول الحق بالإجهاض
  • ترامب يهاجم بايدن : فقد عقله بالكامل
  • استطلاع: هاريس تتقدم على ترامب في الولايات السبع الرئيسية
  • أنا غير ملتزم