نجح أدهم أحمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروكسي، في إحراز الهدف الثاني لفريقه في شباك الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

أدهم أحمد يحرز الهدف الثاني لبروكسي في شباك الزمالك

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح الزمالك، عن طريق مهاب ياسر في الدقيقة 3 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء.

فيما جاء الهدف الثاني لصالح القلعة البيضاء في الدقيقة 7 من أحداث الشوط الأول للقاء، عن طريق يوسف إبراهيم أوباما، بصناعة من مصطفى شلبي.

الكشف صفقات الزمالك الجديدة في الصيف.. جوميز يطلب ضم مهاجم عاجل.. جوميز يحدد شرطين لتجديد عقده مع الزمالك

بينما نجح ناصر ماهر من إحراز الهدف الثالث لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 8 من أحداث الشوط الأول للمباراة.

وتمكن حسام عادل من إحراز الهدف الأول هدف تقليص الفارق لصالح بروكسي، في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول للمباراة، عن طريق ركلة جزاء.

ونجح أدهم أحمد في إحراز الهدف الثاني لبروكسي في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للقاء، بتسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروكسي الزمالك الزمالك وبروكسي مهاب ياسر مصطفي شلبي من أحداث الشوط الأول الهدف الثانی إحراز الهدف فی الدقیقة أدهم أحمد

إقرأ أيضاً:

برشلونة يسحق بلد الوليد بسباعية

انفرد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد فوزه الكاسح على ضيفه بلد الوليد 7 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن فياريال صاحب المركز الثاني وثماني نقاط عن سيلتا فيغو في المركز الثالث، وبفارق سبع نقاط كاملة عن ريال مدريد، الغريم التقليدي، الذي يحتل المركز الخامس.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد بلد الوليد عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 20 عن طريق رافينيا، وبعده بأربع دقائق سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني، فيما أضاف جوليس كوندي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 64 سجل رافينيا الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة، وعاد ليكمل ثلاثيته الشخصية في الدقيقة 72 مسجلا الهدف الخامس، فيما أضاف داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة .82

وفي الدقيقة 85 سجل فيران توريس الهدف السابع لبرشلونة.

ودخل برشلونة المباراة برباعي هجومي متنوع الأدوار، حيث يتواجد داني أولمو كصانع ألعاب، ويتواجد لامين يامال على الجهة اليمنى، ورافينيا على الجهة اليسرى، فيما يلعب البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في مركز المهاجم

من جانبه دخل بلد الوليد المباراة محاولا تكرار سيناريو مواجهته مع ريال مدريد، والذي رغم خسارته صفر 3/، قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي وبادر بالهجوم في بعض الفترات من المباراة.

وفي الدقيقة 20 نجح برشلونة في تسجيل الهدف الأول عن طريق رافينيا، الذي تلقى كرة طولية من المدافع باو كوبارسي، ليروضها بالصدر ويضعها في شباك كارل هاين حارس بلد الوليد.

ولم تمض أربع دقائق حتى نجح برشلونة في إضافة الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي، حيث تلقى تمريرة رائعة من منتصف الملعب من زميله لامين يامال، ليروض الكرة ويسددها في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وتصدى حارس برشلونة، مارك أندير تيرشتيغن، لفرصة خطيرة في الدقيقة 36، حيث لعب كيكي بيريز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لزميله إيفان سانشيز، ليتسلمها ويسددها لكن الحارس الألماني أبعد الخطر عن مرماه في أول فرصة تشكل تهديدا حقيقيا من جانب بلد الوليد.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسحق بلد الوليد بسباعية
  • باير ليفركوزن يتعرض للهزيمة الأولى منذ 35 مباراة في البوندسليغا على يد لايبزيغ
  • برشلونة يمطر شباك بلد الوليد بسباعية
  • "بارسا فليك يُمتع".. برشلونة يدك شباك بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة بالدوري الإسباني
  • وديًا.. الزمالك يتقدم على سبورتنج بهدف نظيف في الشوط الأول
  • الزمالك يتقدم على سبورتنج بهدف سيف جعفر في الشوط الأول
  • مرموش يسجل في ثلاثية آينتراخت فرانكفورت أمام هوفنهايم
  • أستون فيلا يعود لطريق الانتصارات بفوز صعب على ليستر سيتي
  • الدوري الإسباني.. برشلونة يضرب شباك بلد الوليد بثلاثية في الشوط الأول
  • بيراميدز ضد زد.. التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول في نهائي كأس مصر «فيديو»