أعلنت شركة أونور عن الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف HONOR 200، التي تتميز بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة وبلمسة فنية فرنسية في مجال التصوير الفوتوغرافي. تتعاون الشركة مع استديو "Harcourt" الفرنسي العريق لتقديم تجربة صور بورتريه بالأبيض والأسود بميزة الإضاءة الدراماتيكية والجو الملغز، مع تطوير محرك ذكي لتحسين الضوء والظل والتأثير البصري.



كشف المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، دانيال وانغ، عن توفر سلسلة HONOR 200 في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، عمان، قطر، الكويت، والأردن. وأوضح أن هاتف HONOR 200 Pro سيتوفر بثلاثة ألوان هي الأزرق المحيطي، أبيض ضوء القمر، والأسود، بينما يتوفر HONOR 200 باللون الأبيض ضوء القمر، الأخضر الزمردي، والأسود، بأسعار تبدأ من 1599 درهم لـ HONOR 200 و2499 درهم لـ HONOR 200 Pro. عند الطلب المسبق، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة تصل إلى 1500 درهم تشمل ساعة ذكية أو سوار ذكي، سماعات HONOR Choice Earbuds، حقيبة ظهر، وحماية للشاشة لمدة 12 شهراً.

أكد المدير العام لشركة أونور في دول مجلس التعاون الخليجي، لورانس لي، أن جهاز HONOR 200 يعيد تعريف الذكاء الاصطناعي ليكون في متناول الجميع من مختلف الطبقات الاقتصادية. ولفت إلى ثلاث نقاط قوة رئيسية في الجهاز الجديد: ميزة التقاط صور البورتريه بالذكاء الاصطناعي، شاشة مخصصة لحماية عيون المستخدم مع الاستخدام المطول، ومعالج قوي. كما أعلن لي عن نية الشركة فتح ثلاثة متاجر في دبي بدءاً من أغسطس المقبل لتعزيز العلاقة مع المستهلكين، مع استمرار التعاون مع أكثر من 850 متجراً في أنحاء الدولة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي المدير الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية

 

التقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، السيد معز دريد المدير الإقليمي بالنيابة لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية، والوفد المرافق له، بحضور المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتناول اللقاء بحث تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة الدولية، منها مشروع إنهاء العنف ضد النساء، ومشروع مراكز استضافة وتوجيه المرأة، كما هناك شراكة وتعاون بين الوزارة وهيئة الأمم المتحدة للمراة لدعم قطاع اقتصاد الرعاية وتمكين المرأة، والذي يهدف لتعزيز المساواة بين الجنسين والتنمية البشرية الشاملة والنمو المستدام، فضلا عن تعزيز قدرة الوزارة على زيادة الاستثمار العام في اقتصاد الرعاية سواء من خلال تنمية الطفولة المبكرة ورعاية كبار السن.

كما شهد اللقاء بحث أوجه التعاون المستقبلية في عدد من المجالات منها، تمكين المرأة الريفية العاملة في مجال الزراعة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة " الفاو"، خاصة أن هناك العديد من المبادرات التي يمكن أن تنفذ في هذا الشأن مثل إنتاج القمح أو الحريرأوصناعة التمور.

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى دراسة تنظيم مؤتمر دولي خاص عن التكنولوجيا والعنف ضد المرأة، وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

1000145338 1000145334 1000145340 1000145360

مقالات مشابهة

  • سلسلة مطاعم أمريكية تطرح وجبة برغر من عالم سبونج بوب احتفالاً بذكرى تأسيسها
  • شركة Blue Origin تطلق المركبة الفضائية السياحية الثانية إلى حدود الفضاء
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي المدير الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي المدير الإقليمي للأمم المتحدة للمرأة في الدول العربية
  • 1.84 مليار درهم أرباح «الإمارات للألمنيوم» خلال النصف الأول
  • 1.84 مليار درهم صافي أرباح “الإمارات للألمنيوم” خلال النصف الأول
  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقى المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان مصر لاستعراض استثمارات الشركة
  • علماء يبتكرون نظام ذكاء اصطناعي يميز بين الخلايا السرطانية والسليمة
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقى المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان لاستعراض استثمارات الشركة في مصر
  • وزير الاستثمار يلتقي المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان مصر