طلاق على طريقة الأميرات..الشيخة مهرة آل راشد لزوجها: أنت طالق، أعلنت الشيخة مهرة آل مكتوم، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، طلاقها من زوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك عبر منشور على حسابها الشخصي على "انستجرام".

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي تفاصيل طلاق الشيخة مهرة آل راشد بعدما تصدرت محركات البحث في مصر والعالم العربي، بعدما أعلنت طلاقها من زوجها بطريقة غريبة.

الشيخة مهرة سبب طلاق الشيخة مهرة

لم تصرّح الشيخة مهرة صراحةً بسببه، لكنّ رسالتها على "انستجرام" تشير إلى انشغال زوجها الدائم عنها، مما أشعرها بالفراغ والوحدة، "بما أنك مشغول برفاق آخرين، فأنا أعلن طلاقنا، أنا أُطلقك، انت طالق طالق طالق.. زوجتك السابقة"، كما أنها حذفت جميع الصور التي جمعتها بزوجها.

أعلنت الشيخة مهرة آل مكتوم، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، طلاقها من زوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك عبر منشور على حسابها الشخصي على "انستجرام".

سبب الطلاق:

لم تصرّح الشيخة مهرة صراحةً بسببه، لكنّ رسالتها على "انستجرام" تشير إلى انشغال زوجها الدائم عنها، مما أشعرها بالفراغ والوحدة، "بما أنك مشغول برفاق آخرين، فأنا أعلن طلاقنا، أنا أُطلقك، انت طالق طالق طالق.. زوجتك السابقة"، كما أنها حذفت جميع الصور التي جمعتها بزوجها.

تفاصيل الزواج:

تزوجت الشيخة مهرة من الشيخ مانع في يونيو 2023، وأقيم حفل زفاف فخم في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

أنجبت الشيخة مهرة ابنتها الأولى من الشيخ مانع في 5 مايو 2024، وأسمتها "مهرة".

الشيخة مهرة من هي الشيخة مهرة؟ولدت الشيخة مهرة في 26 أبريل 1994.هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.حصلت على شهادة في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة.تهتم بالفروسية والرياضة والعلوم والتكنولوجيا.تشارك بنشاط في الأعمال الخيرية ودعم المبادرات الإنسانية.تم اختيارها كأجمل وجه فتاة مسلمة في العالم عام 2020.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرة آل راشد الشيخة مهرة آل راشد الشيخة مهرة آل راشد آل مكتوم الشیخة مهرة آل محمد بن راشد آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

راشد بن سعود يعزي في وفاة موزة الموسى

قدم سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، أمس الجمعة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبدالله الموسى.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة جميرا في دبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيدة، داعياً الله العلي القدير، أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء، الشيخ سيف بن راشد المعلا، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين.

مقالات مشابهة

  • «جائزة محمد بن راشد للمياه» تتلقى طلبات مشاركة من 51 بلداً
  • راشد بن سعود يعزي في وفاة موزة الموسى
  • ولي عهد أم القيوين يعزي في وفاة موزة محمد عبدالله الموسى
  • أمير دبي يتجول في أسواق مراكش وسط حفاوة المغاربة والخليجيين
  • راشد بن حمدان بن زايد يشهد احتفال جمعية الصحفيين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • بعد شائعات الانفصال.. الفنانة أحلام توجه رسالة رومانسية لزوجها
  • أشرف صبحي: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة شريك أساسي لنا في دعم الشباب
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد المري
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد بن راشد المرّي
  • أحمد بن محمد يعزي في وفاة موزة بنت عبيد المرّي