أعرب المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر عن سعادته بالتواجد في مدينة العلمين في الدورة الثانية من مهرجانها المميز مشيدا بالمستوي الرائع الذي تظهر عليه المدينة بعدما كانت منطقة خطرة.

وقال كاظم الساهر في لقاءه مع الإعلامية جومانا ماهر : شكرا لمصر علي التطور وشكرا للدولة عليتحويل مدينة مليئة بالألغام لمدينة ثقافية وفنية ملهمة تحتضن المبدعين العرب في مهرجان ولد عملاقا".

ويحيي القيصر كاظم الساهر بعد قليل حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، ويقدم خلال الحفل سهرة طربية وتنوع كبير ما بين أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره.

ويأتي حفل كاظم الساهر ضمن برنامج حفلات مميز لمهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

عروض فنية 

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

ويتميز كاظم الساهر أنه نجم لكل الأجيال الصغيرة والكبيرة، فالكل يرتبط بأعماله الرومانسية التي قدمهاعلى مدار السنوات الماضية، ولايزال قادرًا على تقديم الجديد دائمًا.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفل كاظم الساهر 2024 حفل كاظم الساهر العلمين مهرجان العلمين 2024 الساحل الشمالی الغربی مهرجان العلمین فی الشرکة المتحدة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب

أحيا النجم المصري محمد فؤاد حفلاً غنائياً، مساء أمس الخميس، في الساحل الشمالي، لتصبح أولى حفلاته بعد قضيته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، التي لا تزال أصداؤها مستمرة.

ووسط عدد كبير من الجمهور، غنى محمد فؤاد أشهر أغانيه، معبراً عن سعادته بلقاء جمهوره وتفاعلهم معه، ونشر مقاطع فيديو من الحفل عبر حسابه على إنستغرام.

وأشعل فؤاد الحفل ونزل من المسرح وغنى وسط الجمهور، الذي ردد معه أغانيه، موجهاً لهم رسالة شكر، قائلاً: "إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين".

قضية فؤاد والطبيب

ولا تزال أصداء قضية فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي تلقي بظلالها على المشهد، فبعد تأكيد محامي فؤاد على عدم وجود نية للتصالح، وتوجيه 3 تهم للطبيب، شددت نقابة الأطباء على موقفها بحماية طبيبها المعتدى عليه في مقر عمله، وأخذ حقه بشكل قانوني
وأكد عضو مجلس نقابة الأطباء، الدكتور إبراهيم الزيات، في مداخلة تلفزيونية، أن الجامعة مهتمة للغاية بالحصول على حق الطبيب بكل الطرق القانونية، مستنكراً مبدأ التصالح دون اعتراف الطرف الآخر بالخطأ.

وكان محمد فؤاد قد طرح مباردة للصلح مع الطبيب لاحتواء الأزمة التي تصاعدت الآونة الأخيرة، واصفاً الطبيب بمثابة "ابن له أو أخ أصغر"، إلا أن نقابة الأطباء وجامعة عين شمس رفضتا المبادرة، وقررتا اللجوء إلى القضاء.
وأشارت النقابة إلى سعيها لأن تصبح هذه الواقعة بمثابة إنذار لأي شخص يفكر في تكرارها، مشدداً على أن مصر تمتلك مؤسسات قانونية، قادرة على إعادة الحقوق لأصحابها.

 

بالفيديو واضح فيه ان الطبيب هو من بدأ بالاعتداء على الفنان محمد فؤاد بركله#محمد_فؤاد pic.twitter.com/S9yh3T3NdB

— Mahdi Baladi ???????? (@MahdiBaladi1) August 23, 2024

مقالات مشابهة

  • الليلة بـ300 ألف جنيه.. 23 صورة لأحد أغلى شاليهات الساحل الشمالي
  • حزب الجيل: مهرجان العلمين أصبح مرآة تعكس التنمية في الساحل الشمالي
  • «الميكروباصات اتعجنت».. مصرع وإصابة 22 شخصًا في حادث مروع بالساحل الشمالي
  • «إرادة جيل»: مهرجان العلمين شهد زخما ثقافيا وفنيا ورياضيا لم يحدث من قبل
  • الشربيني: الساحل الشمالي الغربي يتحول إلى منطقة جذب سياحي كبيرة
  • مصطفى عمار: أشكر الشركة المتحدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان العلمين بنسخته الثانية
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب
  • أخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد النجوم
  • وزير الإسكان: الساحل الشمالي شهد توافد سياح من 104 جنسيات مختلفة