كتب- نشأت علي:

أعرب المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن شكره وتقديره لمجلس النواب برئاسة المستشار/ حنفي الجبالي على منح الحكومة ثقة البرلمان والموافقة على برنامج الحكومة.

ولفت المستشار إلى أن الدكتور/ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أمام مجلس النواب إنه قبل بدء دور الانعقاد المقبل سيكون أمام مجلس النواب، وضع كافة البرامج الزمنية الدقيقة والتفصيلية لبرنامج الحكومة لمدة 6 أشهر بما فيها الأجندة التشريعية.

وأكد المستشار أن جميع الملاحظات والآراء سواء المؤيدة أو المعارضة التي ابديت في الجلسة محل تقدير واهتمام الحكومة وأعضائها كما ذكر السيد رئيس الوزراء والذي أكد انها ستُأخذ بعين الاعتبار لتحقيق تنمية حقيقية شاملة في كافة المجالات يشعر بها المواطن المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية مجلس النواب برنامج الحكومة مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: توفير السلع الأستراتيجية ومستلزمات الإنتاج أولوية لدى للحكومة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مستلزمات الإنتاج والمواد الخام والسلع الاستراتيجية هي الأولوية الأولى للدولة المصرية.

مدبولي: نستهدف إنشاء 200 ألف غرفة فندقية لتحقيق مستهدف 30 مليون سائح هدية مصر للعالم.. مدبولي: نضع اللمسات الأخيرة لافتتاح المتحف المصري الكبير

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة بمقرها بمدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، أنه يتابع إسبوعيًا موضوع الدواء، موضحًا أن جزء كبير من الأدوية التي كان بها مشكلة بدأت تتوفر وسوف يشعر المواطن تباعًا بحل أزمة الدواء.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أنه تم ضخ نحو 10 مليار جنيه لهيئة الشراء الموحد خلال الشهريين الماضيين؛ لسداد جزءا كبيرا من الالتزامات لشركات الأدوية والمستلزمات الطبية لإعادة الإتزان بسوق الدواء، مشددًا على أن الدولة تحاور ترشيد استهلاكها من العملة الصعبة من خلال ترشيد الاستهلاك بكافة المجالات ورفع كفاءة توليد الطاقة، ولكن التحدي في زيادة الموارد من العملة المحلية من القطاعات الرئيسية وأهمها قطاع الصناعة. 

مقالات مشابهة

  • البرلمان يبحث توحيد الإجراءات والتعويضات في التعديل الأول لقانون مؤسسة الشهداء
  • المستشار صالح: ملتزمون بمخرجات لجنة (6+6) والقوانين الخاصة بانتخاب رئيس الدولة ومجلس الأمة
  • الإطار يحدد ملامح جلسة انتخاب رئيس البرلمان
  • الإطار التنسيقي يحدد ملامح جلسة انتخاب رئيس البرلمان
  • الإطار التنسيقي يحدد ملامح جلسة انتخاب رئيس البرلمان - عاجل
  • عقيلة: ما أقرّه البرلمان ليس إنهاء للاتفاق السياسي وإنما للسلطة التنفيذية
  • مجلس الوزراء يقف أمام مستجدات أعمال الإنقاذ والإغاثة في المناطق المتضررة من سيول الأمطار
  • رئيس الحكومة يكشف سبب ارتفاع أسعار الخضروات بالأسواق (فيديو)
  • رئيس الوزراء: توفير السلع الأستراتيجية ومستلزمات الإنتاج أولوية لدى للحكومة
  • المستشار صالح يدعو المشري للوصول إلى تقاربات وتوافقات مع مجلس النواب تفضي بحلحلة الأزمة الليبية