عُرفت الفنانة درة بقدرتها على تنسيق الملابس بانسجام، مما أبرز ذوقها الرفيع في انتقاء ملابسها، حيث كانت جميع إطلالتها بمختلف المناسبات والمهرجانات على مر السنين جذابة وأنثوية، وخلال الأيام الماضية أطلق أول مجموعة من خط الأزياء الخاص بها.

وشهد حفل إطلاق أول مجموعة من خط الأزياء الخاص بـ «درة» حضور عدد من نجوم الفن منهم: «يوسف الشريف، عمر الشناوي، وداليا شوقي، ليلى أحمد زاهر»، لتحقق بعد مرور ما يقرب من 4 أعوام رغبتها بدخول عالم الأزي.

درةخط أزياء درة

وفي وقت سابق أشارت إلى أنها ستستوحي أزياء من أناقة جدتها الراحلة صوفي التي كانت دائمًا تحرص على ارتداء الملابس المميزة.

وكتبت درة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «جدتي العزيزة. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة».

وأضافت: «كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد.وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده».

آخر أعمال الفنانة درة

كان مسلسل الأجهر آخر أعمال الدرامية لـ درة، وعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول الشاب يوسف الأجهر الذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد الذي يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

أبطال مسلسل الأجهر

ضم المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم «عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة».

العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وكان من المقرر أن تخوض درة مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «إثبات نسب» إلا أنه خرج من السباق قبل بدء الماراثون بأيام، ولم تكشف الشركة المنتجة عن السبب.

اقرأ أيضاًنص وصية الفنان تامر ضيائي.. لماذا طلب عدم قراءة القرآن الكريم على روحه؟

نجل بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: درة الفنانة درة آخر أعمال الفنانة درة الفنانة درة ط

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..أمير شاهين يتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنان أمير شاهين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والد زوجته منه جاب الله، مساء أمس، من خلال منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

كتب معلقا:'إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمه الله حماية العزيز والد زوجتي اللواء اركان حرب مصطفى جاب الله أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

آخر أعمال أمير شاهين

 

ويذكر أن آخر أعمال أمير شاهين مسلسل “بين السما والأرض ” والعمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا.

أبطال مسلسل بين السما والأرض


وشارك في بطولة مسلسل "بين السما والأرض"، عدد كبير من النجوم، أبرزهم:هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى وامير شاهين، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..أمير شاهين يتصدر تريند "جوجل"
  • قبل مسلسل عمر أفندي.. أعمال فنية ناقشت فكرة السفر عبر الزمن
  • تفاصيل شخصية فرح الزاهد في مسلسل "روج أسود"
  • درة تبرز في عالم الإخراج بفيلم وثائقي جديد "وين صرنا "ويروي معاناة فلسطينية
  • شمس تنضم لقائمة أبطال مسرحية سامبو جنن رامبو
  • تفاصيل مسلسل "مملكة الحرير "لـ كريم محمود عبدالعزيز
  • المركز الإعلامي الدولي في أفريقيا التابع لوزارة الخارجية الأمريكية: قراءة لمحادثات مجموعة التحالف من أجل تعزيز إنقاذ الأرواح والسلام في السودان في سويسرا
  • محمد رضوان: انجذبت لـ "عمر أفندي" لفكرته المختلفة.. وهذا رأيي في الهجوم على فيلم "الملحد" (حوار)
  • مدير الترميم ونقل الآثار: المتحف جاهز للافتتاح بعد انتهاء الأعمال الإنشائية
  • بسبب إطلالة جريئة.. سارة سلامة تتصدر التريند