لبنان ٢٤:
2024-09-01@06:13:41 GMT

قائد هام.. من استهدفت إسرائيل في غارة الجميجمة؟

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

قائد هام.. من استهدفت إسرائيل في غارة الجميجمة؟

استهدف العدو الإسرائيلي، مساء اليوم، مبنى من 3 طوابق في الجميجمة، وفقاً لمندوبة "لبنان 24"، ما تسبب بسقوط عدد من الجرحى والشهداء.   وحسب المعلومات، فإن هذا الاستهداف أدى إلى استشهاد قائد ميداني في قوات الرضوان التابعة لحزب الله.   من جهتها، اشارت قناة الحدث إلى أن المستهدف يدعى "ح.م"، ويعتبر أحد مسؤولي المحور.

     

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تصدر بيانا بشأن عمليات إسرائيل في الضفة الغربية

قالت الحكومة البريطانية، الجمعة، إنها تشعر "بقلق بالغ" إزاء العملية الإسرائيلية المستمرة في الضفة الغربية المحتلة، محذرة من أن خطر عدم الاستقرار جسيم وشددت على الضرورة العاجلة لخفض التصعيد.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية في بيان "نواصل دعوة السلطات الإسرائيلية للتحلي بضبط النفس والامتثال للقانون الدولي والتصدي بقوة لأفعال من يسعون إلى تأجيج التوتر".

وتصاعدت الاشتباكات مع القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة في أكتوبر .

وبحسب إحصاءات فلسطينية، قُتل أكثر من 660 شخصا، من المسلحين والمدنيين، بعضهم على يد مستوطنين يهود نفذوا هجمات متكررة على بلدات فلسطينية في الضفة الغربية.

وقتلت القوات الإسرائيلية، الخميس، قياديا محليا ينتمي إلى حركة الجهاد الإسلامي المدعومة من إيران بالضفة الغربية وأربعة مسلحين آخرين في معركة بالأسلحة النارية خلال واحدة من أوسع الهجمات على الأراضي المحتلة منذ أشهر.

إسرائيل تعلن مقتل "قائد حماس في جنين" بالضفة الغربية أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، استهداف وقتل قائد حركة حماس في مدينة جنين بالضفة الغربية، وذلك في استمرار لعمليات عسكرية إسرائيلية في مناطق مختلفة بالضفة الغربية منذ الأربعاء.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي، الجمعة، مقتل "قائد حركة حماس في مدينة جنين" بالضفة الغربية، واثنين من مرافقيه خلال عملية في الضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية: "نقر بحاجة إسرائيل للدفاع عن نفسها في مواجهة التهديدات الأمنية، لكننا نشعر بقلق بالغ إزاء الأساليب التي تستخدمها إسرائيل والتقارير عن وقوع خسائر بشرية بين المدنيين وتدمير البنية التحتية المدنية".

وأضاف المتحدث أن بريطانيا "تدين بشدة عنف المستوطنين"، وأنه ليس من مصلحة أحد أن يتسع الصراع وعدم الاستقرار في الضفة الغربية المحتلة.

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن اغتيال قيادي بارز في حركة الجهاد
  • إصابة 7 جنود أمريكيين في غارة أمريكية عراقية استهدفت مسلحي “داعش”
  • بسبب مقاتلة أمريكية.. زيلينسكي يقيل قائد القوات الجوية
  • منظمة إنسانية أمريكية تعلن مقتل 4 أشخاص في غارة إسرائيلية استهدفت قافلة لها بغزة
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد حماس في جنين
  • بريطانيا تصدر بيانا بشأن عمليات إسرائيل في الضفة الغربية
  • غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية بمخيم جباليا
  • شاهد.. إسرائيل تغتال قائد حماس في جنين
  • ثلاثة شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية وسط غزة
  • باحث سياسي: إسرائيل تسعى لجعل الأراضي الفلسطينية غير قابلة للحياة