حرص النجم تامر حسني، على تهنئة النجمة أيتن عامر على فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل، والتي طرحتها اليوم الخميس، حيث نشر تامر حسني مقطع من الأغنية على "استوري" حسابه على "انستجرام" ووجه لها رسالة قائلًا: " مليون مبروك يا تونا قمر.. ودي وإوعي تهدى"، لترد عليه أيتن عامر قائلة: "حبيبى يا تيمو مش ههدي حاضر هندوس وندوس".

وطرحت النجمة أيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب الذى أدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التى تتناسب مع طبيعة الأغنية.

تفاصيل الأغنية 

"مثيرة للجدل" قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درسًا قاسيًا فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعى وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التى تقدمه.

أغنية "مثيرة للجدل" غناء النجمة أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

وكانت أخر أغنيات النجمة أيتن عامر، طرحتها باسم "اكشف" وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

يذكر أن النجمة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخرًا، وغنت خلال الحفل عددًا من أغنياتها التى قدمتها فى أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت للجمتان الكبار فيروز ونجاة الصغيرة.

وشاركت أيتن عامر فى شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى" وشاركها فى البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري،فاطمة الصفى، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت فى مسلسل "جودر" وشارك فى البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم تامر حسني النجمة أيتن عامر أغنيتها الجديدة أغنية مثيرة للجدل النجمة أیتن عامر مثیرة للجدل

إقرأ أيضاً:

«أشوفكم تاني على خير».. حكيم يوجه رسالة لجمهور حفله بـ كفر الشيخ (صور)

أعرب الفنان حكيم، عن سعادته من حفله الأخير، الذي أحياه أمس الجمعة، في سيتي فيستفال بكفر الشيخ، بحضور جماهيري كبير.

ونشر حكيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «استمتعت جداً بوجودي معاكم النهاردة و بالحضور الغير عادي من جمهور راقي و جميل واكتر من رائع من حفلة سيتي كلوب كفر الشيخ، و اشوفكم تاني على خير».

View this post on Instagram

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

آخر أعمال المطرب حكيم

طرح المطرب الشعبي، حكيم، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أونانا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الأيام الماضية، وقد تمكنت من تحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة في زمن قليل منذ انطلاقتها.

أغنية أونانا، من كلمات الشاعر إسلام كنكا، وألحان كريم الصباغ، وتوزيع فلسطيني، وميكس أحمد جودة، ماستر أحمد جودة، منتج فني، فايز عزيز.

وتضمنت كلمات أغنية أونانا لـ حكيم، الآتي: «فكك من الهم عيش في السعادة، وفك يا عم ليه تعيشها سادة علطول، مخك شغال، ومركز مين باع مين خان ليه، لوحدك قاعد زعلان، يا صاحبي الكنز في راحة البال».

اقرأ أيضاًحكيم يعرب عن سعادته بحفله الأخير في المنوفية

حكيم ومحمد عدوية في المنوفية الليلة لإحياء أولى حفلات «ليالي مصر»

«أونانا».. حكيم يطرح أحدث أعماله الغنائية وتحقق هذا الرقم | فيديو

مقالات مشابهة

  • خاص - والدة چان رامز تكشف كواليس ظهوره في "عمر أفندي".. وتؤكد: "عايز يمثل مع تامر حسني وياسمين عبد العزيز"
  • ”بعد تصريحات مثيرة للجدل.. صاحب مطعم تركي يعتذر للعرب: ”خسرنا كل شيء، تعالوا قبل فوات الأوان!”
  • بعد نجاحها في "عمر أفندي".. زوج أية سماحة يوجه لها رسالة رومانسية
  • «أشوفكم تاني على خير».. حكيم يوجه رسالة لجمهور حفله بـ كفر الشيخ (صور)
  • شذى توجه رسالة إعتذار لـ تامر حسني..ما القصة؟
  • رسالة عتاب من مروة عبدالمنعم إلى تامر حسني.. فيديو
  • فيلم "عنب" 19 سبتمبر في دور العرض السينمائي
  • طرح بوستر فيلم «عنب» استعدادا لطرحه يوم 19 سبتمبر في السينمات
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • أيتن عامر تكشف عن موعد طرح فيلمها االجديد «عنب»