أخبار متعلقة

بسبب الزمالك.. سيف زاهر يكشف غضب في الأهلي من كهربا

مجلس الزمالك يرفض الاستقالة.. و«فتوح» يتمسك بالرحيل

وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة نارية للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، وذلك بعدما هاجمه الأخير عقب مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية.

كان مرتضى منصور، هاجم خالد الغندور، عقب مباراة الزمالك والشباب السعودي، قائلًا: «يعني أنا يا خالد يا غندور قعدت أزق فيك عشان تطلع تحلل عشان تقولي لها ما لها وعليها ما عليها! يعني إيه لها ما لها وعليها ما عليها. الكرة ليس لها علاقة بضربات الجزاء خالص».

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر فضائية «الزمالك»: «أوجه كلامي للمستشار مرتضى منصور، وأنا بحلل المباراة في القناة السعودية الناقلة للبطولة العربية، احنا بنحلل المباراة من الملعب ونشاهد المباراة من المدرجات، عندما جاءت كورة محمد عبدالغني كلنا مشوفنهاش في الملعب، اتقال الكرة جت في إيده، بين الشوطين بحلل قولت (فيها شك ليها وعليها) لأني مشوفتهاش بعيني».

وأضاف: «قبل نهاية المباراة شوفت الكورة في الايباد، وقلت بعد المباراة الكورة مفيهاش حاجة لأن مفيش تعمد من محمد عبدالغني، والكورة لا تستحق ضربة جزاء».

وواصل: «فوجئت بتصريحات مرتضى منصور، بينتقدني لأن قولت ضربة الجزاء (فيها وعليها)، شرحت له الموقف لقيته برضه بيتكلم عن هذا الموضوع».

وأتم :«مع كل الاحترام والتقدير، أنا أكتر واحد بيدافع عن الزمالك، وبدافع عن الزمالك بما يرضي الله، وكنا في دولة شقيقة في المملكة العربية السعودية، بنتكلم بما يرضي الله وبأدب واحترام وبنتكلم في الكورة».

الزمالك خالد الغندور خالد الغندور ومرتضى منصور الزمالك اخبار الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك خالد الغندور الزمالك اخبار الزمالك زي النهاردة خالد الغندور مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي

طالب خالد الغندور، نجم النادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الأهلي والزمالك تنفيذ طلبات المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

إقرأ أيضًا..

الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، وبيراميدز نادي استثمار إماراتي، وقد يكون حقه أن يرفض انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي".
وأضاف: "يتم تأجيل المباريات من أجل تمثيل الأندية لمصر في البطولات الإفريقية، وهذا تسبب في إفساد الدوري المصري، والآن مصر هي من ستلعب مباراة في الأولمبياد، أين دور هذه الأندية؟".
وتابع: "الأهلي والزمالك كانا يطلبان من اتحاد الكرة تأجيل المباريات، والآن بعض الأندية ترفض انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي يحتاج مدافع قوي في الأولمبياد أو اثنان، بالإضافة للاعب خط وسط، أعتقد أن الأهلي قد يوافق على انضمام محمد الشناوي".

مقالات مشابهة

  • روان مسعد تكتب.. رسائل 3 يوليو
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك