قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اليوم يعتبر يوما تاريخيا بوجود الحكومة المصرية برئاسة رئيس الوزراء، داخل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة.

وزير الرياضة: أنفقنا 1.25 مليار جنيه لدعم الاتحادات الأولمبية عاجل.. وزير الرياضة يفجر مفاجأة: ميكالي هدد بالرحيل عن منتخب مصر قبل الأولمبياد

وتابع "صبحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "شكل مناقشة برنامج الحكومة كان حضاريا جدا، وجلسة اليوم استعرضت البرنامج في مناخ ديمقراطي عالي المستوى"، مشيرا إلى أن قطاع الشباب والرياضة طموح ومرتبط بالبرنامج الحكومي.

تحويل الرياضة إلى أسلوب حياة

وأضاف "نسبة كبيرة من الشباب ممارسين للرياضة، ونستهدف تحويل الرياضة إلى أسلوب حياة من خلال تطوير كافة المنشآت سواء مراكز شباب أو أندية مع إشراك القطاع الخاص أيضا، مراكز الشباب أداة جيدة، وتم زيادة حمامات السباحة بداخلها، وهو ما لم يكن يحدث في السابق كون حمامات السباحة كانت مشهورة في الأندية فقط".

وتابع "نستهدف من وسائل الترفيه إضفاء السعادة على حياة المواطنين، إضافة إلى تعاوننا مع كافة الوزارات بينها وزارات التعليم والتعليم العالي والثقافة والتضامن، إحنا وزارة خدمية وهدفنا نكون قريبين من أهلنا، وزارة الشباب والرياضة متعددة الأطراف والرياضة جزء منها، نحاول تغيير الصورة الذهنية دائما، إحنا مش وزارة كرة قدم، البطولات تحكمها مؤسسات دولية وقوانين محلية ومجالس إدارة، ودورنا مراقبة هذه المجالس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزير الشباب الوزارات وزارة الشباب الصورة الذهنية مجلس النواب القطاع الخاص مصطفى بكري وزارة الشباب والرياضة الحكومة المصرية برنامج الحكومة مناقشة برنامج الحكومة منح البرلمان الثقة للحكومة قطاع الشباب والرياضة البرنامج الحكومي

إقرأ أيضاً:

الكشف الطبي على حكام الاتحاد المصري لكرة القدم .. صور

أجرت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للطب الرياضي، بالتعاون مع المركز التخصصي للطب الرياضي، وتحت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الكشف الطبي على حكام الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك في مقر المركز المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي ، خلال يومي27 و28 أغسطس 2024.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى الارتقاء بجميع أعضاء المنظومة الرياضية، حيث وتسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى تقديم خدمات صحية متميزة للحفاظ على صحة وحياة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي.

وأكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية هذه الفحوصات الدورية التي تسهم في ضمان جاهزية الحكام للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، مشيدًا بالجهود المبذولة لتحقيق أعلى مستويات الأداء الرياضي.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد منافسات بطولة "strongman" و"دوري اللياقة التنافسية"
  • وزير الرياضة ونائب محافظ القاهرة يفتتحا معرض للمنتجات بمركز شباب التكوين المهني بالأميرية
  • بيراميدز يحصد لقب كأس مصر.. وزير الشباب يشهد تتويجًا تاريخيًا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر
  • الكشف الطبي على حكام الاتحاد المصري لكرة القدم .. صور
  • أشرف صبحي: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة شريك أساسي لنا في دعم الشباب
  • دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على البعثة المصرية البارالمبية في باريس
  • وزير الرياضة يجرى اتصالاً هاتفياً برئيس اللجنة البارالمبية للإطمئنان على البعثة فى باريس
  • وزير الشباب يطمئن من رئيس اللجنة البارالمبية على البعثة فى باريس