تحدثت المطربة ماجدة الرومي ، عن واقعة بكاء الرئيس الفرنسي ماكرون أمامها متأثر بحديثها عن بلادها، وذلك خلال زيارته لـ لبنان في الأول من سبتمبر 2020 عقب انفجار مرفأ بيروت في أغسطس.

وقالت ماجدة الرومي ، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمه برنامج «كلمة أخيرة»، إن الرئيس الفرنسي تأثر بما حدث بمرفأ بيروت الذي أدى إلى وفاة عدد كبير من الناس.

وأضافت أنه بعد ذلك طلب منها الغناء في المرفأ بعد أيام من انفجاره ولكنها لم تستطع بسبب الكارثة، قائلة إنها لا زالت تسمع أصوات صرخات واستغاثات في أذنيها حتى الآن وتمنت لو استطاعت أن تجوب العالم تغني وتجمع الأموال من أجل مساعدة أكبر عدد من الشعب اللبناني مثلما فعلت أم كلثوم في أعقاب نكسة 67.

حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين

وعلى صعيد أخر تستعد المطربة ماجدة الرومي للقاء جمهور العلمين من خلال إحياء حفل غنائي ساهر، ضمن فعاليات مهرجان العلمين بـ دورته الثانية.

ومن المقرر انطلاق حفل ماجدة الرومي بالعمين يوم 19 من شهر يوليو الجاري، وتقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أجمل أغانيها العالقة في أذهان الجمهور حتى اليوم رغم مرور السنين.

وشاركت الصفحة ابلرسمية لمهرجان العلمين، عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لحفل ماجدة الرومي في العلمين، وعلقت عليها قائلة: «العالم في العلمين، حياة ترفيهية ما بتخلصش، فعاليات رياضية، عروض فنية،

وأضافت: «صاحبة صوت مميز وذكريات جميلة لا تنتهي، شاركونا الحفل المنتظر للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي يوم 19 يوليو على مسرح مهرجان العلمين، وتعالوا نستمتع مع بعض بحفلة كلها طرب وأغاني مميزة تحت سماء مدينة العلمين الساحرة. ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة».

أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي

ويمكنك حجز تذكرة حفل الفنانة ماجدة الرومي عبر الموقع الرسمي لـ تذكرتي من هنـــــــــــا، حيث طرحت الجعة المنظمة، أيعر تذاكر الحفل، التي تتمثل فيما يأتي:

الفئة الأولى تبدأ من 150 ألف جنيه، لـ 8 أفراد على طاولة واحدة، الثانية تضم 6 أفراد سعرها يصل إلى 80 ألف جنيه، الصف الأول 15 ألف جنيه، التذكرة الملكية 12 ألف جنيه، التذكرة الماسية 8 آلاف جنيه، التذكرة البلاتينية 6 آلاف جنيه، التذكرة الذهبية 4 آلاف جنيه، التذكرة الفضية 3 آلاف جنيه، أما البرونزية 2 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمي كساب تفجر مفاجأة عن طريقتها في إقناع شيماء سيف بعملية تكميم المعدة

ريهام عبد الحكيم تفتتح أولى فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بدار الأوبرا بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لميس الحديدي ماجدة الرومي المطربة ماجدة الرومي حفل ماجدة الرومی آلاف جنیه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل مطرب الراب ويجز بمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر أن يقام الليلة على مسرح «يو أرينا»، حيث بدأت الجماهير الاستعداد للحفل الذي طال انتظاره، ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان.

اهتمام كبير تشهده حفلة ويجز بمهرجان العلمين من قبل متابعي ومحبي مغني الراب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترويج صفحة المهرجان للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

حفلة ويجز بمهرجان العلمين الجديدة 

تفاعل مع  منشور حفل مغني الراب «ويجز» عدد كبير من الجماهير على مواقع التوصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات كالتالي: «جايلك يا ويجز بالجلابية كمان استناني»، وأيضا «في انتظار العالمي ويجز وليلة جميلة»، وكذلك «اللي هيحضر الحفلة محظوظ والله» وغيرها من التعليقات التي أبرزت مدى استعداد الجمهور للحفلة.

أغاني ينتظرها الجمهور 

أغاني عديدة ينتظرها الجمهور من مطرب الراب ويجز في حفلته بالعلمين الجديدة، ومنها ««البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت» وأيضا أغنية «كيفي كده» وغيرها من الأغاني المعروفة للمطرب والتي حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجآت عديدة يجهزها «ويجز» للجمهور في حفلته بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قال في منشور له عبر «إنستجرام»: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»

 ويكون اليوم الجمهور المصري على موعد مع سهرة استثنائية مع ويجز في مهرجان العلمين، وذلك في حفل ختام نسخته الثانية، التي شهدت فعاليات عديدة ومتنوعة «ثقافية وفنية وموسيقة»، بالإضافة إلى مهرجان نبتة الذي يقدم محتوى خاص للأطفال.

مقالات مشابهة

  • مشرف المنطقة الصناعية بالعلمين: الإنتاج بدأ في 3 مصانع.. والعمل مستمر
  • ناقد فني: مهرجان العلمين وضع المدينة على خريطة السياحة العالمية
  • بالشال الفلسطيني.. لفتة لطيفة من ويجز في حفله بالعلمين
  • ردود فعل العائلات المصرية بعد مشاركتها بمهرجان العلمين: أجواء مبهرة ومشرفة
  • «يلا نلعب البخت».. مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز الليلة | صورة
  • مهرجان العلمين الجديدة يجمع طلاب الجامعات المصرية.. فعاليات وأنشطة متنوعة
  • قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟
  • «مش ناسينهم».. كيف حضر شوقي حجاب وعمار الشريعي بمهرجان العلمين؟
  • شقق سكن كل المصريين.. آخر مستجدات تنفيذ 1992 وحدة لمتوسطي الدخل بالعلمين الجديدة
  • قبل حفله بالعلمين.. ويجز: مستني الجمهور بفارغ الصبر | فيديو