يشهد البحث عن تردد قناة SSC الرياضية السعودية تزايدًا بين المواطنين، وذلك نظرًا للطفرة الكبيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في مجال الرياضة مؤخرًا. قناة SSC الرياضية أصبحت من أبرز القنوات الرياضية في العالم العربي، إذ تبث أهم الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، وتعرض العديد من المباريات والبطولات المهمة.

سنقدم لكم أحدث تردد للقناة فيما يلي.

 تردد قناة SSC الرياضية السعودية


مع تزايد البحث عن تردد قناة SSC الرياضية السعودية، يجدر بالذكر أن هذه القناة تأسست لتعزيز مكانة المملكة الرياضية على المستوى الدولي. منذ انطلاقتها، ركزت القناة على تقديم محتوى رياضي شامل يلبي اهتمامات وتطلعات الجمهور العربي المحب للرياضة. فيما يلي أحدث تردد للقناة:

- **التردد:** 12523
- **القمر الصناعي:** نايل سات
- **معدل الترميز:** 27500
- **معدل الاستقطاب:** أفقي

برامج قناة SSC الرياضية


تُعد قناة SSC الرياضية من القنوات البارزة في نقل الأحداث الرياضية. اشتهرت بتغطيتها الشاملة للبطولات المحلية والعالمية، مما جعلها مصدرًا مهمًا للمعلومات والتحليلات الرياضية. تتميز القناة بنقلها المباشر لأهم البطولات مثل الدوري السعودي للمحترفين والبطولات الأوروبية، بفضل نخبة من المعلقين الرياضيين المهرة. من بين البرامج التي تقدمها القناة:

- برامج تحليلية تغطي كافة الأحداث الرياضية الهامة.
- برامج حوارية تستضيف نجوم الرياضة والمدربين لمناقشة أدق التفاصيل الفنية.
- برامج وثائقية تسلط الضوء على تاريخ الأندية واللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة قناة سي اس اس تردد قناة SSC الریاضیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

كاسبرسكي تكشف عن 7 ثغرات أمنية في برامج Suricata وFreeRDP

أثناء عملية اختبار قابلية الاختراق التي تسبق إطلاق منتجات كاسبرسكي، كشفت الشركة عن سبع نقاط ضعف في البرامج مفتوحَي المصدر Suricata وFreeRDP، والمستخدمَين على نطاق واسع، وكان بين الثغرات اثنتان يمكن أن تسمحا بتنفيذ أكواد برمجية تعسفية.
وجد خبراء الأمن في كاسبرسكي سبع نقاط ضعف في هذه البرامج. وبإمكان اثنتَين من تلك الثغرات الأمنية، وهما CVE-2024-32664 وCVE-2024-32039، أن تسمحا للمهاجمين بتنفيذ أكواد برمجية على نظام معرض للخطر، في حين يمكن للثغرات الأخرى إتاحة وصول غير مصرح به للذاكرة. 
جرى اكتشاف هذه الثغرات الأمنية أثناء اختبار الاختراق السابق للإطلاق، كجزء من التقييم الأمني للمنتجات المبنية على نظام KasperskyOS ، بما في ذلك كل من Kaspersky Thin Client (KTC) و Kaspersky IoT Secure Gateway (KISG)، والتي تضم داخلها مكونات مفتوحة المصدر مثل Suricata وFreeRDP. وعلى الفور، أبلغ فريق كاسبرسكي عن هذه الثغرات الأمنية لمطوري المكتبات المعنيين.
صادق مجتمع المصدر المفتوح على صحة النتائج، وخصص سبع تصنيفات ثغرات وتعرضات شائعة (CVE)، وكانت كالتالي:
FreeRDP:
CVE-2024-32041
CVE-2024-32039
CVE-2024-32040
CVE-2024-32458
CVE-2024-32459
CVE-2024-32460
Suricata:
CVE-2024-32664
إلى جانب التقارير، قدمت كاسبرسكي اختبارات فحص عشوائي كان لها دور فعال في تحديد المشكلات في FreeRDP. وقد استخدم مجتمع المصدر المفتوح هذه الاختبارات للكشف عن نحو 10 نقاط ضعف إضافية. وتم إصلاح جميع الثغرات الأمنية في كل من المشاريع مفتوحة المصدر ومنتجات كاسبرسكي قبل الإطلاق العلني لإصدارات جديدة.
حول الأمر، قال كبير أخصائيي أمن التطبيقات لدى كاسبرسكي، دينيس سكفورتسوف: «يمتد مبدأ ‹الآمن بالتصميم› إلى ما وراء بنية النظام، ليستوعب عملية التطوير بأكملها. ومن خلال الاختبار الدقيق لجميع مكونات النظام قبل الإطلاق، ساهمنا في حل مشكلات خطيرة في اثنَين من المشاريع مفتوحة المصدر والمستخدمة على نطاق واسع. كما وأننا ممتنون للمشرفين في Suricata وFreeRDP لاستجابتهم لمكتشفاتنا، ونشرهم السريع للإصلاحات.»
تشجع كاسبرسكي المستخدمين على التحديث إلى آخر إصدارات Suricata وFreeRDP لضمان حماية أنظمتهم.

مقالات مشابهة

  • تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول
  • سيول جارفة تجتاح السعودية تفاصيل الأحداث وتداعياتها
  • موعد الحلقة 165 من مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الجديد
  • بعد منعها على الأقمار الصناعية.. المغاربية تنتقل إلى وسائل التواصل وتتهم الجزائر
  • تردد قناة وناسة 2024 نايل سات الجديد.. استمتع بأوقات مرحة لأطفالك دون تشويش
  • كاسبرسكي تكشف عن 7 ثغرات أمنية في برامج Suricata وFreeRDP
  • مواعيد إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي والبطولات الأوروبية والعالمية
  • برامج وأسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • وزير الأوقاف: الالتزام بالقيم السماوية لا يتعارض مع المصالح الدنيوية
  • انتقادات وهجوم على قناة بريطانية بسبب بارالمبياد باريس.. ماذا حدث؟