تشهد الخلافات القانونية بين نجمي هوليود أنجلينا جولي وبراد بيت تطورات جديدة، بعد أن طلبت أنجلينا من زوجها الأسبق أن يسقط دعواه القضائية ضدها التي تركزت على بيع أسهمها في مزرعة العنب الفرنسية التي يملكها سويا دون علمه.

وفي بيان نشرته الصحف العالمية، أكد بول مورفي محامي النجمة الأميركية على ندائها من أجل السلام ورغبتها في إنهاء الصراع مع (بيت) من خلال إسقاط دعواه القضائية ضدها، وإنهاء الخلافات بينهما.

وأوضح خلال البيان أن النجم الهوليودي في عرضه شراء حصة جولي في مزرعة العنب كان يحاول معاقبة أنجلينا والسيطرة عليها من خلال المطالبة باتفاقية عدم إفشاء موسعة حديثا لتغطية سوء سلوكه الشخصي وإساءته، وهو ما جعل (جولي) ترفض السماح له بشراء حصتها.

وتابع مورفي أن "تلك الإجراءات أساسية، ولسنا مندهشين من خوف السيد بيت من تسليم الوثائق التي تثبت هذه الحقائق".

وأوضح أن (جولي) طلبت من السيد بيت إنهاء الخلاف ووضع أسرتهما على طريق واضح نحو الشفاء، وما لم يسحب دعواه القضائية فلن يكون هناك خيار آخر لها سوى الحصول على الأدلة اللازمة لإثبات خطأ ادعاءاته.

وقال مورفي في تصريحات سابقة في مايو/أيار إنهم "كانوا سعداء بتسليم اتفاقية عدم الإفصاح المشتركة، لكن لا يمكن مقارنتها بطلب (بيت) محاولة التستر على سوء سلوكه الشخصي".

براد بيت رفع دعوى قضائية ضد جولي بعد أن باعت أسهمها من مزرعة العنب في أكتوبر/تشرين الأول 2021 ا(غيتي إيميجز)

وكان النجم البالغ من العمر (60 عاما) رفع دعوى قضائية ضدها بعد أن باعت أسهمها من مزرعة العنب إلى الملياردير الروسي يوري شيفلر مقابل 67 مليون دولار في أكتوبر/تشرين الأول 2021، وهو ما يتعارض مع الاتفاق الشفهي بينهما.

بينما أقامت (جولي) دعوى، تزعم أنها تعرضت للاعتداء الجسدي من قبل (بيت) قبل حدوث المشاجرة الشهيرة أثناء رحلة العائلة بالطائرة من فرنسا إلى لوس أنجلوس في سبتمبر/أيلول 2016.

جولي تطلب رسميا الكشف عن اتصالات بيت بعد حادث الطائرة

طالبت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي بالكشف عن اتصالات زوجها السابق، براد بيت، مع أطراف ثالثة بعد حادث ركوب الطائرة الذي تسبب في طلاقهما.

وصف المحامون القانونيون لبيت هذا الطلب بأنه "تطفلي"، مؤكدين أن جولي تسعى لنبش حياة بيت الشخصية. وأشاروا إلى أن جوهر النزاع القانوني يتعلق بمزرعة العنب المشتركة بينهما، ولا ينبغي التطرق إلى مسائل الأسرة.

وأوضح محامو بيت أن جولي رفضت تسوية مقترحة من بيت، وحاولت إجباره على التواصل مع مستشاريه المقربين حول قضايا حساسة، مثل العلاج الطوعي الذي خضع له بعد الحادثة في محاولة لتحسين نفسه. وبيّنوا أن اتصالاته الخاصة بعد الحادثة لا علاقة لها بنزاع مزرعة العنب.

تأتي خطوة جولي الأخيرة بعد سنوات من المناورات القانونية التي بدأت منذ تقدمها بطلب الطلاق في عام 2016، وتضمنت معارك معقدة بشأن حضانة الأبناء والمسائل المالية.

وأُعلن الانفصال القانوني بينهما رسميا في عام 2019، ولديهما 6 أطفال: مادوكس (22 عاما)، باكس (20 عاما)، زهراء (19 عاما)، شيلوه (18 عاما)، والتوأم فيفيان ونوكس (16 عاما).

صرّح مصدر مقرب من الطرفين لمجلة "بيبول" الأميركية بأن تسوية الطلاق لا تزال قيد التفاوض، رغم مرور نحو8 سنوات على الانفصال.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

أنجلينا جولي تصدم الجمهور.. ماذا حدث في يدها؟ (صور)

كعادتها لفتت النجمة العالمية أنجلينا جولي الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية بإطلالاتها الأنيقة والبسيطة،ولكن التقطت عدسات المصورين صور لها كشفت عن تغير كبير حظث ليدها.

الانتخابات الأكثر إثارة للجدل.. هاريس تتقدم على ترامب في استطلاع رويترز (فيديو)

وأظهرت الصور التي نُشرت عبر مختلف الصحف الأجنبية عروق يد أنجلينا والتي ظهرت بشكل لافت للغاية،ورجح البعض ان ذلك يرجع لنحافتها المفرطة والبعض الآخر أشار إلى احتمالية اصابها بأحد الأمراض وهو ما لم يُكشف حقيقته حتى الآن.

أنجلينا جوليأنجلينا جوليمهرجان فينيسيا السينمائي

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، الذى أقيمت يوم الأربعاء الماضي في جزيرة ليدو فينيسيا، والمستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، حضورا كبيرا من النجمات، فكان أبرز الحضور النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، والنجمة العالمية كيت بلانشيت، والنجمة العالمية كاثرين أوهارا، والنجمة العالمية سيجورني ويفر، والنجمة العالمية جينا أورتيجيا، والنجمة العالمية تايلور راسل، والنجمة العالمية إيزابيل هوبيرت.

أنجلينا جولي

ويترأس لجنة تحكيم الدورة الـ 81 من المهرجان،إيزابيل هوبير، بالإضافة إلى كل من "جيمس جراي، وأندرو هايج، وأجنيسكا هولاند، وكليبر ميندونكا فيلهو، وعبدالرحمن سيساكو، وجوزيبي تورناتوري، وجوليا فون هاينز، وتشانج زيي" 

 فيلم «Maria» لأنجلينا جولي

يحكي الفيلم السيرة الذاتية والمأساوية لحياة أعظم مغنيات الأوبرا في العالم ماريا كالاس، ويشارك بجانب أنجلينا جولي في بطولة الفيلم كلا من بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولين، وهو من إخراج المخرج الشهير بابلو لارين ماريا.

مقالات مشابهة

  • نحافة أم شيخوخة؟.. عروق يدي أنجلينا جولي تثير جدلاً في التواصل
  • هل تعيش أنجلينا جولي قصة حب؟.. سر صورة أثارت الجدل
  • إيناس تطلب الطلاق بعد 30 عاما.. حساب على «إنستجرام» كشف حقيقة زوجها
  • ماذا نعرف عن فيلم أنجلينا جولي الجديد؟
  • رصد أنجلينا جولي مع رجل جديد وشائعات عن علاقة رومانسية
  • موقف إنسانى لـ أنجلينا جولي مع مصاب بضمور العضلات بمهرجان فينسيا
  • أنجلينا جولي أميرة القلوب في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • أنجلينا جولي تصدم الجمهور.. ماذا حدث في يدها؟ (صور)
  • أنجلينا جولي تبكي تأثراً بالتصفيق الحار لفيلمها ماريا في مهرجان فينيسيا
  • مهرجان البندقية يستعد لاستقبال أنجلينا جولي وفيلمها "ماريا"