قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (27) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (125500) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (27) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/h3pC4nyrDL— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 18, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة القبض على مقيم لترويجه المخدرات بجدة وإحباط تهريب 225 كيلو جرامًا من القاتعسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر"دوريات المجاهدين" تقبض على شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بعسيروستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس أبها الإبلاغ عن المخدرات حرس الحدود عسير

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بجازان يقبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 168 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المناطق_اوس

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (168) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر 29 أغسطس 2024 - 5:16 مساءً دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر 29 أغسطس 2024 - 3:20 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مقيمين بمنطقة عسير لترويجهم مادة الحشيش المخدر
  • الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب 300 كيلوجرام من نبات القات
  • تبوك وعسير.. ضبط 8 مخالفين لترويجهم وتهريبهم المخدرات
  • في 3 مناطق.. ضبط 14 شخصا بتهمة ترويج وتهريب المخدرات
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم الحشيش في عسير
  • حرس الحدود بجازان يقبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 168 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على 6 مروجي ومهربي مخدرات في 3 مناطق
  • حرس الحدود يحبط تهريب أكثر من نصف طن مخدرات في منطقتين
  • القبض على مخالف لتهريبه 20 كيلوجراماً من الحشيش المخدر بعسير
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر