حرصت جنيفر لوبيز علي احياء الذكرى السنوية الثانية لزواجها وهي تقود سيارتها حول منطقة هامبتونز بعيدا عن زوجها بن أفليك.

حيث ظهرت جينيفر لوبيز  في مقعد الراكب في سيارة مرسيدس بنز قديمة، وكان يقود السيارة مدير أعمالها بيني ميدينا، وشوهد الاثنان وهما يتجولان حول المنطقة، بينما كانت لوبيز، 54 عامًا، تظهر بنظرة صارمة على وجهها.

جينيفر لوبيز ومدير أعماله

بينما ظهر بن أفليك وهو يرتدي بدلة رمادية أثناء وصوله إلى مكتبه في نفس اليوم.

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي ترتدي خاتم زواجها من بن أفليك، وذلك عندما كانت تتناول العشاء في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا.


يأتى ذلك بعد شائعات طلاقها من بن أفليك التي تلاحقها باستمرار خلال الأيام الماضية.


وحرص النجم العالمي بن أفليك على زيارة زوجته جينيفر لوبيز، فى قصرهما ببيفرلى هيلز، كاليفورنيا، الذى تبلغ قيمته 60 مليون دولار، خلال عطلة نهاية الأسبوع.


وهو المنزل الذى يقال إنهما يبيعانه وسط مشاكل زوجية.

 

وظل بن أفليك فى المنزل مع زوجته لمدة أربع ساعات، من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.


الشائعات تطارد جينيفر لوبيز وبن أفليك

ومازالت الشائعات تدور حول جينيفر لوبيز وبن أفليك بشأن اتجاه علاقتهما الى الطلاق بسبب المشاكل الأسرية.

الصورة التى أثارت الضجة كانت خلال تقبيل بعضهما البعض، لكن فى الحقيقة وصل كل منهما فى سيارة منفصلة.

وكانت قررت النجمة جينيفر لوبيز الغاء حفلها الصيفي الخاص بـ Greatest Hits لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها.

وكانت ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز زوجة بن أفليك وهي تمسك بيده في لوس أنجلوس، يوم الجمعة، بعد شائعات الانفصال.

وجاء فى بيان الغاء الحفل: "أعلن ممثلو Live Nation أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الأمريكية الصيفية 2024".

وأضاف: "جنيفر تأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين".


من جانبها قالت جينيفر لوبيز: "بالنسبة لأولئك الذين اشتروا سيتم استرداد التذاكر تلقائيًا - ليس هناك أي شيء آخر يتعين على المعجبين القيام به".

وأضافت جينيفر لوبيز: "أنا أشعر بحزن شديد ومدمر بسبب خذلانكم، وأرجو أن تعلموا أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر أنه ضروري للغاية.. وأعدكم بأنني سأعوضكم وسنكون معًا مرة أخرى.. أحبكم جميعكم جدا.. حتى المرة القادمة..".

وكان ظهر النجم العالمي بن أفليك فى أحدث ظهورله وهو يرتدى خاتم زواجه من جينيفر لوبيز مرة أخرى، حيث كان الخاتم مرئيًا فى يديه عندما عاد إلى منزله المستأجر بقيمة 100 ألف دولار شهريًا، والذى كان يقيم فيه، وكان الخاتم واضحا عندما مد يده ليدخل المنزل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جينيفر لوبيز فيلم بن أفليك وجينيفر لوبيز جینیفر لوبیز بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

الكاثوليكية تحيى اليوم ذكري الطوباوي الأخ إسطفان نعمة

تحيي الكنيسة الكاثوليكية بمصر اليوم ذكري الطوباوي الأخ إسطفان نعمة.

ونستعرض أبرز المعلومات عنه وفقًا الاب وليم عبد المسيح سعيد - الفرنسيسكاني:

ولد الأخ إسطفان نعمه في بلدة لحفد، في 8 مارس 1889م من والدَين صالحَين هما إسطفان بو هيكل نعمه وخرستينا البدوي حنّا خالد. قَبِلَ سّر العماد في كنيسة السيّدة في لحفد على يد الخوري جرجس فاضل، في 15 مارس 1889 وأُعطيَ إسم "يوسف".
نشأ يوسف في كنف أبوَيه، وكان صغير العائلة المؤلّفة من ثلاثة صبيان وابنتين، فكان سلوى العائلة وبهجة البيت وملاكَهُ الحارس، يهرب من الضجيج ويرغب في الخلوة والإنفراد، وإذا أراد أن يُصلّي في حداثته ابتعدَ عن البيت بحيث لا يَسْمَع ما يعكِّرُ عليه صفوَ صلاته وتأمّلاته. لقد تعلّم مبادئ القراءة والكتابة، ومبادئ التعليم المسيحي مع أولاد الضيعة تحت الأشجار الموجودة قرب كنيسة مار إسطفان الجميلة. 
أحبّ يوسفُ اللهَ وأمّه العذراء القدّيسة منذ نشأته. وكان إذا ذكر اسم والدة الإله القدّيسة، يبتهج من القلب ويمتلكه الطرب، وبالأخص عندما يبدأ بصلاة سبحته الّتي يتلو أبياتها وحبّاتها على مهل، متأمّلًا معانيها. يصلّي بانتباه وخشوع، ومن عادته أن ينبّه أهل البيت والعائلة إلى إقامة الصلاة المسائيّة الّتي كان يدأب عليها الشعب اللبنانيّ في كلّ بيت، هذه الصلاة العائليّة الخشوعيّة التي تخمّر لفيف العائلة تخميرًا روحانيًّا وتجعل بيوت المسيحيّين زاوية من الفردوس السماويّ.
لم يكن يوسف يحبّ الاختلاط بالناس ولا السهريّات، حتّى عند الأقارب، بل يلازم بيته ويصلّي ويطيل وقت الصلاة، ثمّ يرقد وهو يردّد: "ألله يراني، ألله يراني، يا يسوع ومريم ومار يوسف عينوني وساعدوني عند ساعة مماتي".

عام 1905 وهو إبن 16 عامًا، غادر يوسف نعمه البيت الوالديّ متوجّهًا إلى دير مار قبريانوس ويوستينا في كفيفان ليترهب فيه. دخل في سلك المبتدئين، وبعد ثمانية أيام، لبس ثوب الابتداء، واتخذ أسم أسطفانوس"،

وفي 23 أغسطس 1907، أبرز الأخ إسطفان نذوره الرهبانيّة، ولبس الإسكيم الملائكيّ على يد رئيس الدير الأب يواصاف صقر من الكفون.

ا توفّي الأخ إسطفان في 30 أغسطس 1938 برائحة القداسة وهو في التاسعة والأربعين من عمره، بعد أن طبع مروره في كلَّ دير، وعمله في كلّ حقل بروحه الإنسانيّة والمسيحيّة والرهبانيّة الطيّبة، وبصماتُه لا تزال حيّة مُشعّة حتّى يومِنا.

دُفِن الأخ إسطفان في مقبرة الرهبان في دير كفيفان. وفي 10 مارس 1951، بينما كان رهبان الدير يدفنون المرحوم الأب يوسف الصوراتي، الّذي قضى شيخوخته في هذا الدير، وجدوا أنّ جثمان الأخ إسطفان لا يزال سليمًا. عندئذٍ نُقِلَ جُثمانه إلى قبر جديد.

فى 17 ديسمبر عام 2007 تم إعلانه مكرمًا على يد البابا بنديكتوس السادس عشر.

فى 27 يونيه 2010 تم إعلانه طوباويًا في دير مار قبريانوس ويوستينا في كفيفان على يد رئيس مجمع القديسين المطران انجلو اماتو.
 

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يتوصل لاتفاق مع الأوروغواياني لوبيز
  • سيرينا تثير «ضجة كبيرة» في «فلاشينج ميدوز»!
  • في مثل هذا اليوم..بولندا تحيي ذكرى الغزو الألماني الذي أشعال الحرب العالمية الثانية
  • منة شلبي بطلة مسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري
  • تجاوزنا الـ 60 عاما.. النائبة نشوى الديب تكشف تفاصيل زواجها - صور
  • رسميا.. برشلونة يعلن عن تعاقده مع روبين لوبيز
  • طريقة سهلة لعمل السمسمية والفولية في المنزل.. «دلعي أطفالك»
  • في ذكري العيد القومي للقليوبية.. افتتاح عدد كبير من المشروعات
  • الكاثوليكية تحيى اليوم ذكري الطوباوي الأخ إسطفان نعمة
  • الكنيسة الكاثوليكية بمصر تحى اليوم ذكرى القديسة مريم للصليب