احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الأربعاء بلغت قيمتها 516 ألف جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد عادل إمام باسم سمرة محمد امام شرم الشيخ حسين فهمى اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يقترب من 70 مليون جنيه إيرادات بعد 5 أسابيع عرض

اقترب فيلم إكس مراتي من تحقيق إجمالي إيرادات تتجاوز 70 مليون جنيه، حيث نجح منذ طرحه بدور العرض السينمائي على مدار نحو 5 أسابيع، من تصدر قائمة الإيرادات اليومية التي تضم في الوقت الحالي 6 أفلام تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والفنتازيا.

وكان آخر إيراد يومي حققه فيلم إكس مراتي، في شباك تذاكر السينما  أمس الجمعة يقدر بـ مليون و359 ألف جنيه، وتعد التجربة الأولى التي تجمع هشام ماجد بكل من محمد ممدوح وأمينة خليل في عمل سينمائي.

حيث تدور القصة في إطار كوميدي من خلال شخصية طبيب نفسي يقوم بدوره هشام ماجد متزوج من امرأة مطلقة ولديها طفل من زواج سابق وتقوم بدورها أمينة خليل، ويعيشان في سعادة، حتى يتفاجأ الطبيب أن بفضل تقريره عن سجين خطير سيتم الإفراج عنه حسن سير وسلوك.

كوميديا وأكشن

وخلال الفيلم يكتشف الطبيب أن هذا المجرم هو طليق زوجته الحالية، ومن سيعمل على اخفاء هذا الأمر عنه خوفا منه، خصوصا عندما يعلم أن السجين يتوعد طليقته إذا ما كانت على علاقة بأي رجل آخر غيره.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، سيناريو وحوار كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، يشارك في البطولة خالد كمال، علي صبحي، مصطفى غريب، ألفت إمام، عماد رشاد، الطفل ريمون.

 

مقالات مشابهة

  • 68 تذكرة.. فيلم "أهل الكهف" يحصد 4082 ألف ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال ليلة الجمعة
  • فيلم إكس مراتي يقترب من 70 مليون جنيه إيرادات بعد 5 أسابيع عرض
  • أنباء عن خوض ياسمين صبري دراما رمضان 2025
  • "170 ألف" .. حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • بمشاركة محمد شريف.. الخليج يخسر من الشباب في الدوري السعودي
  • محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الشباب في دوري روشن السعودي
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • صناعة مصرية.. تعاون غنائي جديد يجمع مصطفى قمر وبتول عرفة
  • «ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة