من أشهر أفلامها جواهر وبابا أمين وانتصار الإسلام وحب في الظلام وطريق السعادة وبنات حواء وقلوب الناس ورسالة غرام وجريمة حب وأنت حبيبى ونساء في حياتى وابن حميدو ورد قلبى وإسماعيل ياسين في مسشفى المجانين وتوحة وباب الحديد وبين السما والأرض وصراع في النيل وإشاعة حب وست البنات ودماء على النيل والمراهق الكبير وفطومة وشفيقة القبطية وامرأة على الهامش واعترافات زوج والراهبة وسيد درويش والخروج من الجنة والعريس الثانى والحلوة عزيزة وملكة الليل وأنا وابنتى والحب وعجايب يا زمن.

أخبار متعلقة

فريدة سيف النصر: هند رستم السبب في تقديمي أدوار الإغراء (فيديو)

نبيلة عبيد: كان حلمي أمسك ديل فستان هند رستم.. وبكيت بسبب «رابعة العدوية»

ابنة هند رستم: والدتي اتجوزت صالونات وعلاقتها بزوجها تشبه «أمينة وسي السيد»

الفنانة هند رستم - صورة أرشيفية

وكان أول ظهور لها في فيلم غزل البنات في 1949.لا يعرف الكثيرون أنها ظهرت في هذا الفيلم في أغنية «إتمخترى يا خيل» لمدة دقيقتين ككومبارس تركب حصانا خلف ليلى مراد» هذه هي الفنانة هند رستم التي يعتبرهاالبعض رديفا لمارلين مونرو في السينما العربية وهى مولودة بحى محرم بك بالإسكندرية لأب من عائلة متوسطة وأم مصرية من طبقة أرستقراطية، وكان أبوها ضابطًا في الشرطة.

هند رستم «إشاعة حب» (1960) المصممة - مدام فاسو - صورة أرشيفية

وقدمت أكثر من 74 فيلمًا سينمائيا، وبعد فيلم غزل البنات قدمت عددًا من الأدوار الصغيرة وقد اشتهرت بأدوار الإغراء في السينما المصرية في الخمسينيات وعرفت بـ«ملكة الإغراء» ومارلين مونرو الشرق لشبهها الظاهر بمارلين مونرو بشعرها الأشقر المعروف.قدمت آخر أفلامها «حياتى عذاب» عام 1979 وقررت بعده اعتزال الفن نهائياً حتى وفاتها في مساء يوم الاثنين «زي النهارده» في 8 أغسطس 2011. تزوجت هند رستم مرتين الأولى من المخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها «بسنت»، ثم طُلقت وتزوجت من الدكتور محمد فياض.

هند رستم - صورة أرشيفية

«زي النهارده» وفاة هند رستم هند رستم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهارده هند رستم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

وفاة عشرينية بعد قيامها بـ 6 إجراءات تجميلية في آن واحد .. صورة

خاص

شهدت ولاية سيارا البرازيلية واقعة مأساوية، إذ توفت فتاة عشرينية بعد خضوعها لـ 6 إجراءات تجميلية مختلفة في عملية جراحية واحدة، استمرت ثماني ساعات .

ووفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية، وفإن الفتاة صاحبة الـ 24 عاماً ، قد سجلت اسمها في قائمة الانتظار لإجراء العملية التي استغرقت يومًا كاملًا، بعد العثور على الجراح عبر الإنترنت في سوبرال بولاية سيارا.

وخلال جلسة جراحية واحدة فقط أجرتها في 31 أغسطس الماضي، خضعت الفتاة لتصغير الثدي، وشفط الدهون من بطنها وذراعيها وظهرها وذقنها، ثم تم ضخ الدهون الناتجة عن عملية شفط الدهون في مؤخرتها لتعزيز مظهرها.

وبعد انتهاء العملية أُصيبت العشرينية بمضاعفات وضعتها في العناية المركزة لمدة 22 يوما، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في 26 سبتمبر، إثر إصابتها بعدوى شديدة في بطنها.

ومن جانبه ؛ فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقًا مع الجراح في وفاة الفتاة العشرينية، بعد أن اتهمته عائلة الفتاة بأنه أغراها بالحصول على خصومات في حال وافقت للخضوع لعدة عملية في وقت واحد.

مقالات مشابهة

  • وفاة عشرينية بعد قيامها بـ 6 إجراءات تجميلية في آن واحد .. صورة
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • ناقد فني: مديحة سالم "بونبوناية" السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر
  • «بونبوناية السينما المصرية».. ناقد: مديحة سالم تركت الجامعة من أجل الفن
  • سلام من النيل على «بيروت»
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»