بغداد اليوم-بغداد 

أكد الراصد الجوي واثق السلامي، اليوم الخميس (18 تموز 2024)، ان مؤشرات الطقس تشير الى اجواء صيفية اعتيادية مع اقتراب حلول اخر اشهر الصيف، المتمثل بشهر آب والذي يعد بداية بوابة الخريف بحسب علماء المناخ، فيما اشار الى ان توقعات موسم الامطار لاتزال غير واضحة حتى الان.

وقال السلامي في ايضاح تابعته "بغداد اليوم"، إن "شهر تموز يستعد لمغادرتنا لنستقبل بعد ذلك اخر اشهر الصيف الا وهو شهر اب"، مشيرا الى انه "بحسب تصنيف لعلماء المناخ يعتبر اب الشهر الاخير لموسم الصيف ومع حلول شهر ايلول يطل علينا فصل الخريف ".

 

واضاف ان "التوقعات تشير الى استمرار الاجواء الصيفية الاعتيادية خلال الايام المقبلة مع استقرار الرياح على الاتجاه الشمالي الغربي علما ان التيار الشرقي لايزال ضعيفا ". 

وبين ان "الموسم المطري المقبل ومايحمل بين طياته لايزال غير معلوم عن كونه ممطرا او قليل الامطار"، مؤكدا انه "مع حلول شهر سبتمبر ايلول ستتضح معالم الموسم حيث تبدأ سحب الخريف بالظهور في السماء وتبدأ المنخفضات الجوية بالاقتراب من مناطقنا".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الهلال يقترب من حسم صفقة موليرو بتعليمات من خيسوس

أصبح نادي الهلال السعودي على بعد خطوة من التعاقد مع النجم موليرو لاعب فريق لاس بالماس الإسباني، ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وجاءت مفاوضات اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني خيسوس لدعم الفريق قبل أيام قليلة من غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية، حيث سيتم ضمه للقائمة "تحت السن".

خالد الغنام يبدي رغبته في الانتقال إلى الهلال كانسلو يصل إلى الرياض غدا للانضمام إلى تدريبات الهلال

وكان خيسوس قال في تصريحات سابقة: الواضح أننا بحاجة لجناح أجنبي بدلًا من ميشيل بالصيف، أتمنى من الرئيس أن لا يرفض ذلك وأن نتعاقد مع الجناح، أنا انتظر ما سيقوم به الرئيس في فترة الانتقالات الصيفية ".

خالد الغنام يبدي رغبته في الانتقال إلى الهلال

أبدى خالد الغنام لاعب فريق الاتفاق السعودي رغبة كبيرة في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي نادي الهلال، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد مصدر في تصريحات تداولتها الحسابات الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الغنام أبدى رغبة كبيرة في الانتقال إلى الهلال وأنه متحمس جدا إلى تلك الخطوة.

مقالات مشابهة

  • الهلال يقترب من حسم صفقة موليرو بتعليمات من خيسوس
  • بعد ساعات.. ظواهر جوية تقلب الموازين وتزيد الإحساس بالبرودة
  • حفاظًا على سمعة العراق.. العيداني يتعهد بمنع دخول البلوكرات لملعب جذع النخلة
  • موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف رسميا
  • موعد انتهاء فصل الصيف 2024.. باقٍ أقل من شهر على بداية الخريف
  • الصيف لم ينتهِ بعد.. راصد يحدد موعد عودة الأجواء اللاهبة
  • «قبل دخول فصل الخريف».. وصفة طبيعية لعلاج تشققات القدم في المنزل
  • الصيف يقترب من الانتهاء.. بشائر من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة
  • مجلس البصرة يعتبر رد محامي الكويت على دخول الجماهير طشّة: إذا أكرمت الكريم ملكته
  • مجلس البصرة يعتبر رد محامي الكويت على دخول الجماهير طشّة: إذا أكرمت الكريم ملكته - عاجل