بوابة الفجر:
2024-09-01@08:55:11 GMT

تطورات انتقال نجم بايرن ميونخ إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يظل مراقبًا مهتمًا بمستقبل ألفونسو ديفيز الذي لا يزال يدرس خياراته في فترة الانتقالات الصيفية ومن الواضح أن تلك الفترة سوف تستمر لبعض الوقت.

ريال مدريد ما زال مهتمًا بـ ألفونسو ديفيز

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا قال أنه سيناقش مستقبله بعد بطولة كوبا أمريكا ولا يزال بايرن ميونخ يحاول إقناع ديفيز بالتوقيع على تجديد العقد.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن تقارير صحفية متعددة أن عرض بايرن ميونخ لا يزال عند 13 مليون يورو سنويًا بينما يطلب وكيله 20 مليون يورو.

كروس يكشف عن أكثر شخص قدم له العون في ريال مدريد رسميًا.. مانشستر يونايتد يتفوق علي ريال مدريد ويضم الفرنسي ليني يورو

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بينما يحاول ريال مدريد تجديد عقد نجمه الفرنسي فيرلاند ميندي فمن غير المرجح أن يتخذ بايرن ميونخ وألفونسو ديفيز القرار قبل نهاية يوليو الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه إذا لم يتم التمكن من التوصل إلى اتفاق بعد ذلك فمن المحتمل أن يضعه بايرن ميونخ في فترة الميركاتو الصيفي ويستمع للعروض التي ستُقدم له مع العلم بأن ريال مدريد سيكون جاهزًا للتفاوض على صفقة بقيمة 35 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ريال مدريد صحفية إسبانية الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات فترة الانتقالات الصيفية بايرن ماركا الإسبانية الفونسو ديفيز بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كواليس فشل انتقال أوسيمين إلى الأهلي السعودي

 
تحدثت تقارير صحفية سعودية عن تراجع أهلي جدة السعودي عن التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي في اللحظات الحاسمة من اليوم الأخيرة لفترة الميركاتو الصيفي في أوروبا.


ولفتت صحيفة الرياضية السعودية أن مسئولي الأهلي السعودي خاضوا مفاوضات طويلة من أجل التعاقد مع أوسيمين ورغم موافقة نابولي إلا أن النجم النيجيري كان مترددًا ولم يعط الضوء الأخضر لإتمام انتقاله.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة شركة الأهلي انسحبت من صفقة أوسيمين بالرغم من توصلها لاتفاق نهائي مع نابولي يوم الخميس الماضي.

أستون فيلا يعود لطريق الانتصارات بفوز صعب على ليستر سيتي ملخص أهداف مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


وأوضحت الصحيفة السعودية أن تراجع الأهلي عن خطوة التعاقد مع أوسيمين جاء بعد طلبه إدراج شرط فسخ العقد مع النادي السعودي في حالة وصول عرض رسمي من أي نادي أوروبي.


وألمحت الصحيفة السعودية أن مسئولي الأهلي رفضوا شرط أوسيمين وتوجهوا لإتمام التعاقد مع الإنجليزي إيفان توني نجم برينتفورد الإنجليزي.


وأفادت الصحيفة السعودية بأن الأهلي تعاقد مع إيفان توني بعد الاتفاق المسبق مع مسئولي برينتفورد على شراء المدة المتبقية من عقد النجم الإنجليزي.


وأكدت الصحيفة السعودية أن توني أجرى الفحوصات الطبية في لندن برفقة جورلي الرئيس التنفيذي للأهلي عصر أمس الجمعة.


وأضافت الصحيفة السعودية أنه من المنتظر وصول إيفان توني إلى جدة في الأيام القليلة المقبلة من أجل الالتحاق بالنادي الجداوي.

مقالات مشابهة

  • كواليس فشل انتقال أوسيمين إلى الأهلي السعودي
  • آخر تطورات انتقال عون السلولي ومتعب الحربي إلى الأهلي
  • بعد أن أوقعته قرعة دوري الأبطال مع بايرن ميونيخ.. مولر يتوعد برشلونة من جديد
  • بأمر أنشيلوتي.. تأكد بقاء نجم ريال مدريد
  • منبوذ ريال مدريد على أعتاب ريال بيتيس
  • مباريات حارقة في عصبة الأبطال الأوروبية في نسختها الثورية وهؤلاء هم خصوم اللاعبين المغاربة
  • جدول مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. الثأر أمام بايرن ميونخ
  • كيميتش: برشلونة منافس صعب.. وأتطلع لمواجهة فليك
  • في طريقتها الجديدة وعبر الكومبيوتر.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
  • في طريقتها الجديدة وعبر الكومبيوتر.. نتائج قرعة لدوري أبطال أوروبا