علقت الفنانة عارفة عبد الرسول، على وانتشار صفحة أبو نوح سفاح القطط خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تتضامن معه، وتراه غير مخطئ.

وكتبت عارفة عبد الرسول، عبر حسابها على «فيسبوك»: «فيه ناس بتعبد البقر واحنا بناكله وفيه دول مانعة صيد الحمام وبرضه بناكله وفيه النهاردة لحم أسد بيتباع بالشئ الفلانى.

. وفيه دول بتاكل كلاب».

عارفة عبد الرسول

وأضافت: «احنا بناكل الخروف وفيه معبد للفيران واحنا بنسمها وفيه ناس كتير ماداقوش اللحمة من سنين، أنا شايفه أنه يعنى مافيهاش حاجه لو أي حد أكل أي حيوان طالما مش حرام، مع اعتذارى الشديد لمحبي القطط والكلاب.. انا ماشوفتش الفيديو وجايز طريقة الدبح هي اللى وجعتنا، مجرد وجهة نظر».

سفاح القطط

وكانت انتشرت مجموعة من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أثارت اشمئزاز عدد لا حصر له من المواطنين، تتضمن ظهور شخص يتجرد من كافة معاني الإنسانية السامية، ويقوم بقتل الحيوانات وخاصة «القطط» وتعذيبهم وتارة يقرر «سلق القطط» حتى يتناولها، ووثق أفعاله التي لا يمكن وصفها ألا بأنها أفعال تصدر من شخص «مختل عقليًا» على حد وصف الناس له.

ونشر سفاح القطط ويدعى أبو نوح على حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقاطع فيديو يوثق جانب من جرائم ارتكبها ضد الإنسانية، معلقا: «جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت افكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي واديهوملها تتغدى بيهم.. ابو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير».

اقرأ أيضاًقبل عرضها في مهرجان العلمين 2024.. تفاصيل مسرحية «الشهرة»

«جت لي تاخد لحن الأغنية فخدتها هي».. رامي جمال يكشف تفاصيل ارتباطه بزوجته ناريمان (فيديو)

أجهضت 3 مرات وزوجي كان هيضربني بالرصاص.. تصريحات مثيرة لـ آمال رمزي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدرك ويب الفنانة عارفة عبدالرسول سفاح القطط عارفة عبدالرسول سفاح القطط عارفة عبد

إقرأ أيضاً:

وزير العدل الفلسطيني الأسبق: الممارسات الإسرائيلية بحق المدنيين جرائم ضد الإنسانية (فيديو)

قال الدكتور محمد الشلالدة، وزير العدل الفلسطيني الأسبق، إن الجرائم الإسرائيلية ضد السكان المدنين في قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس، تدخل في منظومة الجرائم ضد الإنسانية، وجرائم الحرب، والإبادة الجماعية، وهذه الجرائم تعبتر مخالفات جنيف الاربع لعام 1949؛ لأنها جرائم ترتكب على نطاق واسع وبصورة منهجية.

مصطفى بكري يكشف سبب إصرار نتنياهو على تمديد الحرب في غزة (فيديو) منظمة خيرية: حملة التطعيم ضدّ شلل الأطفال في غزة لا تكفي المطلوب

وأكد «الشلالدة» خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية» أن هناك قرار من الحكومة الإسرائيلية لارتكاب جريمة الإبادة الجماعية، بدعم ومساندة الولايات المتحدة الأمريكية؛ التي تعتبر شريكاً ومتأمر أصيلا لتزويد إسرائيل بالأسلحة لاستمرارها في جريمة الإبادة الجماعية.

سياسية الأمر الواقع

وأوضح، وزير العدل الفلسطيني الأسبق، أن قطاع غزة والضفة الغربية، والقدس أرضي فلسطينية، وتسعى إسرائيل من وراء الحرب البربرية ضد الفلسطينين في مختلف أراضيه، لخلق سياسية الأمر الواقع، وسياسة احتلالية استيطانية توسعية، ووفقا للقانون الدولي فإن الوجود اليهودي في القدس وفلسطين، هو وجود فعلي ومؤقت وليس له صفة الدوام.

وأشار وزير العدل الفلسطيني الأسبق إلى أن إسرائيل تتدعي الوعد الإلهى والتوريث الإلهى وهذا ليس سبباً لاكتساب السيادة على الإقليم المحتل.

مقالات مشابهة

  • نبيل فهمي يكشف رد فعل صادم لنتنياهو عندما ذكر أمامه غزة.. فيديو
  • تعليق ساخر من محمد نور رداً على مشجع يقول “الشباب أولًا” ..فيديو
  • عمرو أديب يكشف تفاصيل عن الهدنة ووقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • وزير العدل الفلسطيني الأسبق: الممارسات الإسرائيلية بحق المدنيين جرائم ضد الإنسانية (فيديو)
  • اعلان حوثي صادم: نعتذر عن إيصال مساعدات لأبناء ‘‘ملحان’’ بعد كارثة السيول.. وإطلاق نداء استغاثة (فيديو)
  • دانا حمدان تنهار بعد وفاة كلبها
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو
  • بسبب كلبها.. دانا حمدان تنهار من البكاء
  • يوم الجمعة: فضله وأهميته في الإسلام
  • تعذيب وحشي بحق طفل ‘‘نازح’’ جنوبي اليمن.. وانتشار فيديو صادم (أسماء)