حلت الفنانة مي كساب، اليوم،ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو 9090، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس تصوير مسلسل "العتاولة"، وعلقت على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حول وجود خلافات بين صناع العمل.

وقالت مي خلال اللقاء:"احنا كنا حابين بعض جدا، ما كانش عندنا مشاكل مع بعض، وانا كـ مي بقالي فترة كبيرة جدا مقررة ان انا محدش يستدرجني لأي خلافات أو مشاكل، يعني لو في أي أجواء انا ما بشوفهاش  ، وما بلتفتلهاش، لأن أنا جاية أشتغل وأقدم فن وعايزة أنجح ومش فارق لي غير أني أنجح".

وتابعت:"احنا الروح اللي ما بينا كنا في نفس الأوتيل وكنا بنقعد في الدور العشرين، كنا مسمينه نادي النقابة وبنفضل متجمعين وهي دي الروح اللي كانت مسيطرة علينا، كنا بنفطر ونتسحر مع بعض وبنروح التصوير مع بعض ولو مفيش تصوير بنخرج سوا".

 

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

 

و شارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.


أحداث مسلسل "العتاولة"

 

 

و تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راديو 9090 الراديو بيضحك الإعلامية فاطمة مصطفى الفنانة مي كساب مي كساب مع بعض

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”

متابعة بتجــرد: أثار قرار صناع مسلسل “منتصر القرش” بتأجيل تصويره إلى ما بعد رمضان 2025، بعدما كان من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة وعرضه قبل رمضان، لغطاً كبيراً حيث انتشرت أخبار عن اعتذار الفنان طارق لطفي عن بطولة العمل.

وكشف طارق لطفي في تصريحات صحفية حقيقة اعتذاره عن المسلسل بعد تأجيله، قائلاً: “لم أعتذر عن المسلسل ولكننا أجلناه بسبب قلة الوقت وانشغالي في التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل العتاولة”.

وتابع: “نواصل التحضير جيدًا في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة 2، حيث إننا نطمح أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثل الجزء الأول وأعد الجمهور بعمل قوي”.

مسلسل “منتصر القرش” من تأليف أمين جمال، وبطولة: طارق لطفي، صبري فواز، سوسن بدر، محمد عبد العظيم، محمد جمعة، وأميرة العايدي.

أما مسلسل “العتاولة” فقد عُرض في رمضان الماضي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مصطفى أبو سريع، وأحمد كشك.

وعلى مستوى السينما، عرض مؤخرًا لطارق لطفي فيلم “السيستم” والذي عاد من خلاله للسينما بعد غياب سنوات، وشاركه البطولة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين طافش.

main 2024-08-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • هل أوقفت الرقابة مسلسل منة شلبي الجديد؟
  • بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”
  • ميران عبدالوارث تكشف عن كواليس مشاركتها في مسلسل "عمر أفندي"
  • عصام السقا ينضم لأبطال "فهد البطل"
  • بعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية
  • بسبب عملية جراحية.. مي كساب تتصدر التريند
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد دخولها المستشفى
  • سر تصدر مي كساب للتريند.. تعرف على التفاصيل