الحرة:
2024-09-01@06:27:45 GMT

طبيب بايدن يتحدث عن وضعه الصحي

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

طبيب بايدن يتحدث عن وضعه الصحي

قال طبيب الرئيس الأميركي، جو بايدن، الخميس، إن بايدن يواصل أداء مهامه الرسمية في الوقت الذي يعاني فيه من أعراض خفيفة في الجهاز التنفسي العلوي مرتبطة بإصابته بكوفيد 19، مضيفا أن العلامات الحيوية للرئيس لا تزال طبيعية.

ويواصل بايدن العلاج بعقار باكسلويد، حسبما كتب الدكتور كيفن أوكونور في رسالة نشرها البيت الأبيض.

وكتب أوكونور في الرسالة "لا يزال الرئيس يعاني أعراضا خفيفة على مستوى الجهاز التنفسي العلوي، مرتبطة بإصابته اخيرا بكوفيد-19".

وأضاف أن بايدن "لا يعاني الحمى وتبقى مؤشراته الحيوية طبيعية".

والأربعاء، أعلن البيت الأبيض إصابة بايدن بفيروس كورونا خلال رحلة له إلى لاس فيغاس في إطار حملته الانتخابية مشيرا إلى أنه يعاني أعراضا خفيفة.

وجاء إعلان إصابة بايدن بكوفيد بعد دقائق على إعلان رئيس نقابة لاتينية أن الرئيس الأميركي اتصل للاعتذار عن عدم قدرته على إلقاء كلمة أمام أعضائها بعد ثبوت إصابته بالفيروس.

وأصدر البيت الأبيض بيانا قال فيه إن بايدن يعاني سَيلانا في الأنف و"سعالا" إلى جانب "شعور عام بالتوعك"، وهو يتلقى الآن عقار باكسلوفيد المضاد لكوفيد.

وأضاف أن "أعراضه لا تزال خفيفة، ومعدل تنفسه طبيعي عند 16، ودرجة حرارته طبيعية عند 97,8، وقياس نبضه طبيعي عند 97 في المئة".

ويأتي ذلك أيضا في وقت يتعرض بايدن لضغوط متزايدة للانسحاب من السباق الرئاسي أمام منافسه دونالد ترامب بعد أن أثار أداؤه الكارثي خلال المناظرة الرئاسية مخاوف بشأن عمره وصحته.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

المجلس الصحي: احذروا تناول الفيتامينات دون طبيب

المناطق_متابعات

حذر المجلس الصحي السعودي، اليوم (السبت)، من تناول المكملات الغذائية والفيتامينات بدون تقييم وإشراف الطبيب المعالج.

وأوضح المجلس، أنه ينبغي عدم تناول المكملات الغذائية والفيتامينات بدون تقييم وإشراف الطبيب المعالج، حتى يتم تحديد مدى الاحتياج ومأمونية الاستخدام للحالة الصحية.

أخبار قد تهمك اختبار يكشف أورام الدماغ بـ60 دقيقة 1 سبتمبر 2024 - 2:19 صباحًا تحرك مفاجئ لإثيوبيا في سد النهضة.. وخبير مصري يوضح 1 سبتمبر 2024 - 2:17 صباحًا

وكانت الهيئة العامة للغذاء والدواء قد أكدت أن الإنسان يمكنه الحصول على الاحتياج اليومي من الفيتامينات عن طريق اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية دون الحاجة لاستعمال المكملات الغذائية من فيتامينات ومعادن وأعشاب وأحماض أمينية.

ونوهت إلى أن الكميات الموصى بها للفرد في اليوم من الفيتامينات تختلف بحسب حالته وفئته سواء كان رجلاً أم امرأة أم امرأة حاملاً أم مرضعات أم أطفالاً، مضيفة أن “دليل الفيتامينات” الصادر من قِبل الهيئة العامة للغذاء والدواء يساعد في معرفة دورها في جسم الإنسان، ومصادرها، وكمية الاحتياج لها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 سبتمبر 2024 - 2:22 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 2:13 صباحًاتفوق للاعبين الإنجليز بـ 14 انتصاراً في ثاني أيام بطولة الماسترز السعودية للسنوكر أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 1:24 صباحًاالعثور على مفقود سكاكا متوفى أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 1:18 صباحًاأمانة الجوف تنفذ مشروع سفلتة 18 مخططاً بالمنطقة ومحافظاتها أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًاعقار جديد يمنع الصداع النصفي قبل حدوثه أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًاتعليق الدراسة الحضورية في الكلية التقنية بالمدينة المنورة1 سبتمبر 2024 - 2:13 صباحًاتفوق للاعبين الإنجليز بـ 14 انتصاراً في ثاني أيام بطولة الماسترز السعودية للسنوكر1 سبتمبر 2024 - 1:24 صباحًاالعثور على مفقود سكاكا متوفى1 سبتمبر 2024 - 1:18 صباحًاأمانة الجوف تنفذ مشروع سفلتة 18 مخططاً بالمنطقة ومحافظاتها1 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًاعقار جديد يمنع الصداع النصفي قبل حدوثه1 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًاتعليق الدراسة الحضورية في الكلية التقنية بالمدينة المنورة اختبار يكشف أورام الدماغ بـ60 دقيقة اختبار يكشف أورام الدماغ بـ60 دقيقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: العثور على 6 جثث لمحتجزين في غزة بينهم أمريكي
  • عاجل:- العثور على جثث محتجزين بينهم أمريكي في نفق برفح
  • البيت الأبيض يعلن تفاصيل جديدة حول العثور على جثث رهائن في رفح "تفاصيل عاجلة"
  • البيت الأبيض: القوات الإسرائيلية تعثر على 6 جثث لمحتجزين لدى حماس بينهم أمريكي
  • المجلس الصحي: احذروا تناول الفيتامينات دون طبيب
  • وزير الدفاع الأوكراني: البيت الأبيض يدرس طلب كييف رفع قيود استخدام الأسلحة بعيدة المدى ضد روسيا
  • ترامب يتعهد بتوفير تخصيب اصطناعي مجاني إذا وصل إلى البيت الأبيض
  • الصين توجه تحذيرا لأميركا بشأن وضع تايوان
  • البيت الأبيض يدافع عن الميناء العائم لإيصال مساعدات إلى غزة
  • تقاربي صيني أمريكي تجاه منع المنافسة بين الدولتين