قالت الفنانة مي كساب «مي» خلال لقائها مع الإعلامية «فاطمة مصطفى» مقدمة برنامج «الراديو بيضحك» عبر إذاعة راديو 9090: « لما روحت لشيماء سيف في مسلسل «ألف حمدلله على السلامة»، وكنت ضيفة شرف، واحنا بنعمل أحد المشاهد، شوفتها مش مرتاحة قلت لها مالك قالت لي رجلي تاعباني، ووصلت لوزن أكتر من لما كنا بنصور مسلسل أحلام سعيدة».

وتابعت مي كساب: «قرار عملية تكميم المعدة لم يكن سهلًا عليّ، وحينما رأيت نتائجه أقنعت شيماء سيف»، معقبة: «أنا كنت خايفة من العملية جدًا والموضوع ده مكانش سهل بالنسبة لي أني آخد قرار كبير زي ده، ولما أخدته وشفت العواقب بتاعته وأني ما حصليش حاجة وأني مرتاحة أقنعت شيماء سيف».

وأضافت مي كساب: «قلت لها ما تخافيش وأنا هفضل معاكي، وحكيت لها كما حدث معي وقت العملية والعملية مفيهاش خطورة ولا حاجة، ورشحت لها نفس الدكتور وقلت لها لازم تعملي كده علشان صحتك».

وحول احتماليه تأثير فقدان الوزن على شعبية الفنانة شيماء سيف، قالت مي كساب: «شيماء سيف كوميديانة من طراز خاص يعني خفة الدم موجودة، وسواء هي تخينة أو رفيعة هي بتضحك».

آخر أعمال مي كساب

كان مسلسل «العتاولة» آخر أعمال الفنانة مي كساب وعرض ضمن مارثون رمضان 2024 وحقق نجاح جماهيري وفني كبير.

ضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدراً التريند طوال فترة عرضه.

أحداث مسلسل العتاولة

ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًاليوم.. سينمات دول الخليج تستقبل فيلم «أهل الكهف»

مواعيد الحفلات الجديدة في مهرجان العلمين.. اعرف أسعار التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب برنامج الراديو بيضحك شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

مي كساب تكشف تطورات حالتها بعد العملية الجراحية العاجلة

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي كساب، تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها خلال اليومين الماضيين بعد نشرها صورة لها من المستشفى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” مكتفية بتعليق: “عملية بسيطة كده الحمد لله”.

وقالت مي إنها خضعت لعملية في العين في أحد المستشفيات الكبرى، مشيرة إلى أنها خرجت من المستشفى وتحسنت حالتها الصحية.

من ناحية أخرى، كشفت مي أنها تستعد لخوض تجربة أعمال المنصّات للمرة الأولى من خلال مسلسل مكوّن من عشر حلقات، تجسّد فيه للمرة الأولى شخصية مدربّة كرة قدم نسائية.

وتحدثت عن تفاصيل المسلسل قائلةً: “أحضّر لمسلسل من عشر حلقات اسمه “ريمونتادا”، يناقش لعبة الكرة النسائية، وأجسّد فيه دور مدرّبة”.

وعن عودتها الى الغناء، قالت مي: “سأعود الى الغناء، وعندي أغنية جديدة سيتم طرحها، اسمها “قطة”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي”.

يُذكر أن آخر أعمال مي كساب الفنية، مسلسل “العتاولة”، وهو بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت مي كساب قد شاركت أيضاً في مسلسل “أشغال شقة” كضيفة شرف، وهو بطولة كلٍ من: هشام ماجد وأسماء جلال ومحمد محمود ومصطفى غريب، وعدد من النجوم ضيوف الشرف، بينهم: رحمة أحمد وشيرين وسلوى محمد علي، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

main 2024-08-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هل تخضع ويزو لعملية تكميم المعدة لخسارة وزنها؟.. «متصالحة مع نفسها»
  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • مي كساب تكشف تطورات حالتها بعد العملية الجراحية العاجلة
  • بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”
  • هل تكميم المعدة السبب؟.. مي كساب تخضع لجراحة عاجلة وتنشر صورتها من المستشفى (تفاصيل)
  • بعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية
  • بسبب عملية جراحية.. مي كساب تتصدر التريند
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد دخولها المستشفى
  • سر تصدر مي كساب للتريند.. تعرف على التفاصيل