قضت محكمة جنح الطفل، المنعقدة بمحكمة الأميرية، بمعاقبة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق لاعب النادي الأهلي، محمود كهربا، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، بالحبس لمدة عامين.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنح المعادى، حبس شقيق محمود كهربا لاعب النادى الأهلى ومتهم آخر، سنتين، فى اتهامهما بالبلطجة والتعدى على منشأة سياحية، والحبس 3 أشهر للمتهم الثالث بتهمة حيازة السلاح الأبيض، وذلك في قضية المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وكشفت التحريات الأولية أن رضا البحراوي كان يُحيي حفلًا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفلة، لافتًا إلى أن سبب المشاجرة يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيي شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل مما أثار حفيظته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى تهمة معاقبة محكمة التحريات حبس قضية معاقبة الطفل لاعب النادي الأهلي رضا البحراوی محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع حال إعدامه.. التفاصيل

أيام قليلة وتصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، حكمها على سفاح التجمع، بعد قرار المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لإبداء رأيه في إعدامه من عدمه، وتسلمت دار الإفتاء، أوراق قضية سفاح التجمع لأخذ رأى مفتى الديار المصرية فى إعدام المتهم من عدمه، ومن المقرر تسليم رأى المفتى فى أظرف مغلقة لرئيس محكمة الجنايات، للنطق بالحكم على المتهم في جلسة 12 سبتمبر المقبل.

ويوضح اليوم السابع في النقاط التالية من يحق لهم حضور تنفيذ عقوبة الإعدام وفقا لما حددته المادة 474 من قانون الإجراءات الجنائية وهم...

ـ أحد وكلاء النائب العام.

ـ  مأمور السجن.

ـ طبيب السجن أو طبيب آخر تندبه النيابة.

ـ ودفاع المتهم.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-أصدرت النيابة قرارا برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.







مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي
  • بعد قليل.. الحكم على الطفل المتهم بمشاجرة المطرب رضا البحراوي
  • اليوم.. الحكم في قضية الطفل المتهم بمشاجرة شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • عاجل - وفاة المستشار محمود الخضيري رئيس محكمة النقض الأسبق
  • القبض على المتهم بقتل القاضي ”الحرازي” رئيس محكمة السلفية
  • هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع حال إعدامه.. التفاصيل
  • لاعب كويتي يتورط في قضية تجارة المخدرات
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • شقيق عصام صاصا أمام المحكمة:المتهم الثانى مضانى على ورق معرفهوش
  • ماذا قالت تحريات مباحث الأموال العامة عن تزوير توكيل قضايا عصام صاصا؟