قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الوزراء تحدثوا بشفافية خلال مناقشة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب.

"عملاء وخونة مأجورين".. تعليق قوي من مصطفى بكري على دعوات الإخوان للنزول (فيديو) بكري يكشف تفاصيل تهريب أكثر من مليون جنيه في سندوتشات "الشاورما" (فيديو)

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "فيه شعاع أمل بدأ يتواجد، أخدنا فترة زعلانين وده حق الشعب المصري، لكن فيه بادرة أمل، إحنا شعب عنده إرادة قوية، ولو المسؤول حب يشتغل هيشتغل".

إشادة واسعة بالفريق كامل الوزير 

وأشار إلى أن جلسة مجلس النواب اليوم شهدت إشادة واسعة بالفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء، وزير الصناعة والنقل، متابعًا "رئيس الوزراء يتابع الوزراء والمحافظين، الإيد الواحدة مش هتسقف، مينفش وزير ومحافظ يقعد في مكتبه، الرئيس قالهم هقيمكم بعد 6 شهور".

وتابع "مش بنتكلم مجاملة، إحنا خايفين على مصر، وشايفين الأعداء موجودين جوانا، مصر بلد الوطنيين ومصر، هنفضل لغاية آخر يوم بندافع عن أهلنا، بس فيه فرق إنك بتدافع عن بلدك وإنك تكون خنجر في ضهر وطن، إحنا مش بنطبل لكن خايفين على البلد، الوطن لو حاصله حاجة مس هنسامح نفسنا ليوم الدين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس النواب رئيس الوزراء مصطفى بكري وزير الصناعة الحكومة برنامج الحكومة نائب رئيس الوزراء الإعلامي مصطفى بكري المحافظين الجدد مناقشة برنامج الحكومة جلسة مجلس النواب اليوم الفريق كامل الوزير

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الرئيس السيسي قائد لن ينساه التاريخ.. ومواطن سوهاجي حملني له رسالة «مصر كلها وراك»

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن محمد مرسي عرض على القائد عبد الفتاح السيسي في 2 يونيو منصب رئيس الوزراء، ولكنه رفض حفاظًا على الدولة المصرية وحرصًا على الشعب المصري، مؤكدًا أن الرئيس السيسي قائد لن ينساه التاريخ.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»: «أنا بقول كلام شاهد عليه ورصدته بالكامل لو قبل القائد عبد الفتاح السيسي منصب رئيس الوزراء كانت الدولة دخلت في نفق مظلم لم نخرج منه حتى الآن ولكنه فضل مصلحة الوطن على مصلحته الشخصية».

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن «هناك مواطن سوهاجي حملني رسالة للرئيس السيسي»: «مصر كلها وراك»، مشيرًا إلى أن «البلد بدون أمن واستقرار هتضيع، وأي حاكم بيحكم مصر بيواجه المؤامرات والخطر»، معقبًا: «دافعوا عن حروب الجيل الرابع ودافعوا عن القائد الوطني عبد الفتاح السيسي».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف سبب إصرار نتنياهو على تمديد الحرب في غزة (فيديو)
  • أستاذ تاريخ يكشف عن مخطط إسرائيل لقيام دولة مزعومة من النيل إلى الفرات (فيديو)
  • ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي قائد لن ينساه التاريخ.. ومواطن سوهاجي حملني له رسالة «مصر كلها وراك»
  • "الرواية الإسرائيلية كاذبة".. مصطفى بكري يكشف تفاصيل المشاجرة بفندق في طابا(فيديو)
  • غرامة 100 ألف جنيه.. عقوبات قاسية في انتظار سارقي الكهرباء (فيديو)
  • ماهر فرغلي يكشف سبب مبادرة الإخوان للصلح مع الدولة (فيديو)
  • ردا على المشككين.. "بكري" يكشف سبب تواجد الجيش المصري بالصومال (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف الهدف الرئيسي من إرسال قوات مصرية للصومال (فيديو)