بوابة الفجر:
2024-09-01@07:17:00 GMT

مواصفات Reno12 F 5G.. أقوى وأشيك هاتف شبابي جديد

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

مواصفات Reno12 F 5G.. أقوى وأشيك هاتف شبابي جديد.. كشفت شركة أوبو عن هاتفها الجديد Reno12 F5G الأنيق والجذاب، والذي يترقبه عدد كبير من عشاق الهواتف الذكية بسبب مواصفاته الرائعة والفخمة. هذا الهاتف يحتوي على نظام ذكاء اصطناعي ومجموعة من المواصفات الأساسية التي يرغب فيها الكثيرون، بما في ذلك دقة وجودة وكفاءة الكاميرات وغيرها.

 مواصفات هاتف Reno12 F5G

يدعم هاتف Reno12 F5G معالج Dimensity 6300. شاشة الهاتف تأتي بمساحة 6.67 بوصة، ويوفر الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية (RAM) تصل إلى 8 أو 12 جيجابايت. البطارية تعمل بسعة 5000 مللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14، مع واجهة مستخدم تدعمها شركة أوبو باسم ColorOS 14.

إطلاق هاتف Galaxy Z Flip S6 من سامسونج: تصميم فريد ومواصفات متقدمة مواصفات هاتف Oppo A99.. يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق  مميزات جهاز Reno12 F5G

يتضمن الهاتف مجموعة من المميزات التي ينتظرها عشاق الهواتف الذكية، منها مقاومة الكسر والماء، وبطارية تدوم لفترة أطول مع نظام شحن بقوة 45 واط. الهاتف يحتوي أيضًا على سماعات خارجية بنظام صوت ستيريو، وشاشة مسطحة تعمل على أكبر مساحة من الشاشة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

 أبعاد وهيكل الجهاز

يبلغ طول الهاتف 163.1 ملم، وعرضه 75.8 ملم، وسمكه 7.8 ملم، ويزن 187 جرام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف هاتف رينو رينو مواصفات هاتف رينو

إقرأ أيضاً:

تجمع شبابي شرقي السودان يعلن التصعيد بعد مقتل شاب معتقل

تجمع شباب البني عامر والحباب، حمل مدير جهاز المخابرات بالولاية ومحلية كسلا، مسؤولية مقتل الشاب الأمين محمد نور، وطالب بإقالته.

كسلا: التغيير

أعلن تجمع شبابي بولاية كسلا- شرقي السودان، إغلاق سوق مدينة كسلا يوم غدٍ الأحد إغلاقاً عاماً، احتجاجاً على مقتل أحد شباب المنطقة عقب اعتقاله من قبل جهاز المخابرات بالولاية.

وقال تجمع شباب البني عامر والحباب بولاية كسلا في بيان يوم السبت، إنهم تلقوا نبأ وفاة الشاب الأمين محمد نور، الذي توفي إثر اعتقاله من قبل مجموعة تابعة لجهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية كسلا في مدينة ود شريفي.

وأضاف أنه تم ترحيل الشاب إلى كسلا، حيث فارق الحياة نتيجة للتعذيب الذي تعرّض له، كما أكد تقرير التشريح بمستشفى كسلا والذي أظهر وجود كدمات على أجزاء واسعة من جسده.

وذكر البيان أنه تم إبلاغ ناظر عموم قبائل البني عامر الناظر علي دقلل بخبر الوفاة من قبل مدير جهاز الأمن والمخابرات/ كسلا العميد رضوان، وقال إنه “حاول تضليل الحقائق باختلاق رواية درامية من خياله المريض، زاعمًا وجود علاقة بين الفقيد الأمين وقوات الدعم السريع، وادعى أن وفاة الأخ الأمين كانت نتيجة لضيق في التنفس. إلا أن تقرير الطب الشرعي فنّد هذه الادعاءات، كاشفًا حقيقة التعذيب”.

وأعلن التجمع تصعيد الضغط على جميع الجهات المسؤولة في الولاية حتى يتم القبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة، وذلك بإغلاق عام لسوق مدينة كسلا يوم الأحد.

وأكد أنه لن يتم استلام الجثمان إلا بعد القبض على المتهمين ومثولهم أمام النيابة وتسليمهم للشرطة، كما طالب بإقالة مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالولاية ومحلية كسلا، لتحمله المسؤولية من وجهة نظرهم.

وأشار البيان إلى أن هذه الممارسات القمعية لم تكن سابقةً، ونوه إلى أنه استشهد من قبل في ذات المكتب السيئ السمعة بكسلا كل من جمال فقاريا والأستاذ أحمد الخير.

وقال: “ونتيجةً لتباطؤ الإجراءات القانونية، قمنا بإغلاق طريق النيابة العامة منذ عصر اليوم للضغط على الجهات المعنية لتسريع اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

ودعا التجمع شبابه إلى ضبط النفس والتعبير بصورة سلمية للوصول إلى العدالة والحفاظ على الممتلكات العامة، وذلك حفاظًا على أمن وسلامة الولاية.

الوسومالأستاذ أحمد الخير الناظر علي دقلل تجمع شباب البني عامر والحباب جهاز المخابرات ود شريفي ولاية كسلا

مقالات مشابهة

  • 5 خطوات لتفادي بطء هاتفك الذكي
  • تجمع شبابي شرقي السودان يعلن التصعيد بعد مقتل شاب معتقل
  • بفضل الذكاء الاصطناعي.. ارتفاع ضخم في مبيعات الهواتف الذكية
  • سعر ومواصفات Samsung Galaxy A55 5G: مراجعة شاملة
  • أصحاب محلات الهواتف ونار الدولار.. هل توقف البيع بـالتقسيط؟
  • إطلاق “هاتف باربي” للتخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي
  • العملاق على الأبواب.. مواصفات هاتف ريملي Note 60 بمميزات قوية وسعر منافس، مقاوم للماء والنار
  • بإمكانيات جبارة وتصميم ولا أروع.. هاتف Poco M6 Plus يتربع على عرش الهواتف الاقتصادية 2024
  • "تصميم أنيق وأداء قوي".. مواصفات ومميزات هاتف أوبو رينو 11 ملك الشياكة والفخامة
  • نمو اشتراكات الهواتف المتنقلة في سلطنة عمان إلى 7 ملايين اشتراكا