حلت الفنانة مي كساب ، ضيفة على برنامج «الراديو بيضحك»، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة راديو 9090، اليوم الخميس، والذي تحدثت به عن سر فقدانها الكثير من الوزن خاصة عقب نهاية تصوير مسلسل العتاوبة.

وقالت مي كساب: «لما كنا في إسكندرية كنت باكل 24 ساعة وكويس جدا، والأكل اللبناني تحفة لكن احنا كمصريين كبيرنا يوم أو يومين بالكتير أوي وعاوزين أكل مصري، وأنا عقبال لما استوعبت إني اشحن أكل من مصر كنت باكل أكل قليل، واللي بيكونوا عاملين عمليات تكميم لما بيجي عليهم شهر رمضان بيخسوا جامد».

وأضافت مي كساب: «لأن أنا عقبال لما جبت الأكل كان شهر رمضان دخل مع الصيام كمان، كأني عاملة نظام الصيام المتقطع، فكأني عاملة دايت».

أحداث مسلسل العتاولة

ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدراً التريند طوال فترة عرضه.

اقرأ أيضاً«طنشت الخلافات».. مي كساب تعلق على ازمة مسلسل العتاولة

مي كساب من داخل الحرم المكي: «شكرا على حسن الضيافة»

أنا جبانة وأوكا كان العقبة الوحيدة.. مي كساب تكشف كواليس خضوعها لعملية تكميم المعدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب العتاولة مسلسل العتاولة مي كساب في مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة مي كساب مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة مي كساب

إقرأ أيضاً:

ظافر العابدين في «سكة سلامة»

محمد قناوي (القاهرة)

أخبار ذات صلة عودة 11 ممثلاً لـ «دراما رمضان» «Boneyard».. تشويق وغموض

تعاقد الممثل التونسي ظافر العابدين على بطولة مسلسل بعنوان «سكة سلامة»، والذي يعود به إلى الدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات، لينافس به في موسم رمضان المقبل. وقال ظافر العابدين: «إن العمل سيناريو وحوار ورشة من المؤلفين الشباب، وأشرف على الكتابة محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد بكير، ويجري التحضير وترشيح الفنانين المشاركين لبدء التصوير مبكراً».
وينتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل «البحث عن علا» قريباً، مع هند صبري وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الجزء الثاني حول «علا» التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعد أن أصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها إلى مصادفة تغيّر حياتها.
ويستعد العابدين لخوض تجربته الإخراجية الثالثة بعد فيلمي «غدوة»، و«إلى ابني» ويبدأ تصوير الفيلم الجديد فور الانتهاء من التجهيزات واختيار فرق العمل.
ويشارك مع منة شلبي على بطولة فيلم «كونداليني» -كاسم مؤقت– في أول لقاء بينهما، والعمل مأخوذ عن رواية لميرنا الهلباوي ب بالاسم نفسه، إخراج محمد سلامة، ويقدم خلاله شخصية مدرب يوجا تلجأ إليه سيدة تعاني آلاماً في العمود الفقري، فيساعدها في التخلص من آلامها، وتنشأ بينهما علاقة إنسانية.
ابن خلدون
أعرب العابدين عن أمنيته في تقديم عمل تاريخي، سواء عن شخصية أو حقبة معينة، وتجسيد شخصية عالم الاجتماع ابن خلدون، لأن اسمه مرتبط بتطوير المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ظافر العابدين في «سكة سلامة»
  • مي كساب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «قطة» (فيديو)
  • مي كساب تكشف تطورات حالتها بعد العملية الجراحية العاجلة
  • هل تكميم المعدة السبب؟.. مي كساب تخضع لجراحة عاجلة وتنشر صورتها من المستشفى (تفاصيل)
  • بعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية
  • بسبب عملية جراحية.. مي كساب تتصدر التريند
  • بأمر الطبيب.. مي كساب في راحة 3 أيام بعد عملية جراحية بعينها
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد دخولها المستشفى
  • سر تصدر مي كساب للتريند.. تعرف على التفاصيل