أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الخميس، أن إعلان «يوم عهد الاتحاد» فرصة لتجديد العهد والولاء ومواصلة السعي لرفعة وتقدم وطننا الغالي لنبني مستقبلاً أفضل لأجيالنا القادمة.

وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: بعد إعلان رئيس الدولة «يوم عهد الاتحاد» نحتفي بيوم الـ 18 من يوليو من كل عام كمناسبة وطنية نستذكر فيها بكل فخر واعتزاز توقيع وثيقة الاتحاد التي رسخت قواعد دولتنا وأسست لمسيرتنا الوطنية.

وتأتي هذه المناسبة كفرصة نجدد فيها اليوم العهد والولاء ومواصلة السعي لرفعة وتقدم وطننا الغالي لنبني مستقبلاً أفضل لأجيالنا القادمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الظفرة يوم عهد الاتحاد

إقرأ أيضاً:

صربيا: ماكرون وفوتشيتش يزوران معرض ماتيكا صربسكا وسط إعلان بلغراد عن توقيع صفقة طائرات رافال

زار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم الجمعة معرض ماتيكا صربسكا برفقة الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، وذلك في اليوم الثاني من زيارته إلى صربيا.

اعلان

تأتي هذه الزيارة في الوقت الذي أعلنت فيه صربيا عن صفقة بقيمة 3 مليارات دولار لشراء 12 طائرة حربية فرنسية من طراز رافال، وهي المرة الأولى التي تشتري فيها صربيا طائرات غربية.

تم الكشف عن تفاصيل الاتفاق الجديد خلال حفل تبادل الوثائق الذي أقيم في قصر صربيا يوم 29 أغسطس، بحضور الرئيسين.

وأكد المسؤولون الفرنسيون أن هذه الخطوة تمثل جزءا من "استراتيجية تقرب صربيا مع الاتحاد الأوروبي". 

Relatedالرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش: "الهدف من المفاوضات مع كوسوفو هو المصالحة بين الصرب والألبان"ماكرون يزور بلغراد لبحث قضايا استراتيجية مع فوتشيتش: بيع طائرات رافال والأمن في قلب النقاشصربيا تجري انتخابات برلمانية ومحلية تشكل استفتاءً على حكم الرئيس الشعبوي فوتشيتش

ووصف ماكرون الصفقة بأنها "تاريخية ومهمة"، مشيرا إلى أنها تعكس "شجاعة صربيا الاستراتيجية".

تسعى صربيا حاليا للحصول على عضوية الاتحاد الأوروبي، لكن تحت حكم فوتشيتش، الذي يتسم بزيادة الاستبداد، لم تحرز تقدما ملحوظا في مجالات سيادة القانون والإصلاحات الديمقراطية، وهي متطلبات أساسية للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي المكون من 27 دولة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فنانون أوروبيون يحثون صربيا على عدم تسليم مخرج بيلاروسي إلى بلاده خوفًا من تعرضه للتعذيب حريق في شمال صربيا يقتل ستة أشخاص بينهم أربعة أطفال ائتلاف الحزب الحاكم في صربيا يعلن فوزه في الانتخابات البلدية صربيا الاتحاد الأوروبي فرنسا إيمانويل ماكرون علاقات دبلوماسية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: الكابينيت يصادق على بقاء الجيش في محور فيلادلفيا ومواجهة كلامية بين نتنياهو وغالانت يعرض الآن Next ألمانيا ترحل 28 أفغانيا إلى وطنهم للمرة الأولى منذ حكم طالبان يعرض الآن Next توسك: ميزانية بولندا لعام 2025 ستركز على الدفاع بسبب التهديدات الناجمة عن الحرب الروسية الأوكرانية يعرض الآن Next وسط التوترات مع الصين.. الفلبين تعتزم شراء 40 طائرة حربية يعرض الآن Next الوكالة الدولية: إيران تعزز مخزونها من اليورانيوم المخصب إلى مستويات قريبة من صنع الأسلحة النووية اعلانالاكثر قراءة مشهد يدمي القلوب.. أطفال في غزة يصطفون في طابور للحصول على وجبات الطعام هارفارد تحتفظ بموقعها كأفضل جامعة في العالم.. كيف تتوزع الجامعات الأوروبية في الترتيب؟ زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو لماذا تواجه روسيا صعوبة في التصدي للتقدم الأوكراني في كورسك؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحرب في أوكرانيا ضحايا دونالد ترامب إسبانيا تركيا الضفة الغربية الصين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • 4800 طلب للالتحاق بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • حمدان بن زايد: توجيهات رئيس الدولة تجعلنا دائماً على أهبة الاستعداد والاستجابة لحاجة الدول الصديقة
  • حمدان بن زايد: توجيهات رئيس الدولة تجعلنا دائماً على أهبة الاستعداد لمساعدة الدول
  • حمدان بن زايد: توجيهات محمد بن زايد تجعلنا على أهبة الاستعداد والاستجابة لحاجة الدول الصديقة
  • حمدان بن زايد : توجيهات رئيس الدولة تجعلنا دائما على أهبة الاستعداد والاستجابة لحاجة الدول الصديقة
  • صربيا: ماكرون وفوتشيتش يزوران معرض ماتيكا صربسكا وسط إعلان بلغراد عن توقيع صفقة طائرات رافال
  • راشد بن حمدان بن زايد يشهد احتفال جمعية الصحفيين بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • هتان النجار: رئيس ⁧‫الاتحاد‬⁩ خانته الخبرة حول إعلان كاراسكو .. فيديو
  • حمدان بن محمد: قناعتنا راسخة أن أفضل استثمار هو في أبناء الإمارات وبالمواهب والعقول
  • فياض: وطننا سيخرج من الحرب أكثر أماناً وحماية