اختطفت مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات اليوم الخميس، صحفيا أثناء تواجده في جولة القاهرة التابعة لمديرية الشيخ عثمان شمال العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقالت مصادر محلية لـ " الموقع بوست "، إن مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات اختطفت الصحفي " فهمي العليمي "، عقب خروجه من منزله وانقطاع التواصل معه منذ صباح الخميس.

 

وأضافت أن الصحفي فهمي العليمي خرج صباح اليوم من منزله الكائن في مدينة إنما متوجها إلى جولة القاهرة بمديرية الشيخ عثمان، ولم يعد حتى اللحظة إلى منزله، حيث فقد التواصل معه بعد أن تم إغلاق هواتفه.

 

وأوضحت أن الأنباء أفادت لأحقا بتعرض الصحفي فهمي العليمي للاعتقال من قبل مليشيا الحزام الأمني التابعة للانتقالي، حيث تم نقله إلى مبنى القطاع، بجانب مبنى دار المسنين في مديرية الشيخ عثمان، وذلك قبل أن يتم نقله إلى احدى معسكرات الحزام الأمني التابعة للقيادي جلال الربيعي في النصر بمنطقة العريش.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن عدن مليشيا الانتقالي صحفي حقوق

إقرأ أيضاً:

طعنها بسكين وضربها بشاكوش.. عاطل يقتل زوجة خاله ويدفنها في منزله ببني سويف

أقدم عاطل على قتل زوجة خاله بسكين وضربها بشاكوش على رأسها، وأخفى جثتها تحت كوم رمل أعلى سطح منزله، بإحدى قرى مركز بني سويف، بسبب علاقة آثمة بينه وبينها وطلبها الزواج منه والطلاق من خاله.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطاراً يفيد باختفاء سيدة تدعى "أ. م. ا" ربة منزل 40 عاما ومتزوجة من فران بإحدى القرى التابعة لمركز بني سويف، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي ورئيس مباحث مركز بني سويف، وضباط البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تبين من خلال تتبع الكاميرات داخل القرية، أن ربة منزل خرجت من منزلها يوم 28 أغسطس وأثناء مرورها بشوارع القرية دخلت منزلاً ولم تخرج منه وتبين أن المنزل يقيم فيه نجل أخت زوجها ويدعى محمد.ن. ع" 35 سنة عاطل.

واستدعت المباحث المتهم الذي كان يبحث عن زوجة خاله مع أولادها، ودلت التحريات على أن هناك علاقة آثمة بين المتهم والمجني عليها منذ 4 سنوات، وفي يوم 28 أغسطس جاءت المجني عليها إليه في منزله وطلبت منه الزواج وأنها ستتطلب الطلاق من خاله إلا أن المتهم رفض وطعنها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمها وأحضر شاكوشا وانهال عليها ضرباً على رأسها وحمل جثتها إلى السطح ووضعها تحت كوم كبير من الرمال لإخفاء جثتها، وتم إلقاء القبض على المتهم واعترف بالواقعة وتم تحرير محضر.

وتبين أن المتهم مقيم بمنزل مكون من 4 طوابق وأن سطح المنزل كان عليه كوم كبير من الرمال فقام المتهم بعد أن قتل زوجة خاله بالطابق الثاني بسكين وتهشيم رأسها بشاكوش وقام بحملها إلى السطح وحفر فى الرمل الموجود فى السطح وأخفى جثتها ونزل المتهم إلى خاله وذهب لمنزل المجنى عليها وبدأ في البحث عن زوجة خاله إلى أن تم تفريغ الكاميرات فى شوارع القرية وتبين أن المجنى عليها خرجت من منزلها وذهبت لابن أخت زوجها ولم تخرج من منزله.

عاينت النيابة العامة موقع الحادث وأمرت بإجراء معاينة تصويرية للجريمة مع المتهم بعد قرار حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ماذا يعني تفويض زعيم انفصاليي جنوب اليمن إدارة تشكيلاته الأمنية لـالمحرمي؟
  • قوات الانتقالي تختطف ضابطاً في خفر السواحل التابع لطارق صالح في المخا
  • طعنها بسكين وضربها بشاكوش.. عاطل يقتل زوجة خاله ويدفنها في منزله ببني سويف
  • شهادات النازحين بعد عودتهم إلى بعض أحياء غزة.. «وجدوا منازلهم ركاما»
  • إصابة مواطن برصاص مسلحين في عدن بسبب تغيير باب منزله
  • تأجيل محاكمة ترزي قتل شاب داخل منزله
  • العمالقة تختطف شيخ صوفي في محافظة شبوة
  • رشاد العليمي يعود إلى الرياض بعد زيارة إلى عدن وتعز بهدف اللقاء بالسفير الأمريكي
  • الزبيدي يُكلف عضو المجلس الرئاسي المحرمي بـ”إدارة ملف الأمن والإرهاب”!
  • اغتيال قاضٍ في مديرية السلفية بريمة