كان من المؤسف أن نرى 1047 Games تضع Splitgate على الجليد مرة أخرى في عام 2022. لقد قام الاستوديو بعمل رائع في تحديث نوع ألعاب إطلاق النار التنافسية من خلال إضافة بوابات (فكر: Quake يلتقي Portal)، لكنه انتقل إلى مشروع جديد. نحن نعلم الآن أنها ستكون Splitgate 2، وهي تكملة مجانية ستأتي إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S العام المقبل.

أصبحت 1047 Games أكبر حجمًا بجميع أنواعها هذه المرة، بما في ذلك مع فريق تطوير أكبر بكثير. قامت مجموعة مكونة من 20 من مطوري الألعاب لأول مرة بإنشاء Splitgate، والذي بدأ كمشروع مدرسي. يضم الفريق الآن أكثر من 150 شخصًا قويًا ويتميز بمطورين ذوي خبرة في ألعاب مثل Call of Duty وOverwatch وHalo وValorant وLeague of Legends.

يتم إنشاء الجزء الثاني من الألف إلى الياء في Unreal Engine 5. وسيحتوي على ثلاث فصائل يمكنك الاختيار من بينها بناءً على أسلوب اللعب والتكتيكات المفضلة لديك. يتسم الإيروس بالمرونة، أما السابراسك فيتمحور كل شيء حول السلطة، ويمكن للميريديان التلاعب بالوقت.

سيكون هناك العديد من المناطق والأسلحة والأوضاع التي يمكنك التحقق منها، على الرغم من أن الجزء الأكبر من الأحداث سيكون في قتال أربعة مقابل أربعة. يعطي المقطع الدعائي الأول فكرة عما يمكن توقعه وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في أغسطس. يمكن للمعجبين الاطلاع على سلسلة هزلية مجانية وفتح المقتنيات داخل اللعبة من خلال التطبيق المصاحب Splitgate 2 لنظامي التشغيل iOS وAndroid.

1047 Games أمامها عمل صعب يجب اتباعه منذ أن استقبلت Splitgate بشكل جيد للغاية وأثبتت شعبيتها - حيث حصلت على أكثر من 22 مليون عملية تنزيل. إنه أساس قوي يمكن البناء عليه، ويبدو المقطع الدعائي لـ Splitgate 2 (على الرغم من كونه سينمائيًا بدلاً من التركيز على أسلوب اللعب) واعدًا للغاية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

“القسام” توجه رسالة مصورة للاحتلال.. “في كل وصول تُقتلون” (شاهد)

#سواليف

وجهت #كتائب الشهيد عز الدين #القسام الجناح العسكري لحركة #حماس، اليوم السبت، #رسالة #مصورة للاحتلال الإسرائيلي، وتضمنت مشاهد من عملياتها ضد #جنود_الاحتلال وآلياتهم العسكرية في قطاع #غزة.

كتـــائب القســام تنشر: "في كل وصول تُقتلون وتُمزقون" pic.twitter.com/luhvHg6o83

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) August 31, 2024

وقال: “يحاولون استفزازها ولذلك جرى اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في العاصمة طهران”.

مقالات ذات صلة لافروف يكشف الغاية الرئيسة من اغتيال إسماعيل هنية 2024/08/31

وأوردت “القسام” في رسالتها التي جاءت باللغة العربية والإنجليزية والعبرية، تصريحات لرئيس هيئة أركان جيش الاحتلال يقول فيها: “نستطيع الوصول إلى كل مكان في غزة”.

وقالت كتائب القسام: “نعم تستطيعون الوصول (..)، وفي كل وصول تُقتلون وتُمزقون”، مرفقة هذه الرسالة بعدد من أسماء وصور #قتلى #جنود #الاحتلال الذين سقطوا أثناء قتالهم في #غزة.

وختمت الكتائب رسالتها المصورة بالقول: “أنتم تنزفون ومجرموكم في تناقص”.

وأعلنت كتائب القسام مؤخرا عن تنفيذ كمين محكم استهدف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، المتحصنة داخل أحد المنازل في منطقة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكشفت كتائب القسام في مقطع نشرته عبر قناتها على تطبيق “تيليغرام” أنه جرى تنفيذ الكمين على مرحلتين: “الأولى باستهداف قوة صهيونية تحصنت في أحد المنازل بقذيفة “TBG” وقذيفة مضادة للأفراد، والثانية بتفجير عين نفق بقوة صهيونية مكونة من 5 جنود”.

وتحدث أحد مقاتلي القسام خلال المقطع ليوضح أن المبنى الذي يتم رصده دخله 23 جنديا إسرائيليا، إضافة إلى تواجد قواته خاصة داخله بشكل مسبق.

وجرى توضيح ذلك من خلال رسم أعده أعضاء القسام للمبنى، ليتم شرح الخطوة الثانية أيضا من الكمين والمكان المتوقع أن يتواجد فيه الجنود بعد عملية الاستهداف.

وأظهر المقطع بعدها تجهيز العبوات المتفجرة والقذائف، ثم التوجه إلى تفخيخ عين النفق.

وتضمن المقطع بعدها رصدا دقيقا للمبنى مع إظهار الملامح الواضحة لبعض جنود الاحتلال، ومن ثم استهدافه بالقذائف كما هو مخطط.

واختتم المقطع بمشهد للحظة تفجير عين النفق المفخخ مسبقا.

يشار إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتهم كتائب القسام تنفذ عمليات شبه يومية في محاور التوغل بقطاع غزة، وتوثق هذه العمليات بمقاطع مصورة تبثها بين الحين والآخر، ضمن تصديها لعدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • “القسام” توجه رسالة مصورة للاحتلال.. “في كل وصول تُقتلون” (شاهد)
  • القسام توجه رسالة مصورة للاحتلال.. في كل وصول تُقتلون (شاهد)
  • تحميل أفضل العاب الكمبيوتر مجانًا 2025
  • 6 أنواع من مشاكل العظام يسببها استخدام الكمبيوتر
  • لواء كفير الإسرائيلي.. كتائب ووحدات نخبوية سجلها حافل بالانتهاكات
  • توقعات برج الدلو اليوم 31 أغسطس 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 30 اغسطس 2024
  • عن حوادث السير.. هذا ما أعلنته غرفة التحكم للحوادث
  • التحكم في مقاليد الثورة والمستقبل
  • إطلاق Rugrats: Adventures in Gameland في 10 سبتمبر